قصة ضرب اللاعب عبد الرزاق حمد الله بالعصا؛ إليك تفاصيل كاملة

قصة ضرب اللاعب عبد الرزاق حمد الله بالعصا تم نشر صور على مواقع التواصل الاجتماعي تدّعي أنها تظهر آثار ضرب مشجع للاعب كرة القدم المغربي عبد الرزاق حمد الله بالعصا بعد مباراة بين فريق “النمور” والهلال. ورغم انتشار الصورة بشكل واسع، إلا أنها غير مؤكدة إن كانت تخص اللاعب عبد الرزاق حمد الله أم لا. وفي هذا المقال من موقع خليجي سوف نتعرف على قصة ضرب اللاعب عبد الرزاق حمدالله بالعصا، ونتناول فيديو الحادثة، ونثبت صحة الصور، فتابعوا معنا.

قصة ضرب اللاعب عبد الرزاق حمد الله بالعصا

خلال لحظات توزيع جوائز نهائي كأس السوبر السعودي، شهد المشجعون في ملعب “محمد بن زايد” لقطة مثيرة للجدل بين اللاعب المغربي عبدالرزاق حمد الله من فريق الاتحاد وأحد المشجعين. بعد هزيمة فريق الاتحاد بنتيجة 4-1 أمام الهلال، وتسجيل حمد الله هدف الفريق الوحيد، بدأت مشادة كلامية بينه وبين المشجع الذي كان يجلس في المدرجات.

وبحسب التقارير، تم اعتقال المشجع الذي اعتدى على حمدالله وتم تحويله إلى السلطات الأمنية في أبو ظبي. وأكدت صحيفة “الرياضية” السعودية أن حمدالله والمشجع تنازلا عن حقوقهما في الواقعة، وذلك بعد تدخل الشرطة الإماراتية.

قصة ضرب اللاعب عبد الرزاق حمد الله بالعصا
قصة ضرب اللاعب عبد الرزاق حمدالله بالعصا

شاهد ضرب اللاعب عبد الرزاق حمد الله بالعصا بالصور

انتشرت صور على نطاق واسع تزعم بوجود أثار ضرب على جسم مهاجم نادي اتحاد جدة المغربي عبد الرزاق حمد الله. حيث زعم الناشرون أنه تعرض للضرب بالعصا بعد نهاية مباراة فريق “النمور” مع الهلال. لكن الحقيقة أن الصور قديمة ولا علاقة لها بالاعتداء الذي تعرض له حمدالله.

وبعد البحث عن هذه الصور اتضح لنا أنها نشرت في مواقع مصرية عام 2018، تظهر أثار ضرب على ظهر طالب من قبل مدرّسه باستخدام سلك كهربائي في محافظة الفيوم بمصر، وليست متعلقة بحادثة اعتداء حمدالله.

فيديو ضرب اللاعب عبد الرزاق حمد الله بالعصا

أظهرت مقاطع فيديو تداولت على نطاق واسع، حدوث مشادة كلامية بين عبد الرزاق حمد الله والمشجع، حيث قام الأخير بضرب اللاعب بعصا على رأسه مرتين بعد أن رشّ حمدالله الماء عليه. تدخل لاعبون ومشجعون ومنظمون في الملعب لتهدئة الوضع وفصل الطرفين عن بعضهما. ويمكنك مشاهدة الفيديو مباشرة من موقعنا:

وإلى هنا نصل معكم إلى ختام مقالنا متحدثين عن قصة ضرب اللاعب عبد الرزاق حمد الله بالعصا. كما تناولنا فيديو الحادثة، وأثبتنا صحة الصور أنها لا تمت للحادثة بصلة.

أسئلة شائعة

  • كم عمر اللاعب عبد الرزاق حمد الله؟

    إن عمر اللاعب عبد الرزاق حمد الله هو 33 سنة.