شاهد.. فيديو لـ مجموعة من الكلاب الضالة تنهش قطة بمنطقة غرب عبدالله المبارك في الكويت

مجموعة من الكلاب الضالة تنهش قطة في الكويت

فيديو مجموعة من الكلاب الضالة تنهش قطة في الكويت، من أكثر مقاطع الفيديو التي انتشرت بسرعة البرق على منصات التواصل الاجتماعي خلال الـ 24 ساعة الماضية. حيث تداول عدد من الناشطين على تويتر مقطع الفيديو السابق. لتنهال التعليقات عليهم بين مؤيد لقتل الكلاب الضالة والتخلص منها. كذلك معارض لهذا الشيء مؤكدًا على حقوق الحيوان. الأمر الذي دفعنا إلى كتابة هذا المقال عبر منصة خليجي، كي نرفق لكم فيديو الكلاب التي تنهش القطة بكل عدوانية وبمشهد لا يجوز للأطفال مشاهدته. مرورًا بتسليط الضوء على ظاهرة انتشار الكلاب الضالة في الكويت والأثار السلبية التي تسببها.

فيديو مجموعة من الكلاب الضالة تنهش قطة في الكويت

يظهر فيديو الكلاب التريند على تويتر، مجموعة من الكلاب الضالة تنهش قطة في الكويت وتمزقها إربًا إربًا دون أية شفقة أو رحمة. حيث أظهرت أحد كاميرات المنازل في منطقة غرب عبد الله المبارك في الكويت، اجتماع عدد من الكلاب لا يقل عن 5 كلاب مفترسة حول قطة صغيرة الحجم. وذلك في إحدى ساحات المنازل الخارجية. ليبدأ الكلاب بمهاجمة القطة ومحاولة خدشها بأنيابهم الحادة. حيث لم تستطع القطة مقاومة هذا الهجوم المباغت. لتستسلم في نهاية الأمر ويقتلوها ناهشين لحمها بكل قسوة. حيث ظهر رجل في آخر الفيديو وهو يحاول الدفاع عن القطة ولكن كان الآوان قد فات.

فيديو لـ مجموعة من الكلاب الضالة تنهش قطة بمنطقة غرب عبدالله المبارك في الكويت

شاهد مجموعة من الكلاب تنهش قطة في الكويت

شاهد مقطع فيديو يظهر مجموعة من الكلاب الضالة تنهش قطة بمنطقة غرب عبدالله المبارك في الكويت وذلك في فجر يوم الخميس 4 يناير لعام 2024. حيث لا يتجاوز طول مقطيع الفيديو أكثر من 60 ثانية، لكنه مليء بالرعب والمشاهد الدموية وخاصةً لحظة هجوم الكلاب بشراسة على القطة الضعيفة والبدء بنهشها وتقطيعها. ثم محاولة أحد الجيران تخليصها من براثن الكلاب الوحشية. لكن الكلاب تهرب والقطة تموت وتتناثر أشلاؤها على الطريق. الأمر الذي يدفعنا إلى التنويه على عدم مشاهدة مقطع فيديو الكلاب الضالة وإلى جانبك أطفال لم تتجاوز أعمارهم 16 عامًا. وذلك حرصًا على سلامتهم النفسية.

كذلك اقرأ أيضًا: القبض على شخص قام بحرق قطة داخل قفص في الظهران.

اقرأ المزيد حول: الثلوج على جبل اللوز في السعودية

ظاهرة انتشار الكلاب الضالة في الكويت

تنتشر ظاهرة الكلاب الضالة في الكويت وتحديدًا في بمنطقة غرب عبدالله المبارك بكثرة. حيث تم تقديم العشرات من الشكاوى حول هذا الموضوع للجهات الخاصة. لا سيما بعد انتشار فيديو مجموعة من الكلاب تنهش قطة في الكويت على تويتر. الأمر الذي أعاد إلى الذاكرة كثرة الحوادث التي كان سببها هو تلك الكلاب الشرسة والتي أثارت بدورها الرعب والقلق في نفوس المواطنين. لترد الحكومة الكويتية على المواطنين وتعدهم بحل هذه المشكلة في أقرب وقت وبالطريقة الأنسب.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول شاهد.. فيديو مجموعة من الكلاب تنهش قطة في الكويت. الذي أرفقنا لكم من خلاله مقطع الفيديو التريند في الكويت والذي كان حدثه الرئيسي هو الكلاب الضالة ومشاكلها الكثيرة. حيث نوهنا أيضًا عبر سطور مقالنا إلى ظاهرة انتشار الكلاب الضالة التي تعاني منها دولة الكويت. والتي تحاول إيجاد حل نهائي لها. حيث عارضت الكثير من الجهات الإنسانية في الكويت تسميم الكلاب الضالة. منوهة إلى ضرورة إيجاد حل آخر عوضًا عن ذلك.