رابط مشاهدة فيديو مقتل احمد مدراتي في تركيا كامل بدقة عالية

فيديو مقتل احمد مدراتي في تركيا كامل، سرعان ما انتشر فيديو مقتل مدراتي في جريمة مروعة على مواقع التواصل الاجتماعي ليكون دليلًا جديدًا على وحشية التعامل مع السوريين في تركيا والعنصرية التي يبدونها لهم، مما أثار استياء كبيرًا على السوشيال ميديا، وشن حملة ضد ارتكاب مثل هذه الجرائم، وفي سياق هذا الموضوع سنتعرف في مقالنا هذا على موقع خليجي على تفاصيل مقتل احمد مدراتي في تركيا مع رابط مشاهدة فيديو مقتل احمد مدراتي، إضافة إلى سبب قتل الشاب السوري مدراتي على يد الشبان الأتراك في أضنة.

اقرأ أيضًا: السوريين اجبرو على شرب الديزل

فيديو مقتل احمد مدراتي في تركيا كامل

يمكنك مشاهدة فيديو مقتل احمد مدراتي في تركيا كامل من خلال رابط اليوتيوب التالي youtube الذي يبين قتل الشاب السوري أحمد بأربع رصاصات على يد شبان أتراك في مقر عمله بمدينة أضنه في تركيا.

رابط مشاهدة فيديو مقتل مدراتي في تركيا

مشاهدة فيديو مقتل احمد مدراتي في أضنه تويتر

يمكنك مشاهدة فيديو مقتل احمد مدراتي في أضنه كامل بدقة عالية على منصة تويتر X من خلال الرابط التالي twitter.

تفاصيل مقتل احمد مدراتي في تركيا

وقعت جريمة مقتل الشاب السوري احمد مدراتي في تركيا في مساء يوم الاثنين 18 سبتمبر 2023 خلال تواجده في محله التجاري لبيع أجهزة المحمول الذي يقع في منطقة “شارع السوريين”. حيث دخل مجموعة من الشبان الأتراك إلى محل أحمد مدراتي وطلبوا منه إعطائهم هاتف محمول مجانًا دون أن يدفعوا له شيئًا من ثمنه، ولكن أحمد مدراتي رفض ذلك فقام أحد هؤلاء الشبان الذي يحمل سلاحًا بإطلاق 4 رصاصات على أحمد مدراتي مباشرة، مما أسفر عن إصابات خطيرة نقل على إثرها إلى أحد مستشفيات أضنه إلا أنه فارق الحياة. وقد صرحت إحدى الجهات الحكومية أنها قبضت على أحد المتورطين في مقتل مدراتي.

سبب مقتل احمد مدراتي في أضنه تركيا

إن سبب مقتل احمد مدراتي في أضنه تركيا هو رفضه إعطاء مجموعة من الشباب الأتراك هاتف محمول مجانًا، فقام أحدهم بإطلاق النار على أحمد مدراتي أدى إلى وفاته.

اقرأ أيضا: سبب مقتل طيبة العلي

من هو أحمد مدراتي

أحمد مدراتي هو شاب سوري الجنسية، يبلغ من العمر 31 عامًا. يقيم في مدينة أضنة في تركيا، ولديه متجر لبيع الهواتف المحمولة في منطقة “شارع السوريين” في أضنه. كما أنه متزوج ولديه طفل، وقتل مؤخرًا على يد عنصريين أتراك.

الجرائم العنصرية بحق السوريين في تركيا

يأتي مقتل الشاب السوري أَحمد مدراتي ضمن الجرائم العنصرية التي ترتكب بحق السوريين واللاجئين في تركيا. فقد سبق هذه الحادثة مقتل شاب سوري بلغ من العمر 22 عامًا يدعى عمار إبراهيم طبوش على يد رب عمله عندما طلب مستحقاته في منطقة سلجوقلو في ولاية قونيا تركيا.

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي قدمنا من خلاله رابط مشاهدة فيديو مقتل مدراتي في تركيا كامل، وتفاصيل مقتل الشاب السوري مدراتي في أضنه، إضافة إلى بعض المعلومات المتوفرة عن هذا الشاب.

أسئلة شائعة

  • متى قتل الشاب السوري احمد مدراتي في تركيا؟

    قتل الشاب السوري احمد مدراتي في 18 سبتمبر 2023 في تركيا.

  • كم عمر الشاب السوري احمد مدراتي الذي قتل في تركيا؟

    إن عمر الشاب السوري احمد مدراتي الذي قتل في تركيا هو 31 عامًا.