كريم بنزيما يوجه رسالة باللغة العربية لجماهير الاتحاد

كريم بنزيما يوجه رسالة باللغة العربية لجماهير الاتحاد، وذلك بعد توقيعه عقد جديد مع اتّحاد جدة لكرة القدم السعودية. حيث كان كريم بنزيما قد رحل مؤخّرًا وبشكلٍ رسمي عن فريق ريال مدريد الإسباني، بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم المنصرم. وقد تحدّت بنزيما باللغة العربية منذ ظهوره الأول في فيديو نشره النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التويتر. وفي ضوء ذلك سنستعرض في مقالنا عبر موقع خليجي كريم بنزيما يوجّه رسالة باللّغة العربية لجماهير الاتّحاد.

اقرأ أيضا: كريم بنزيما يفوز بالكرة الذهبية ويحصد لقب أفضل لاعب في العالم

وأيضًا: ثروة كريم بنزيما

كريم بنزيما يوجه رسالة باللغة العربية لجماهير الاتحاد

كريم بِنزيما يوجه رسالة باللغة العربية لجماهير الاتحاد، محتواها “أنا متحمس لأشوفكم في جدة”. وذلك بعد انضمامه إلى نادي اتحاد بطل دوري روشن السعودي للمحترفين. حيث تعاقد اللاعب الفرنسي كريم بنزيما مع الفريق المتوّج بلقب دوري روشن، بعقد يمتد حتى عام 2026. في يوم الثلاثاء الموافق لتاريخ 6 يونيو/حزيران للعام الحالي 2023م.

اقرأ أيضا: سبب اعتزال كريم بنزيما اللعب دوليا

كريم بنزيما يوجّه رسالة باللغة العربية لجماهير الاتحاد

اقرأ أيضًا: انضمام كريم بنزيما إلى نادي الاتحاد السعودي.

فيديو كريم بنزيما يوجه رسالة باللغة العربية لجماهير الاتحاد

نشر نادي اتحاد بطل دوري روشن السعودي للمحترفين عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، مقطع فيديو يتضمن أجمل هجمات اللاعب الفرنسي ومراسم توقيع العقد أيضًا.

 

اقرأ أيضًا: من هي جوردان اوزونا صديقة كريم بنزيما.

تعاقد نادي اتحاد جدة مع اللاعب الفرنسي كريم بنزيما

وافق اللاعب كريم بنزيما على توقيع عقد مع نادي اتحاد جدة لكرة القدم في السعودية مقابل 200 مليون يورو في الموسم الواحد. ومن المقرّر أن يتم إقامة حفل ضخم لاستقبال كريم بنزيما في ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة في يوم الخميس الموافق لتاريخ 8 يونيو/حزيران من العام الجاري.

اقرأ أيضًا: أصول كريم بنزيما

اقرأ أيضًا: عدد أهداف كريم بنزيما طوال مسيرته

 

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا، الذي تعرّفنا من خلاله على كًريم بنزيما يوجّه رسالة باللّغة العربيّة لجماهير الاتّحاد. كذلك فيديو  كريم بنزيما يوجّه رسالة باللّغة العربيّة لجماهير الاتّحاد. حيث استطاع نادي الاتحاد السعودي ضم نخبة نجوم كرة القدم إلى صفوفه.

أسئلة شائعة

  • ما هو عمر اللاعب كريم بنزيما؟

    عمر اللعب كريم بنزيما هو: 36 عامًا فهو من مواليد 19 ديسمبر/كانون الاول عام 1987م.