القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الاسباني 2024 وموعد العرض

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الاسباني وموعد العرض هو كل ما يحتاج معرفته عشاق الكرة الإسبانية. إذ يواجه الكتالوني نظيره ريال بيتيس في مباراة نارية على أرضية ملعب بينيتو فيامارين ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني. حيث يسعى البارسا للفوز وتعويض الخسارة الفادحة أمام ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني. ومع اقتراب موعد المباراة خصصنا لكم مقالنا التالي من موقع خليجي لنضع بين أيديكم القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال بيتيس، كذلك سوف نسلط الضوء على موعد المباراة، هيا بنا.

اضغط هنا 👈: القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ألمريا 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال بيتيس

من المقرر أن تنقل مباراة برشلونة وريال مدريد على شبكة قنوات bieN sport الرياضية القطرية. وتحديدًا قناة  bieN sport HD1 والتي تعتبر الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط. كذلك يمكن مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد على شاشاتها منذ اللحظة الأولى لانطلاقها بدقة عالية ودون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال بيتيس.
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال بيتيس

اقرأ أيضًا: تردد جميع القنوات الرياضة

تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال بيتيس

يمكن ضبط تردد قناة bieN sport HD1 على النحو التالي:

اسم القناة bieN sport HD1
ثم القمر الصناعي نايل سات
كذلك التردد 12264
ثم الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500

معلق مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني

إن معلق مباراة برشلونة وريال بيتيس في منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني هو المعلق خالد الحدي. حيث أسندت شبكة قنوات beiN Sport الرياضية مهمة التعليق إليه.

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني

إن موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس هو اليوم الأحد الواقع في 21 يناير 2024. كذلك من المقرر أن تنطلق المنافسة النارية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا المتضمن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال بيتيس، حيث ذكرنا لكم تردد القنوات الناقلة مع موعد المباراة، وأخيرًا نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

أسئلة شائعة

  • في أي جولة يتنافس فريق برشلونة وريال بيتيس؟

    يتنافس فريق برشلونة وريال بيتيس في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

  • ما هو موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس؟

    إن موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس هو اليوم الأحد الواقع في 21 يناير 2024.