ما هي قصة تريند عمو سامي؟ شاهد أول ظهور له مع رابعة الزيات

قصة تريند عمو سامي التي تصدرت محركات البحث في الأيام القليلة الماضية، ولا سيما عقب انتشار مقطع فيديو من قبل إحدى الفتيات السعوديات على منصة تيك توك. ويجدر بالذكر، أن هذا الفيديو قد حصد على ملايين المشاهدات، مما دفع بالمذيعة رابعة الزيات لإجراء مقابلة هاتفية معه. وفي صدد ذلك خصصنا لكم سطور مقالنا لليوم عبر منصة خليجي، حيث وفرنا لكم رابط فيديو أول ظهور لعمو سامي مع رابعة الزيات.

اقرأ المزيد:  وحش خيطان المتهم باغتصاب 30 طفل في الكويت

ما هي قصة تريند عمو سامي

تصدرت قصة تريند عمو سامي مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى رأسها منصة تيك توك، وجاء في تفاصيل هذه القصة: أن إحدى الفتيات اللواتي تدعى باسم “ماريا” تحمل الجنسية العربية السعودية. حيث كانت هذه الفتاة تتعامل مع شخص ميكانيكي اسمه “سامي”، تقوم بتصليح وصيانة سيارتها لديه. وفي إحدى الأيام الماطرة بغزارة، قامت بتصوير مقطع فيديو تمازح فيه صديقتها، وتقول فيه لها:

عمو سامي غرقنا

ويجدر بالذكر، أنه حاز هذا الفيديو على إعجاب الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفعهم لتناقله بكثرة من باب المزح والضحك.

قصة تريند عمو سامي
ما هي قصة تريند عمو سامي

أول ظهور لصاحب ترند عمو سامي مع رابعة الزيات

جاء أول ظهور لصاحب ترند عمو سامي مع رابعة الزيات، مساء أمس الثلاثاء الموافق لتاريخ العشرين من شهر شباط /فبراير عام 2024. وذلك ضمن برنامج “فوق 18″، على شاشة قناة الجديد اللبنانية عبر تطبيق زوم.

حيث سألته المذيعة رابعة عن سبب شهرته الكبيرة، بعد أن قام بتصليح سيارة ماريا؛ ليجيبها:

أنا ميكانيكي وصوّاج منذ زمن طويل في ليبيا، ولا يوجد أي حاجة أو ضربة كبيرة في السيارة تصعب علي فأنا متواجد في ليبيا منذ عام 1979. ومعروف لدى جميع الليبيين في صيانة السيارات. وأنا سعيد بعد انتشار الفيديو “عمو سامي”، كل يوم وين ما أمشي بليبيا يتصور معي عشرات ومئات الأشخاص ويقولولي عمو سامي.

كما وسألته:

كيف الإنسان الناجح بعمله ومعروف بين الناس، لما بنام وبيوعى ع شهرة كبيرةبكل العالم العربي، حلوة الشهرة؟

ليجيبها عمو سامي:

كويس لما الإنسان وين ما يمشي يكون معروف، وخاصة لما بيكون بمحبة يعني شي حلو لما كل الناس ترحب بيك، أنا هالشي عجبني وما عندي أي مشكلة.

من هو عمو سامي صاحب تريند على منصة تيك توك

إن عمو سامي هو مواطن من أصول تركية، يعيش في ليبيا منذ عام 1979. ويعمل في صيانة وتصويج السيارات منذ زمن طويل، كما أنه معروف بمهارته في أداء هذه المهنة، حيث لا يوجد أي مشكلة ميكانيكية تخص السيارات وتصعب عليه.

ويجدر بالذكر، أنه تصدر تريند “عمو سامي”، على منصة تيك توك بعد نشر مقطع فيديو من قبل إحدى زبوناته التي تدعى ماريا، وهي تمازح صديقتها في أحد الأيام الماطرة.

تفاصيل فيديو تريند عمو سامي

للاطلاع على تفاصيل فيديو تريند عمو سامي، يمكنكم الدخول إلى الرابط الآتي: youtube.com.

رابط فيديو تريند عمو سامي

إن رابط فيديو تريند عمو سامي، خلال ظهوره الأول مع  رابعة الزيات على برنامج “فوق 18” على شاشة قناة الجديد هو: youtube.com.

ومع هذا القدر الكافي والموجز من المعلومات، نصل وإياكم لختام سطور مقالنا لليوم، حيث تعرفنا وإباكم على كامل تفاصيل قصة تريند عمو سامي. إذ عرضنا لكم تفاصيل فيديو أول ظهور لعمو سامي مع المذيعة رابعة الزيات، مرورًا برابط فيديو عمو سامي؛ راجين لكم الفائدة.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية عمو سامي صاحب ترند فيديو "عمو سامي غرقنا" على منصة تيك توك؟

    إن جنسية عمو سامي صاحب ترند فيديو "عمو سامي غرقنا" على منصة تيك توك، هي الجنسية التركية إلا أنه يعيش في ليبيا منذ عام 1979.