القنوات الناقلة لمباراة الكويت والبحرين الودية 2023 ومواعيد العرض

القنوات الناقلة لمباراة الكويت والبحرين الودية التي أعلن عنها مدير منتخب الكويت الوطني عبد الرحمن الموسى. وذلك ضمن إطار تحضيرات المنتخب الكويتي لمنافسات كأس العالم 2026. علمًا أن المدرب البرتغالي روي بينتو قد اختار 25 لاعبًا لدخول المباراة بين لاعبين أساسيين وبدلاء. ومع اقتراب موعد المباراة بات مشجعو الفريقين يبحثون عن القنوات الناقلة وهذا ما سنوضحه في مقالنا هذا من موقع خليجي، كما سنذكر مواعيد عرض مباراة الكويت والبحرين، وتفاصيل أخرى، تابعوا معنا.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت والبحرين الودية

إن مباراة الكويت والبحرين غير منقولة على أي قناة. وذلك حسب التصريح الرسمي للمنتخب الكويتي لكرة القدم على منصة اكس. إذ لم تحصل أي قناة على حقوق البث المباشر، والجدير بالذكر، أن العادة قد جرت بنقل المباريات الودية على القناة الكويتية الرياضية والتي تعتبر الناقل الحصري لنقل جميع مباريات الكويت الودية إلا هذه المباراة.

مواعيد عرض مباراة الكويت والبحرين
مواعيد عرض مباراة الكويت والبحرين

اقرأ أيضًا: تردد قناة الكويت الرياضية

مواعيد عرض مباراة الكويت والبحرين الودية

إن موعد مباراة الكويت والبحرين الودية الخميس 7 سبتمبر 2023 ميلادي. ومن المقرر إجراء هذه المباراة النارية في دولة الإمارات المتحدة. إذ ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي. كما أن هذه المباراة مهمة للمنتخب الكويتي بعد غياب لفترة عن الملاعب.

اقرأ أيضًا: القنوات الناقلة لمباريات الدوري السعودي

الساعة كم مباراة الكويت والبحرين الودية

إن مباراة الكويت والبحرين الودية ستنطلق في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، والتي يقابلها بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة 6:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وكذلك البحرين.
  • الساعة 5:00 بتوقيت المغرب والجزائر.
  • الساعة 7:00 بتوقيت سلطنة عمان.

اقرأ أيضًا: ايقاف الحكم الكويتي خالد الجنديل 

كم باقي على مباراة الكويت والبحرين الودية

إن الوقت المتبقي على مباراة الكويت والبحرين الودية التي ستقام في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة موضح في العداد التالي باليوم والساعة والدقيقة والثانية:

مباراة الكويت والبحرين

ملعب مباراة الكويت والبحرين الودية

من المقرر أن يستضيف ملعب نادي ضباط الشرطة في مدينة دبي الإماراتية المباراة الودية المزمن عقدها بين الكويت والبحرين، والذي تبلغ سعته حوالي 7500 متفرجًا.

وبهذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا لختام مقالنا هذا الذي وضحنا فيه معلومات كاملة عن مباراة الكويت والبحرين الودية، وكذلك موعد عرض المباراة، والجدير بالذكر، أنه لم تحصل أي قناة أو وسيلة إعلامية على حقوق البث المباشر لمباراة الكويت والبحرين.

أسئلة شائعة

  • من هو مدرب المنتخب الكويتي لكرة القدم؟

    إن مدرب المنتخب الكويتي هو البرتغالي روي بينتو.

  • كم عدد بطولات المنتخب الكويتي؟

    إن عدد البطولات للمنتخب الكويتي 13 بطولة.