كم مدة شحن البسامي 2024 في السعودية 

مدة شحن البسامي في السعودية، يرغب بمعرفتها عملاء شركة البسامي، والتي تعد أحد أهم الشركات المختصة بنقل البضائع والمركبات وأنواع أخرى من المعدات. كما تمتلك الشركة العشرات من الفروع المنتشرة في السعودية ودول الخليج العربي والأردن. لذلك ستنتاول وإياكم اليوم مقالًا من موقع خليجي نتعرف خلاله على المدة التي تستغرقها الشحنة للوصول عبر نقليات شركة البسامي الدولية للنقل البري.

مدة شحن البسامي في السعودية

تتراوح مدة شحن البسامي في السعودية بين يومين وخمسة أيام. كما أفادت الشركة بأن مدة الشحن تختلف بحسب المنطقة المصدرة للشحنة وكذلك المنطقة المتجهة لها الشحنة. وعلى ضوء ذلك، أوردت الشركة ضمن بنود الاتفاقية أنه في حال تأخر وصول القافلة لمدة تتجاوز الثلاثة أيام عن موعد الوصول المحدد ولأسباب غير مشروعة كأن تتأخر خارج أيام الأعياد والمناسبات.

يمنح العميل تعويضًا ماديًا بمقدار قيمة أجرة النقل كحد أقصى. وعادةً ما يبلغ صاحب الشحنة بوصول شحنته قبل يوم واحد من الوصول.

مدة شحن البسامي في السعودية

الاستعلام عن شحن سيارة البسامي عبر موقع الشركة

يمكن الاستعلام عن شحن سيارة البسامي عبر موقع الشركة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. التوجه إلى خدمة الاستعلام عن شَحن سيارة البسامي.
  2.  والنقر على الرابط المدرج ضمنها.
  3. ثم إدخال رقم الاتفاقية، ورقم الجوال.
  4. وتفعيل خيار أنا لست روبوت.
  5. وكذلك النقر على زر تتبع حالة الشحن.
  6. حينها ستظهر تفاصيل عملية الشحن وموقع الشحنة وتاريخ الشحن والموعد المتوقع لوصولها للمكان المحدد.

رابط خدمة الاستعلام عن شَحن سيارة البسامي

رابط خدمة الاستعلام عن شَحن سيارة البسامي هو saudiplatform.com. والذي يتيح إمكانية الاستعلام عن حالة الشحنات المنقولة عبر شركة البسامي إلكترونيًا.

خدمة عملاء شركة البسامي

يمكن الاستعلام عن حالة شَحن مركبة في شركة البسامِي من خلال التواصل مع فريق خدمة العملاء على الرقم الموحد 920005353، حيث يتيح هذا الرقم إمكانية الاستفسار عن خدمات الشركة وتتبع حالة الشحنات خلال أوقات الدوام الرسمية وطيلة أيام الأسبوع.

وهكذا أعزائي القراء تعرفنا معًا على مدة شحن البسامي في السعودية. كذلك ذكرنا طريقة الاستعلام عن شحن سيارة البسامي عبر موقع الشركة. وفي الختام استعرضنا الطريقة الأمثل للتواصل مع خدمة عملاء شركة البسامي .

أسئلة شائعة

  • شحن البسامي كم يكلف؟

    تتراوح تكلفة شحن البسامي بين 350 أو 500 ريال سعودي.