متى تبدا تخفيضات اليوم الوطني 93 ومتى تنتهي؟!

متى تبدا تخفيضات اليوم الوطني 93 ومتى تنتهي؟! سؤال يتردد في الفترة الأخيرة مع اقتراب ذكرى اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية. حيث يعتبر هذا اليوم من أهم الأيام التاريخية لدى المواطنين السعوديين. لذا يتم الإعلان عن عروض وتخفيضات بهذه المناسبة من قبل العديد من مراكز التسوق والمتاجر  في المملكة. ومن خلال سطور مقالنا اليوم عبر موقع خليجي سنحرص على تزويدك عزيزي القارئ   بأهم المعلومات حول تخفيضات اليوم الوطني 93 لهذا العام كما سنتعرف على متى تبدا تخفيضات اليوم الوطني 93 ومتى تنتهي؟!. مروراً بالحديث بشكلٍ موجز على أهم هذه العروض. فتابعوا معنا سطور مقالنا هذا.

متى تبدأ تخفيضات اليوم الوطني

تبدأ تخفيضات اليوم الوطني من بداية شهر أيلول/ سبتمبر  2023 م. لكن في 15  شهر أيلول/ سبتمبر  2023 م تبدأ معظم مراكز التسوق بطرح عروضها. حيث ستشهد  الكثير من المتاجر والمراكز والفنادق والمحلات التجارية الإعلان عن عروض متنوعة مع حسومات من 10% وقد تصل  إلى 90%. وتتضمن هذه العروض الأثاث المنزلي والمجوهرات والساعات والعطور. كذلك تشمل العروض الأجهزة الكهربائية والخدمات الفندقية وخدمة المطاعم والخطوط الجوية في المملكة العربية السعودية.

اقرأ ايضًا: كم باقي على اليوم الوطني السعودِي 93.

متى تنتهي تخفيضات اليوم الوطني

تنتهي تخفيضات اليوم الوطني 93  على الأغلب بتاريخ 25 أيلول/ سبتمبر 2023م وذلك بعد الانتهاء من أيام الاحتفال بالعيد الوطني،  لكن هناك بعض العروض قد تستمر حتى نهاية شهر أيلول/ سبتمبر. وتجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من مراكز التسوق التي تعلن عن انتهاء موعد العروض عند نفاذ الكمية. حيث  تبدأ فعاليات التحضير لليوم الوطني في المملكة العربية السعودية  منذ أول سبتمبر الجاري. تحت شعار  “هي لنا دار” وذلك في الذكرى الثاني والتسعين، علماً أن المملكة ستحتفل بهذه المناسبة في ال23 من أيلول /سبتمبر 2023م.

اقرأ أيضًا: قصائد عن اليوم السعودي.

متى تبدا تخفيضات اليوم الوطني 93 ومتى تنتهي؟!
متى تبدا تخفيضات اليوم الوطني 93 ومتى تنتهي؟!

 اليوم الوطني السعودي 93

يصادف  اليوم الوطني السعودي 93 في 23 من شهر أيلول/سبتمبر 2023م الموافق ل 8 ربيع الأول 1445 هجري. تحتفل المملكة العربية السعودية كل سنة بالعيد الوطني في هذا الموعد ليعبروا عن فرحهم بتوحيد أرض المملكة  وتقديساً للشهداء وتضحياتهم في سبيل الوطن.

اقرأ أيضًا: عروض الطائرات في اليوم السعودي.

تخفيضات وعروض اليوم الوطني 93

تعتبر تخفيضات وعروض اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية من أهم المظاهر التي  ترافق الاحتفال باليوم الوطني. لذا سنستعرض من خلال الجدول التالي أهم تخفيضات اليوم الوطني السعودي:

عروض اليوم الوطني أجهزة كهربائية
  •  عروض شركة البيوت : والتي طرحت العديد من القطع الكهربائية المنزلية بخصومات وصلت حتى 20%، ويمكن معرفة جميع عروض الشركة والتسوق عبر الموقع الإلكتروني للمتجر “من هنا“.
  •  عروض هومز مارت: وهي شركة مختصة في بيع الأدوات الكهربائية والأثاث المنزلي. وقد أعلنت عن تخفيضات هائلةٍ وصلت إلى 70%، ويمكن معرفة المزيد من المعلومات حول كافة العروض والتسوق عبر الموقع الإلكتروني للمتجر “من هنا“.
  • عروض متجر بونلس: وهي شركة طرحت  خصومات وصلت حتى 40% في جميع الفروع. وشملت عروضها الأدوات الكهربائية والخزائن وورق الجدران  والأراضيات بتصاميم مختلفة. كذلك يمكن التعرف على العروض والتسوق من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة “من هنا“.
كذلك عروض اليوم الوطني الساعات
  • متجر أركان الإلكتروني: والذي يعتبر من أكبر مواقع  الساعات في المملكة العربية السعودية يختص ببيع الساعات الرجالية والنسائية. حيث أعلن المتجر عن خصومات وصلت إلى أكثر من 50% على جميع منتجاتها الراقية، ويمكن معرفة المزيد من المعلومات حول كافة العروض، كذلك التسوق عبر الموقع الإلكتروني للمتجر  “من هنا“.
  • موقع زايروس: أعلن هذا الموقع  عن العروض الخاصة باليوم الوطني للساعات الرجالية والنسائية. حيث تبدأ أسعار الساعات من 80 ريالاً سعودياً، ويمكن معرفة  كافة العروض والتسوق عبر الموقع الإلكتروني للمتجر “من هنا“.
عروض اليوم الوطني مراكز الرياضة
  • مركز فتنس تايم fitness time

والذي يعتبر  من أهم المراكز الرياضية في المملكة العربية السعودية حيث أعلن عن بدء عروض وتخفيضات اليوم الوطني السعودي، والتي وصلت إلى  30% على كافة الإشتراكات. كذلك تسعون يوماً مجانياً عند الاشتراك 12 شهر، وستون يومًا يوماً مجانياً على اشتراك ستة أشهر، وثلاثون يوماً مجانياً على اشتراك ثلاثة أشهر.

  • مركز ماي هيلث my health

كما يقدم هذا المركز  الرياضي في الرياض مجموعة من العروض بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وهذه العروض هي:  ثلاث وتسعون يوماً مجانياً عند الاشتراك لمدة ثلاثة أشهر بسعر 893 ريال سعودي. اشتراك لمدة ستة أشه مع ثلاث وتسعون يوماً مجانياً عند الاشتراك لمدة ستة أشهر بسعر 993 ريال سعودي.  ثلاث وتسعون يوماً مجانياً عند الاشتراك لمدة تسعة أشهر بسعر 1093 ريال سعودي.

كذلك عروض اليوم الوطني مفروشات
  • مفروشات قصر السرايا

صرحت صالة مفروشات قصر السرايا في المملكة العربية السعودية عن مجموعة من العروض والتخفيضات على الأثاث المنزلي تتراوح بين 15% إلى 70% على كافة المنتجات الموجودة في الصالة في جميع فروع المملكة.

  • شركة الغملاس التجارية

أعلنت شركة الغملاس التجارية  عن مجموعة من  العروض والتخفيضات على كافة منتجات الشركة في الرياض. حيث تراوحت الحسومات  بين 10% حتى 50%.

  • مفروشات ركن السرير

أعلنت مفروشات ركن السرير في المملكة العربية السعودية عن مجموعة من العروض والتخفيضات على كافة منتجات الموجودة في مراكزها الأربع وعشرون في مختلف مناطق المملكة ووصلت الحسومات حتى 50%.

  • متجر إن هاوس

أعلن متجر إن هاوس للأثاث المنزلي عن طرح مجموعة من التخفيضات بمناسبة اليوم الوطني وبنسبة حسومات تصل حتى 85%.

العد التنازلي لليوم الوطني السعودي 93

يمكنك التعرف على الوقت لليوم الوطني السعودي 93 من خلال  العداد التنازلي  التالي:

اليوم الوطني السعودي 93

اقرأ أيضا: متى اليوم الوطني السعودي 93

متى تبدا تخفيضات اليوم الوطني 93 ومتى تنتهي؟!
متى تبدا تخفيضات اليوم الوطني 93 ومتى تنتهي؟!

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حيث تعرفنا على متى تبدا تخفيضات اليوم الوطني 93 ومتى تنتهي؟!. مروراً بالحديث بشكلٍ موجز على أهم هذه العروض والتخفيضات في هذا اليوم. وتجدر الإشارة إلى أن المواطنون السعوديون يعبرون عن فرحتهم بهذا اليوم من خلال الألعاب النارية والحفلات والعروض العسكرية.

أسئلة شائعة

  • ما هي فعاليات اليوم الوطني السعودي؟

    الألعاب النارية. الحفلات الموسيقية بمشاركة الفنانين العرب. العروض العسكرية البحرية والجوية. فعاليات خاصة بالحرس الملكي.

  • هل يعتبر اليوم الوطني السعودي إجازة رسمية؟

    نعم، إن اليوم الوطني السعودي إجازة رسمية وفق قرار الملك عبدالله بن عبد العزيز عام 2005 حول اتخاذ اليوم الوطني عطلة رسمية في المملكة العربية السعودية.