ماذا كتب على تاج الاميرة رجوة زوجة ولي عهد الأردن في حفل زفافها

ماذا كتب على تاج الاميرة رجوة زوجة ولي عهد الأردن في حفل زفافها؟ الأمر الذي تساءل عنه الكثير في الساعات القليلة الماضية. وخاصة بعد انتشار صور زفاف الأميرة رجوة والأمير حسين بن عبد الله الثاني، وهي مرتدية لتاج ملكي مرصع بالألماس اللامع اللافت للأنظار. وها نحن اليوم في سطور مقالنا هذا عبر منصة خليجي، سنذكر لكم العبارة التي كتبت على تاج الأميرة رجوة آل سيف في حفل زفافها.

اقرأ أيضًا: سعر فستان الاميرة رجوة ال سيف في حفل الزفاف

ماذا كتب على تاج الاميرة رجوة زوجة ولي عهد الأردن في حفل زفافها

كتب على تاج الاميرة رجوة عبارة “رجوة من اللهوهي مقتبسة من جملة ألقتها سمو الأميرة رانية زوجة ولي العهد الأردني. في حفل حناء الأميرة رجوة آل سيف، فقالت لها:

“إن رجوة أحلى رجاء مني لرب العالمين لسمو الأمير حسين بن عبد الله”

ويجدر بالذكر، أن هذا التاج الملكي صنع خصيصًا للأمير رجوة، وهو تاج مرصع بالألماس. وقد صنف كثاني تاج ملكي مكتوب عليه بلغة الضاد، وذلك بعد تاج الملكة رانية الذي يحمل عبارة “العظمة لله”. ويعتقد أن تاج الأميرة رجوة هو هدية من الأسرة الملكية الأردنية لها بمناسبة حفل زفافها.

ماذا كتب على تاج الاميرة رجوة زوجة ولي عهد الأردن في حفل زفافها
ماذا كتب على تاج الاميرة رجوة زوجة ولي عهد الأردن في حفل زفافها

اقرأ أيضًا: مشاهدة حفل زفاف الامير حسين ولي عهد الاردن والاميرة رجوة ال سيف

صور تاج الأميرة رجوة آل سيف في حفل زفافها

يمكن عرض بعض صور تاج الأميرة رجوة آل سيف في حفل زفافها فيما يلي:

صور تاج الأميرة رجوة آل سيف في حفل زفافها

كذلك صور تاج الأميرة رجوة آل سيف في حفل زفافها

أيضا صور تاج الأميرة رجوة آل سيف في حفل زفافها

كما ويمكنكم قراءة: صور الاميرة رجوة والامير حسين

إطلالة الأميرة رجوة آل سيف في حفل زفافها

أطلت الأميرة رجوة آل سيف زوجة الأمير حسين بن عبد الله الثاني في حفل زفافها، مرتديةً في الساعات الأولى فستانًا من تصميم المصمم اللبناني إيلي صعب، وهو فستان بلون أبيض غلب عليه الطابع البسيط والأنيق، كما أنه محتشم ومصنوع من الحرير. ويتدلى بصورة انسيابية مع الطرحة الطويلة المطرزة بالورود في نهايتها، بالإضافة لذلك، كانت الأميرة رجوة قد ارتدت أقراطًا بسيطة في الأذن مع عقد في الرقبة مصنوع من الألماس. كما واختارت ارتداء حذاء بسيط بدون كعب، وحملت في يدها طاقة من الزهور ذات اللون الأبيض. وبذلك كانت إطلالتها الملكية أنيقة وأكثر جاذبية.

اقرأ المزيد: مصمم فستان زفاف الاميرة رجوة

ومع هذا القدر الكافي من المعلومات، نكون قد وصلنا معكم إلى ختام مقالنا الذي عرضنا لكم فيه. ماذا كتب على تاج الاميرة رجوة آل سيف في حفل زفافها، كما واستعرضنا لكم بعضًا من صور هذا التاج. مرورًا بتفاصيل إطلالة الأميرة رجوة في حفل زواجها، راجين للعروسين حياة مليئة بالسعادة وأن يرزقهما الله بالبنين والبنات.

أسئلة شائعة

  • في أي مكان جرت مراسم حفل زفاف الأميرة رجوة والأمير حسين ولي العهد الأردني؟

    جرت مراسم حفل زفاف الأميرة رجوة والأمير حسين ولي العهد الأردني في قصر زهران الواقع في منتصف العاصمة الأردنية عمان.

  • متى كان موعد حفل زفاف الأميرة رجوة آل سيف والأمير حسين بن عبد الله الثاني ولي عهد الأردن؟

    كان موعد حفل زفاف الأميرة رجوة آل سيف والأمير حسين بن عبد الله الثاني ولي عهد الأردن يوم الخميس الموافق للأول من شهر يونيو /حزيران من العام الجاري 2023م.