تفاصيل قتل شقيقين يمنيين في جدة؛ إليك السبب الحقيقي

قتل شقيقين يمنيين في جدة في جريمة بشعة ليست الأولى من نوعها، فلطالما شهد المجتمع السعودي والعربي جرائم مشابهة ضمن العائلة الواحدة. ولكن جريمة اليوم هي بحق شقيقين قدما للمملكة العربية السعودية بقصد العمل وكسب المال، ليكون مصيرهما الأخير الموت من قبل قريبهما الذي قتلهما بدم بارد دون أي شفقة أو رحمة. لذلك خصصنا لكم سطور مقالنا من موقع خليجي لنتعرف معًا على تفاصيل قتل شقيقين يمنيين في جدة، كما سنعرض لكم سبب ووقع هذه الجريمة، وصولًا إلى معلومات شخصية حول القاتل والضحيتين، لتفاصيل أكثر ابقوا معنا.

قتل شقيقين يمنيين في جدة

توفي شقيقين يمنيين في جدة في المملكة العربية السعودية بعد أن تعرضا لطلقات نارية من قبل ابن عمهم. حيث بدأت الجريمة بخلاف بين الشقيقين (محمد علي الشبيلي السوادي، وعبد العزيز علي الشبيلي السوادي) مع نجل عمومتهم الشاب عادل محمد السوادي. فبعد أن احتد الحديث والنقاش بينهما أقدم الشاب على إطلاق النار بمسدسه على الشقيقين وتوفي الشابان إثر الإصابة البالغة، ومن ثم قام الشاب بتسليم نفسه للقضاء بعد تنفيذ جريمة قتل الشقيقين اليمنيين.

اقرأ أيضًا: سبب مقتل صيدلي مصري في السعودية

سبب قتل شقيقين يمنيين في جدة

إن سبب قتل الشقيقين اليمنيين في جَدة هو نتيجة خلافات عائلية بين الأسرتين. وليس بسبب خلاف على قطعة أرض كما أفادت بعض الصفحات. ولا سيما أن الشقيقين يعملان في السعودية منذ فترة طويلة مع أسرهم، ولا يزال التحقيق جاري حتى الآن.

 قتل شقيقين يمنيين في جدة
قتل شقيقين يمنيين في جدة

تشييع جثمان الشقيقين اليمنيين في جدة

تم دفن الشقيقان اليمنيان في جدة في مساء يوم الثلاثاء الخامس من ديسمبر 2023. وذلك في أحد المقابر المحلية بعد أن لقي مصرعهما على يد ابن عمهما عادل محمد السوادي، والذي يتم التحقيق معه الآن بخصوص هذه الجريمة البشعة التي نفذها بحق أبناء عمومته.

جريمة قتل الشقيقين اليمنيين في جدة

يمكن تلخيص تفاصيل جريمة قتل الشقيقين اليمنيين في جدة على يد ابن عمهما، فيما يلي:

  • اسم الضحية الأولى: عبدالعزيز علي الشبيلي السوادي.
  • اسم الضحية الثانية: محمد علي الشبيلي السوادي.
  • اسم القاتل: عادل محمد السوادي.
  • صلة القرابة: الضحايا أخوة والقاتل ابن عمهما.
  • سبب القتل: خلافات بين العائلتين.
  • مكان الجريمة: مدينة جدة في المملكة العربية السعودية.
  • زمن الجريمة: الخامس من ديسمبر 2023م الموافق 21 جمادى الأول 1445هجري.

من هما الشقيقان محمد وعبد العزيز الشبيلي السوادي

محمد الشبيلي السوادي وعبد العزيز الشبيلي السوادي هما شقيقان من مواليد اليمن ويحملان الجنسية اليمنية. حيث يقيم هذان الشابان في السعودية في جدة وقد انتقلا إليها بعد أن ساءت الأوضاع في اليمن. وهما يعملان في السعودية، ولكن توفي الشقيقان بجريمة بشعة نفذها ابن عمهم عادل محمد السوادي.

 قتل شقيقين يمنيين في جدة
قتل شقيقين يمنيين في جدة

من هو القاتل عادل محمد السوادي

عادل محمد السوادي هو شاب يمني من مواليد دولة اليمن ويحمل الجنسية اليمنية. حيث انتقل للإقامة في المملكة العربية السعودية في جدة بقصد العمل برفقة أبناء عمومته. وقد أقدم بسبب خلافات عائلية لقتل أبناء عمومته، وهو الآن بيد العدالة ليلقى جزاء فعلته.

بهذا القدر الكافي من المعلومات والتفاصيل نصل لختام مقالنا المتضمن تفاصيل قَتل شقيقين يمنيين في جدة، ذاكرين لكم سبب هذه الجريمة البشعة، مرورًا بمعلومات كافيه حول الضحيتين والقاتل. ولا سيما أن هذه الجريمة قد انتشرت على نطاق واسع جدًا في الوطن العربي.

أسئلة شائعة

  • كم عمر القاتل عادل محمد السوادي؟

    إن عمر القاتل عادل محمد السوادي غير معروف.

  • أين يقيم الشقيقان اليمنيان الذين قتلا على يد ابن عمهما؟

    يقيم الشقيقان اليمنيان الذين قتلا على يد ابن عمهما في جدة بالمملكة العربية السعودية.