قصة الطفلة بلقيس عرعر في السعودية.. تفاصيل كاملة

قصة الطفلة بلقيس عرعر في السعودية التي أثارت الرأي العام في المملكة العربية السعودية بعد انتشار قصة تعذيبها من قبل زوجة أبيها التي نفذت أبشع أساليب الضرب والحرق على جسد تلك الطفلة البريئة. لذلك وفي صدد ما ذكر خصصنا إليكم سطور مقالنا من موقع خليجي لنتعرف معًا على قصة الطفلة بلقيس عرعر في السعودية، وكيف تم تعذيبها، وصولًا إلى معلومات هامة حول الحكم على منفذة هذه الجريمة، لتفاصيل أكثر ابقوا معنا.

قصة الطفلة بلقيس عرعر في السعودية

تعرضت الطفلة بلقيس عرعر في السعودية إلى حادثة تعذيب وحشية من قبل زوجة أبيها التي كانت تستخدم أدوات حادة لضرب وحرق الطفلة بها بقصد التعذيب. وذلك إلى جانب الضرب المبرح المستمر للطفلة. حيث كانت زوجة الأم تعذب الطفلة بعلم والدها وكان على دراية تامة بالتعذيب الجسدي والنفسي الذي كانت تتعرض له الطفلة بلقيس.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة الطفلة ديم الغامدي

قصة الطفلة بلقيس عرعر في السعودية.. تفاصيل كاملة

تعذيب الطفلة بلقيس عرعر

عمدت زوجة أب الطفلة بلقيس عرعر إلى تطبيق الكثير من أساليب التعذيب على الطفلة كإجبارها على شرب الماء الساخن وإطعامها العظام وبقايا الطعام. كما أنها كانت ترسل الطفلة لرمي القمامة في أوقات متأخرة من الليل. وفي أحد المرات تم ضرب الطفلة على رأسها بلوح خشبي مما تسبب في فقدها للوعي لعام كامل مما أدى لفقدانها للوزن، وبسبب ذلك تم نقلها إلى مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية وتمت معالجتها حتى استرجعت وزنها.

اقرأ أيضًا: السوريين اجبرو على شرب الديزل حتى الموت

من معذب الطفلة بلقيس عرعر في السعودية

إن معذب الطفلة بلقيس عرعر هي شيماء سعد زوجة أبيها وهي ذات أصول عراقية. حيث تزوج منها والد الطفلة بلقيس المدعو سامر الطافور بعد أن تم الانفصال بينه وبين زوجته الأولى أم بلقيس. فقد أنجبت شيماء من والد بلقيس 3 أطفال (عبدالملك ونبأ وسبأ). وهي من كانت تعذب الطفلة بلقيس بأدوات حادة جسديًا إلى جانب التعذيب النفسي.

اقرأ أيضًا: أصدقاء بندر القرهدي ولماذا قتلوه حرقا.

من هي الطفلة بلقيس عرعر

بلقيس سامي الطافور المعروفة باسم طفلة عرعر هي طفلة بحرينية والدها بحريني، وأمها سورية الأصل. ويعيشون في في منطقة عرعر في المملكة العربية السعودية، ومن المرجح أنها من مواليد عام 2000.

الحكم على زوجة الأب معذبة الطفلة بلقيس

بعد اكتشاف قصة تعذيب الطفلة بلقيس عرعر تم إلقاء القبض على زوجة الأب شيماء. وصدر قرار بحقها تضمن السجن لمدة ثلاثة عشر عامًا مع جلدها 900 جلدة وتم تقسيم عدد الجلدات لـ 18 جلدة في كل دفعة.

اقرأ أيضًا: سبب سجن وفاء مكي.

الحكم على والد الطفلة بلقيس

بعد التحقيق مع والد الطفلة بلقيس المدعو سامر الطافور تم الحكم عليه بالسجن لمدة سنة وثمانية أشهر كونه كان على دراية بالأمر، ووفق القانون السعودي يتم ترحيل الأب والزوجة وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتصفية الالتزامات وكافة الحقوق عليهما.

بهذا القدر الكافي من المعلومات والتفاصيل نصل لختام مقالنا المتضمن قصة الطفلة بلقيس عرعر في السعودية.. تفاصيل كاملة. ذاكرين لكم كيف تم تعذيب الطفلة من قبل زوجة أبيها. مرورًا بأهم المعلومات حول زوجة الأب والطفلة التي تعرضت لأشد أنواع التعذيب الجسدي والنفسي في المملكة العربية السعودية.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية زوجة أب الطفلة بلقيس؟

    تحمل زوجة أب الطفلة بلقيس الجنسية العراقية.

  • ما جنسية أم الطفلة بلقيس الأصلية؟

    إن جنسية أم الطفلة بلقيس الأصلية هي الجنسية السورية.