من هو قاتل البلوجر نور بي ام؟.. (تفاصيل اغتيال نور بي ام)

قاتل البلوجر نور بي ام المعتدي، الذي لا، ولن يبرر له قانون دوافعه، وأسبابه، أو سلوكه العدواني في قتل الضحية محمد نور سمير، والبلوجر الشاب الملقب بنور بي إم، الشخصية المشهورة على منصات التواصل الاجتماعي، والمثير للجدل المستمر حول سلوكه وتصرفه كمودل فتاة. وقد شهدت بغداد عصر يوم الإثنين 25 سبتمبر واحدة من أشنع جرائم القتل التي لن تغفى لها عين، حتى يكشف عن شخصية القاتل الهارب، لذلك وعلى منصة خليجي، سنذكر أمامكم التعريف بشخصية القاتل، والبلوجر نور بي ام، مع التعريف بأحداث الجريمة، فابقوا معنا.

قاتل البلوجر نور بي ام

إن قاتل البلوجر نور بي ام هو شاب مسلح مجهول استقل دراجة نارية، أظهرته كاميرات المراقبة الأمنية في لقطات بعيدة، تظهر شكله ولباسه، ليتم التعرف عليه . حيث أن القوة الأمنية قد طوقت مكان الجريمة، وفتحت تحقيقًا شاملًا للقبض على هذا المجرم بأسرع وقت ممكن.

شاهد أيضًا: قاتل طيبة العلي البلوجر العراقية

قاتل البلوجر نور بي ام
قاتل البلوجر نور بي ام

أحداث مقتل البلوجر نور بي ام

تتمثل أحداث مقتل البلوجر نور بي ام، كما يلي:

متى قتل البلوجر نور بي ام عصر يوم الإثنين 25 سبتمبر/أيلول 2023.
كيف قتل البلوجر نور بي ام تلقى البلوجر نور بي ام 3 طلقات نارية من سلاح نوعه مسدس في منطقة الرقبة والبطن، توفي متأثرًا بجراحه، قبل وصوله المستشفى
أين قتل البلوجر نور بي ام حي الدوادي بالمنصور في بغداد العراق
من قاتل البلوجر نور بي ام شخص مسلح مجهول الهوية استقل دراجة نارية استعمل سلح ناري نوعه مسدس

تعرف على :قاتل والد وديع الشيخ.

البلوجر نور بي ام

إن البلوجر نور بي ام شاب عراقي يعمل كمودل وخبير تجميل، بلغ من العمر 23 عام، أثار جدلًا واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي، وللأسف فقد قتل عصر يوم الإثنين 25 سبتمبر/أيلول 2023، على يد مُسلح في حي الدوادي بالمنصور في بغداد العراق.

البلوجر نور بي ام السيرة الذاتية

تظهر سيرة البلوجر نور بي ام  الذاتية، كما يلي:

اسم البلوجر نور بي ام محمد نور سمير
لقب محمد نور سمير نور بي ام
عمر نور بي ام 23
مواليد نور بي ام 2000
جنسية نور بي ام عراقي
تاريخ وفاة نور بي ام الإثنين 25 سبتمبر/أيلول 2023.
مهنة نور بي ام خبير تجميل ومودل عراقي.

سبب مقتل البلوجر نور بي ام

لا يوجد سبب واضح لقتل البلوجر نور بي ام، لكن الآراء من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، رجحت بارتباط حادثة القتل، بالتهديدات التي تلقاها البلوجر نور بي ام على صفحات التواصل، بعد؛ ظهوره بملابس نسائية في مقاطع الفيديو، وإثارته للجدل.

 

إلى هنا؛ تنتهي مقالة قاتل البلوجر نور بي ام، الذي فارق الحياة في عمر الزهور تاركًا قضية تحقيق العدل مفتوحة للقبض على المجرم الهارب، كي يتلقى العقاب اللازم، فيكون عبرة لكل من تجرأ وأزهق أرواحًا لاذنب لها.

أسئلة شائعة

  • كم عمر البلوجر نور بي ام؟

    بلغ عمر البلوجر نور بي ام 23 عامًا.