شاهد حصريا.. فيديو فاضح يورط منتخبا بالصويرة كامل بدقة عالية

فيديو فاضح يورط منتخبا بالصويرة أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة. فقد تم تسريب مقطع فيديو يوثق قيام منتخب في مدينة الصويرة المغربية، بإجراء مكالمة مع فتاة شابة وهما يقومان بأفعال لا أخلاقية. فضلًا عن ظهور الفتاة عارية أمام عدسة الكاميرا. وبسبب الجدل الكبير والتساؤلات عن رابط مشاهدة فضيحة منتخب في الصويرة، نقدم لكم عبر موقع خليجي تفاصيل فضيحة المنتخب، مع طريقة مشاهدة مقطع يورط منتخبا بالصويرة كامل بدقة عالية.

فضيحة فيديو يورط منتخبا في الصويرة

تداول رواد موقع فيسبوك وتطبيق واتساب مقطع فيديو فاضح تم تسريبه من قبل جهة مجهولة. حيث تظهر في الفيديو فتاة شابة وهي بدون ملابس أثناء بث مباشر مع أحد المسئولين المعروفين في الصويرة.

يظهر الفيديو قيام الفتاة بنزع ملابسها بالكامل مع ايحاءات وحركات مغرية. حيث بدأت بلمس جسدها بطريقة منافية للحشمة، وذلك في مكالمة فيديو على تطبيق واتساب مع مسئول في غرفة الصناعة التقليدية في إقليم الصويرة، وعضو سابق بالمجلس الإقليمي للصويرة، ومنتخب عن أحد دوائر جماعة “حد الدرا”.

 فيديو فاضح يورط منتخبا بالصويرة

مشاهدة فيديو يورط منتخبا في الصويرة

انتشر فيديو يورط منتخبا في الصويرة بسرعة كبيرة على تطبيق واتساب بدون معرفة أي تفاصيل عن الجهة التي سربتها. حيث تم تصوير الفيديو داخل مكتب في مقر غرفة الصناعة التقليدية بإقليم الصويرة. ويمكن مشاهدة الفيديو عبر الرابط التالي:

في الختام، كان هذا كل ما يتعلق بـمقطع فاضح يورط منتخبا بالصويرة كامل بدقة عالية حتى اللحظة، وننوه إلى أن الفيديو مخصص للكبار فقط. إذ يتضمن مشاهد جريئة ولا تناسب المشاهدة العائلية أو الأطفال.