من هنا.. رابط فيديو محمد صلاح لدعم فلسطين (50 مليون مشاهدة فى ساعة) كامل بدقة عالية

فيديو محمد صلاح لدعم فلسطين، (50 مليون مشاهدة فى ساعة) كامل بدقة عالية، هذا الفيديو الذي لاقى رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي ليس فقط في الوطن العربي، بل حول العالم. إذ نشر نجم ليفربول المصري محمد صلاح على حسابه على انستقرام فيديو لدعم فلسطين باللغة الإنكليزية ليصل لأكبر عدد ممكن من الناس حول العالم. ونتيجة البحث الكبير عن رابط فيديو محمد صلاح لدعم فلسطين، خصصنا لكم هذا المقال عبر منصة خليجي لنضع بين أيديكم روابط مشاهدة فيديو محمد صلاح لدعم فلسطين، كذلك فيديو محمد صلاح لدعم غزة تويتر ويوتيوب، أيضا فيديو محمد صلاح لدعم غزة مترجم.

اضغط هنا: شاهد فيديو محمد صلاح لدعم فلسطين

فيديو محمد صلاح لدعم فلسطين

يمكن مشاهدة فيديو محمد صلاح لدعم فلسطين كامل بدون حذف عبر الفيديو الآتي:

رابط مشاهدة فيديو محمد صلاح لدعم فلسطين

يمكن مشاهدة فيديومحمد صلاح لدعم فلسطين عبر الرابط التالي:

  • فيديو محمد صلاح لدعم فلسطين.

حيث يظهر لك الفيديو لاعب الكرة المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، وهو يدعم القضية الفلسطينية في الأزمة الطاحنة التي يعاني منها سكان مدينة غزة في الوقت الراهن.

من هنا.. رابط فيديو محمد صلاح لدعم فلسطين (50 مليون مشاهدة فى ساعة) كامل بدقة عالية
مفيديو محمد صلاح لدعم فلسطين

فيديو محمد صلاح لدعم فلسطين تويتر

شاهد فيديو محمد صلاح لدعم فلسطين كامل بدون أي حذف عبر منصة تويتر /إكس/ من خلال الفيديو الآتي:

فيديو محمد صلاح لدعم فلسطين مترجم

ظهر نجم كرة القدم المصري محمد صلاح منذ قليل عبر حسابه على انستقرام بفيديو يدعم فيه قطاع غزة بعد مجزرة مستشفى المعمداني. والتي راح ضحيتها المئات من الأطفال والنساء وقد كان كلامه باللغة الانكليزية ليصل صوته للدول الغربية. وإليك ترجمة فيديو محمد صلاح لدعم فلَسطين فيما يلي:

«ليس من السهل الكلام في هذه الأوقات الصعبة، شهدنا في الأيام السابقة عنف شديد ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذُ أسابيع. جميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها».

«يجب أن تتوقف المجازر، فالعائلات تتقطع أواصرها!.. يجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا».

«يمر سكان غزة بأوضاع مزرية. بالأمس، شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى ويحتاج سكان غزة إلى الغذاء والماء والدواء فورًا».

«أناشد جميع قادة العالم للتكاتف معًا لمنع وقوع مزيدٍ من المذابح للأبرياء.. والإنسانية يجب أن تسود».

اضغط هنا : أدعية لأهل غزة تحت القصف

فيديو محمد صلاح لدعم فلسطين يوتيوب

يمكنك مشاهدة فيديو محمد صلاح لدعم فِلسطين عبر منصة يوتيوب عبر الضغط على الرابط التالي: YOUTUBE.

اقرأ أيضا : عبارات عن فلسطين حرة

فيديو دعم محمد صلاح لفلسطين يتخطى حاجز الـ 50 مليون مشاهدة في ساعة

تخطى فيديو محمد صلاح لدعم غزة حاجز الـ 50 مليون مشاهدة في ساعة على مواقع التواصل الاجتماعي. خاصةً بعد انتقاد الجماهير لمحمد صلاح نتيجة صمته وعدم الوقوف إلى جانب غزة في هذه الأوقات الصعبة. وفي ظل استمرار القصف الإسرائيلي الغاشم على القطاع، وبحسب الإحصائيات فإن عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على غزة تجاوز 3500 شخص حتى مساء اليوم الأربعاء 18 أكتوبر، بينما أصيب أكثر من 12 ألف شخص. وهنا نود الإشارة إلى أن نجم ليفربول المصري محمد صلاح خسر الملايين من تابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي في الوطن العربي ومصر في الأيام القليلة الماضية نتيجة عدم دعمه لقطاع غزة وفلسطين.

وهكذا نكون وصلنا لنهاية مقالنا هذا عبر منصة خليجي والذي وضعنا لكم من خلاله روابط مشاهدة فيديو محمد صلاح لدعم فلسطين، كذلك فيديو محمد صلاح لدعم غزة تويتر ويوتيوب، أيضا فيديو محمد صلاح لدعم غزة مترجم.

أسئلة شائعة

  • من هو محمد صلاح؟

    محمد صلاح هو لاعب كرة قدم مصري، مواليد 15 يونيو 1992، يلعب في مركز الجناح الأيمن مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ومنتخب مصر.