تفاصيل جديدة .. قصة اختفاء حميد الظاهري برحلة صيد في بحر مستورة

قصة اختفاء حميد الظاهري برحلة صيد في بحر مستورة وسط مخاوف من جريمة قتل بحق المواطن الستيني حميد سلامة الظاهري الذي اختفى في ظروف غامضة. ولما كانت فرق البحث والإنقاذ تبذل قصارى جهدها للعثور على المواطن المفقود بدون جدوى، بدأت الحادثة تتجه إلى أن هناك جريمة! ولكن لم يتم البت بالأمر ولم تصدر أي بيانات رسمية للحديث عن الحادثة، مع قلق وترقب من قبل أهالي منطقة الفوهة بمركز مستورة في منطقة عسير في المملكة العربية السعودية. ولمعرفة التفاصيل الجديدة حول حادثة اختفاء حميد الظاهري، تابعوا معنا في مقالنا عبر موقع خليجي.

قصة اختفاء حميد الظاهري برحلة صيد في بحر مستورة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر اختفاء مواطن سعودي يدعى حميد سلامة الظاهري بعد خروجه للصيد في بحر مستورة في واقعة غريبة. وقد بدأت فرق البحث والإنقاذ عمليات البحث بكامل معداتها عن المفقود منذ أكثر من عشرة أيام بدون أي أثر له، ولا يزال البحث جاريًا عنه حتى الآن.

وفي التفاصيل عثرت فرق الإنقاذ على قارب المواطن الذي فقد فيه، حيث صرحت المصادر أنه وقبل يوم واحد من اليوم الذي اختفى فيه، مر عليه صديقيه القدامى، وتناولا معه وجبة العشاء ثم ذهبا وطلبا منه اللحاق بهما للصيد في موقع آخر. لكنهما فقداه ورجعا إليه في اليوم الثاني في الصباح فلم يجدوه.

أفاد أقارب المفقود أن الظاهري ذهب في رحلة صيد يوم السبت ما قبل الماضي الموافق 21 يناير في منطقة الفوهة مركز مستورة التابع لمحافظة رابغ. وأضاف أقاربه أن الظاهري يهوى صيد السمك منذ القدم، وعادةً ما يدخل في البحر حتى عمق 15 كيلو حتى يمارس هوايته المفضلة بصيد السمك بسنارته ويعود، لكن هذه المرة ذهب ولم يعد.

قصة اختفاء حميد الظاهري برحلة صيد في بحر مستورة

من هو المواطن المفقود في بحر مستورة

إن المواطن المفقود في بحر مستورة هو حميد سلامة الظاهري وهو مواطن من مدينة مستورة في منطقة عسير. يبلغ من العمر 65 عامًا، وهو من هواة صيد الأسماء ودائمًا ما يذهب في رحلات لصيد الأسماك في بحر مستورة.

اقرأ أيضا: فيديو الطالبة السعودية المحجبة التي تعرضت للاعتداء في شيكاغو

عمليات البحث عن حميد الظاهري

شاهد فيديو البحث عن حميد الظاهري فيما يلي:

وصلنا إلى ختام مقالنا الذي قدمنا لكم فيه قصة اختفاء حميد الظاهري برحلة صيد في بحر مستورة. ذاكرين لكم مقاطع الفيديو التي نشرتها عدة حسابات إلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما يتعلق بالبحث المكثف عن المواطن المفقود في رحلة صيد.

أسئلة شائعة

  • حميد سلامة الظاهري وش يرجع؟

    حميد الظاهري يرجع في الأصل إلى قبيلة حرب.