القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واوساسونا في كأس السوبر الاسباني 2024 موعد العرض

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واوساسونا، يبحث العديد من متابعي ومشجعي البطولات العالمية عن مباريات الفريق البرشلوني في نصف نهائي السوبر الإسباني. حيث يواجه وصيف كأس إسبانيا العام الماضي أوساسونا. كما يلتقي الرابح من اللقاء الفائز من لقاء ريال مدريد وأتلتكو مدريد. لكي يتوج بعدها أحد الفريقين بكأس السوبر الإسباني لعام 2024م. ومن أجل متابعة هذه المتعة الكروية سنستعرض لكم في موقعنا خليجي، القنوات الناقلة بث مباشر لمباراة برشلونة واوساسونا، فابقوا معنا في مقالنا التالي.

اقرأ المزيد: القنوات الناقلة لمباراة الوحدة والحزم

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واوساسونا في كأس السوبر الإسباني

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واوساسونا في كأس السوبر الإسباني هي قنوات SSC السعودية، حيث تعد شبكة القنوات الرياضية السعودية الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط. ويمكن متابعة المباراة تحديدًا عبر قناة  SSC HD 1  على التردد التالي:

التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
12523 عمودي (V) 27500 5/6

اقرأ أيضًا: تردد قناة ssc 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واوساسونا عبر الإنترنت

يمكن متابعة النقل المباشر لمباراة برشلونة واوساسونا عبر الإنترنت من خلال منصة شاهد التي تقدم الخدمة بشكل حصري للمشتركين وبدقة عالية وتجربة فريدة في المشاهدة. كما يمكن متابعة البث المباشر عبر قناة السعودية الرياضية عبر منصة تويتر وفق رابط مخصص عبر الصفحة الرسمية.

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة واوساسونا يلا شوت

يمكن مشاهدة البث مباشر لمباراة برشلونة واوساسونا في كأس السوبر الاسباني من خلال موقع يلا شوت عبر  yallashoot.video. ويتميز الموقع بأنه الأول في بث مباريات الدوري الإسباني وكأس السوبر.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واوساسونا
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واوساسونا

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في السوبر الإسباني

تقام مباراة برشلونة وأوساسونا في السوبر الإسباني 2024 يوم الخميس 11 يناير 2024 على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية، بتعليق عبد الله الغامدي.

اقرأ أيضًا:  معلق مباراة ارسنال وليفربول

الساعة كم مباراة برشلونة واوساسونا

تنطلق صافرة بداية مباراة اوساسونا وبرشلونة في تمام الساعة العاشرة مساءً 22:00 pm بتوقيت السعودية، ويوافق ذلك الموعد الساعة العاشرة بتوقيت كل من سوريا ولبنان وفلسطين والعراق.

معلق مباراة برشلونة واوساسونا

من المتوقع أن يتولى إدارة التعليق الصوتي الخاص بالمباراة كل من المعلق حاتم بطيشة، والمعلق عبد الله الغامدي. كما يمكن للمشاهدين اختيار المعلق المفضل لديهم من بين هذين المعلقين عبر ميزة الاختيار الصوتي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واوساسونا
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واوساسونا

اقرأ أيضًا: معلق مباراة برشلونة واوساسونا

ختامًا، نكون قد تعرفنا وإياكم على القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واوساسونا في كأس السوبر الاسباني. كما تعرفنا معلومات كاملة عن المباراة من موعد المباراة ومكانها ومعلق المباراة والتشكيلة المتوقعة لبرشلونة في لقائها المنتظر.

أسئلة شائعة

  • ما هي غيابات فريق برشلونة في مباراة نصف كأس السوبر الاسباني؟

    غيابات فريق برشلونة في مباراة نصف كأس السوبر الاسباني، هم: مارك أندريه تيرشتيجن، جافي، بيدرو، ماركوس الونسو.