شاهد بالفيديو.. محمد رمضان ينفعل على شخص حاول التقاط صورة معه كامل بدقة عالية

محمد رمضان ينفعل على شخص حاول التقاط صورة معه

محمد رمضان ينفعل على شخص حاول التقاط صورة معه؛ ماذا حدث؟ يعود الفنان المصري محمد رمضان ليشعل التريند من جديد بقضية جديدة. فقد تداول نشطاء أنباء تفيد بانفعال محمد رمضان على أحد معجبيه بطريقة مثيرة للجدل، مما جعله تريند المصريين الجديد. وبناء على رغبة الكثيرين في حضور فيديو محمد رمضان ينفعل على شخص حاول التقاط صورة معه كامل بدقة عالية، قررنا مشاركتكم هذا المقال من موقع خليجي نيوز، فقط تابعوا معنا.

محمد رمضان ينفعل على شخص حاول التقاط صورة معه

انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر الفنان المصري محمد رمضان، وهو منزعج من أحد المعجبين خلال حفل زفاف ابنة الفنان مصطفى كامل.

وكان رمضان محاطًا بالحشود حول أحد فنادق القاهرة، حيث تجمعوا لالتقاط الصور معه قبل دخوله صالة الزفاف الرئيسية. أثناء التقاط الصور، قام أحد المعجبين بوضع يده حول عنق رمضان وسحبه بقوة، مما تسبب في غضب الفنان.

رغم الزحام الشديد، تحرك رمضان ببطء حتى تمكن من دخول الفندق، لكن الحشود واصلت ملاحقته حتى تدخل أفراد الأمن وأقاموا دائرة حوله لإبعاد المعجبين.

محمد رمضان ينفعل على شخص حاول التقاط صورة معه

اقرأ أيضا: محمد رمضان يعتذر من الشعب المغربي والفلسطيني

فيديو محمد رمضان ينفعل على شخص حاول التقاط صورة معه

إن الفيديو الذي يوضح انفعال محمد رمضان على أحد معجبيه الذي حاول التقاط صورة معه هو:

رابط فيديو محمد رمضان ينفعل على شخص

إن رابط فيديو محمد رمضان ينفعل على أحد معجبيه الذي حاول التقاط صورة معه كامل بدقة عالية هو: youtu.be.

محمد رمضان ينفعل على شخص حاول التقاط صورة معه

محمد رمضان ويكيبيديا

محمد رمضان هو فنان مصري ولد في 23 مايو 1988. وعلى الرغم من وجود بعض التصريحات التي تفيد أنه ولد في محافظة قنا، إلا أنه صرح في مقابلة تليفزيونية أنه ولد في الجيزة وأن والده ينحدر من قنا.

رمضان هو أصغر إخوته، وعندما كان في المرحلة الإعدادية، انضم إلى مدرسة الكرة بنادي الزمالك. ومع ذلك، بعد التحاقه بمدرسة السعيدية الثانوية، ترك كرة القدم وركز على تعليمه.

بعد ذلك، بدأ رمضان التمثيل في مسرح المدرسة في وقت مبكر، وحظي موهبته باهتمام الناقد أحمد عبد الحميد الذي كتب عنه في جريدة الجمهورية. شجع هذا الدعم والدته على السماح له بمواصلة تعليمه في المعهد العالي للفنون المسرحية.

وبهذا نختم معكم هذا المقال متحدثين عن فيديو محمد رمضان ينفعل على شخص حاول التقاط صورة معه. كما شاركناكم رابط الفيديو لتتسنى لكم مشاهدة الفيديو كاملًا بدقة عالية.

 

أسئلة شائعة

  • كم عمر محمد رمضان؟

    إن عمر محمد رمضان 36 سنة.