ما هو مرض الشيخ الدكتور سعيد بن مسفر القحطاني

مرض الشيخ الدكتور سعيد بن مسفر القحطاني الذي شغل المجتمع السّعودي بعد ورود عدّة أخبار عن مكوث الشيخ في المستشفى لعدّة أيام نتيجة تعرّضه لوعكة صحيّة مفاجئة. ونظرًا للشعبية التي يحظى بها الشيخ كونه من أهم الشخصيات الدينية المرموقة في السعودية سنخط مقالنا اليوم عبر موقع خليجي لنتعرّف على الحالة الصحيّة للدكتور القحطاني، كما سنطمئن محبيه من خلال تسجيل صوتي له يعبر عن حالته الصحية.

اقرأ المزيد: مرض محمد المنيع

وأيضًا:  مرض ايمن العلي

مرض الشيخ الدكتور سعيد بن مسفر القحطاني

مرض الشيخ الدكتور سعيد بن مسفر القحطاني هو الذبحة القلبية، إذ تعرّض الشيخ لجلطة خفيفة اضطر من بعدها للذهاب إلى مدينة الملك عبد الله الطبيّة في مكّة المكرّمة، والبقاء هناك لمدّة يومين. لم تكن هذه الجلطة خطيرة، ولكنّها أثّرت على نطقه وحركته. ومع ذلك فضّل الشيخ القحطاني الذهاب إلى منزله ليماثل في الشفاء هناك. علاوة على ذلك صرّح الإمام السابق خليل الحدري أستاذ أصول التربية المشارك بجامعة القرى بأنه تواصل مع الشيخ أنس بن سعيد بن مسفر القحطاني، وقال له أن صحة والده جيّدة بعد تعرّضه لجلطة خفيفة. كما أحبّ الشيخ سعيد بن مسفر القحطاني أن يطمئن محبيه من خلال تسجيل صوتي يفيد بأن وضعه الصّحي مستقرًا وحالته مطمئنة.

اقرأ أيضا: مرض عبد الرحمن الحلافي مشرف نادي النصر

من هو الشيخ سعيد بن مسفر القحطاني

سعيد بن مسفر القحطاني من أهم الشخصيات الدينية في المملكة العربيّة السعودية، ولد في مدينة أبها السعودية عام 1944 ميلادي، وأمضى حياته فيها. درس في مدارس المملكة ليحصل على شهادة الثانوية العامة في الشريعة الإسلامية، ليكمل من بعدها مسيرته الدراسيّة، ويحصل على الماجستير في العقيدة الإسلامية من جامعة أم القرى السعوديّة. وبعد ذلك استمر في تحصيله العلمي ليحصل على شهادة الدكتوراه في العقيدة الإسلاميّة. كما عانى في حياته من مرض القرحة المعديّة التي رافقته لفترة من حياته، ليكتشف بعدها أن العسل هو الشفاء له، وأراد أن يقدّم هذه النصيحة للجميع من خلال الفيديو التالي:

الشيخ سعيد بن مسفر القحطاني السيرة الذاتية

يمكن عرض أهم المعلومات عن الدكتور سعيد بن مسفر القحطاني فيما يلي:

سعيد بن مسفر بن مفرج القحطاني الاسم الكامل
مدينة أبها عام 1944 م مكان وتاريخ الولادة
79 سنة العمر حتى تاريخ كتابة المقال
متزوّج الحالة الاجتماعيّة
غير معروف منهم سوى الدكتور أنس بن سعيد القحطاني أولاد الدكتور سعيد القحطاني
عربي سعودي الجنسيّة
داعي إسلامي، وكاتب في المجال الديني المهنة
الإسلام الديانة
0505565557 رقم الجوال

كم عمر الشيخ الدكتور سعيد بن مسفر القحطاني

يبلغ عمر الشيخ سعيد بن مسفر القحطاني 79 عامًا، حيث ولد عام 1944 ميلادي. لقد كانت حياته مليئة بالإنجازات التي جعلت منه شخصيّة عامّة ومحبوبة في المجتمع السعودي.

اقرأ المزيد: مرض العميد الركن علي بن مقبل العنزي

وصلنا الآن إلى ختام مقالنا اليوم الذي تحدثنا فيه عن ما هو مرض الشيخ الدكتور سعيد بن مسفر القحطاني، الذي أودى به إلى المستشفى، كما زوّدنا مقالنا بتسجيل صوتي لجلالة الشيخ يوضّح به حالته الصحيّة. كما تطرّقنا أيضًا لذكر أهم المعلومات عن حياة الشيخ القحطاني وسيرته الذاتيّة.

أسئلة شائعة

  • متى تم اعتقال الشيخ سعيد بن مسفر القحطاني؟

    تم اعتقال للشيخ سعيد بن مسفر القحطاني في الأول من تشرين الثاني 2018 م من قبل السّلطات السعوديّة.

  • ما هو رقم التواصل مع الشيخ سعيد بن مسفر القحطاني؟

    إن رقم الشيخ سعيد بن مسفر القحطاني هو: 0505565557.