قائمة أفضل دكتور تنظيف أسنان في الرياض 2023

أفضل دكتور تنظيف أسنان في الرياض، حيث أن الاهتمام بالأسنان ونظافتها هي جزء أساسي من روتين العناية الشخصي. كما يوجد العديد من دكاترة الأسنان المنتشرين في جميع أحياء ومناطق العاصمة الرياض، والذين يقومون بتنظيف الأسنان لمرضاهم بأفضل الطرق. ولكن يبحث الناس عن أمهر وأفضل هؤلاء الأطباء لزيارتهم وضمان الحصول على أفضل النتائج عند تنظيف أسنانهم. لذلك سنتعرف في مقالنا هذا عبر خليجي على كافة التفاصيل المتعلقة بأفضل أطباء الأسنان وتنظيفها في الرياض. كما سنتعرف على معلومات عن كل طبيب وكيفية التواصل معه.

قائمة أفضل دكتور تنظيف أسنان في الرياض

إليك قائمة بأفضل دكتور تنظيف أسنان في الرياض:

اسم الدكتور مكان العيادة رقم التواصل
تسنيم الخريم طريق أبي بكر الصديق، الوادي 920011696
أسمة الجندلي طريق الملك عبد العزيز الفرعي، المصيف 114554567
أو الدكتورة آلاء الزين طريق الملك عبد العزيز الفرعي، الصحافة 920012408
مجمد السعيد الأحمد شارع النجاح، اليرموك 920009325
أو الدكتورة هنادي العلواني طريق الملك عبد الله بن عبد العزيز، الرحمانية 096614709005
كما يوجد الدكتور صلاح شاهين طريق الملك عبد العزيز الفرعي، المصيف 114554567

الدكتورة تسنيم الخريم أفضل دكتور تنظيف أسنان في الرياض

تعد الدكتورة تسنيم الخريم أفضل دكتور تنظيف أسنان في هذه المنطقة، حيث تقدم مختلف الخدمات السنية كتحرير العصب وحشو الأسنان. كما أنها مختصة بتنظيف الأسنان من طبقة الجير التي تتراكم عليها مع مرور الوقت.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكنك التواصل مع الدكتورة تسنيم إما من خلال زيارة عيادتها الواقعة على طريق أبي بكر الصديق، الوادي. أو من خلال الاتصال بالرقم 920011696.

"الدكتورة

اقرأ أيضًا: قائمة أفضل البنوك السعودية.

الدكتور أسامة الجندلي أفضل دكتور تنظيف أسنان في الرياض

يصنف الدكتور أسامة الجندلي في المرتبة الثانية ضمن قائمة أفضل دكتور أسنان في الرياض. إذ يمتلك هذا الدكتور خبرة كبيرة في علاج كافة مشاكل الأسنان وتنظيفها بأحدث التقنيات الطبية.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكنك التواصل مع الدكتور أسامة إما من خلال زيارة عيادته الواقعة على طريق الملك عبد العزيز الفرعي، المصيف. أو من خلال الاتصال بالرقم 114554567.

الدكتورة آلاء الزين أفضل دكتور تنظيف أسنان في الرياض

تعد الدكتورة آلاء الزين أفضل طبيب تنظيف أسنان في الرياض، وتتميز عن غيرها من الدكاترة بكونها تستقبل كافة الفئات العمرية. كما أنها طبيبة حائزة على العديد من شهادات التقدير في مجال علاج الأسنان وتنظيفها بطريقة بسيطة وآمنة.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكنك التواصل مع الدكتورة آلاء إما من خلال زيارة عيادتها الواقعة على طريق الملك عبد العزيز الفرعي، الصحافة. أو من خلال الاتصال بالرقم 920012408.

اقرأ أيضًا: أسعار زراعة الأسنان الفورية في الرياض.

في الختام، نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة بأفضل أطباء الأسنان وتنظيفها في الرياض. كما تعرفنا على معلومات عن كل طبيب وكيفية التواصل معه. لذلك إذا كنت بحاجة أية معلومات حول هذا الموضوع سيكون مقالنا هو أفضل دليل لك.

أسئلة شائعة

  • هل يمكن الأكل مباشرة بعد تنظيف الأسنان؟

    نعم، يمكن تناول الطعام مباشرةً بعد تنظيف الأسنان

  • ما هي الممنوعات بعد تنظيف الأسنان؟

    تجنب الأطعمة الحامضة كالبرتقال والليمون، وتجنب المأكولات القاسية أو التي تعلق بين الأسنان كالمكسرات أو اللحم.