شاهد.. فيديو تعرض عماد أديب لأزمة قلبية في الإمارات

فيديو تعرض عماد أديب لأزمة قلبية في الإمارات خلال مشاركته في المنتدى الاستراتيجي العربي الذي أقيم في دبي. حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر توقف قلب الصحفي والإعلامي عماد أديب لمدة دقيقة واحدة مما أثار حالة حزن كبيرة ليطمئِن بعد ذلك محبيه بحالته الصحية الجيدة الآن. لذلك وفي صدد ما ذكر، خصصنا لكم سطور مقالنا من موقع خليجي لنعرض لكم فيديو تعرضه للأزمة القلبية في الإمارات، كما سنوضح تفاصيل الحادثة التي تعرض لها وهل بالفعل تنبأ بهذه الأزمة القلبية أم لا، لتفاصيل أكثر ابقوا معنا.

فيديو تعرض عماد أديب لأزمة قلبية في الإمارات

يمكنكم مشاهدة فيديو تعرض عماد أديب لأزمة قلبية في الإمارات عبر الرابط التالي:

حيث يوثق هذا الفِيديو الأزمة القلبية التي تعرض لها عماد أديب في المنتدى الاستراتيجي العربي الذي أقيم في دولة الإمارات. ولا سيما أنه تعرض للأزمة بعد طرحه لسؤال قوي جدًا على ضيوف المنتدى.

اقرأ أيضًا: عماد الدين أديب

فيديو تعرض عماد أديب لأزمة قلبية في الإمارات
فيديو تعرض عماد أديب لأزمة قلبية في الإمارات

تفاصيل تعرض عماد أديب لأزمة قلبية في الإمارات

تعرض عماد أديب لأزمة قلبية حادة يوم أمس الخامس من يناير 2024 عند حضوره للمنتدى الاستراتيجي العربي في الإمارات. حيث لاحظ باسم يوسف علامات التعب والتعرق على عماد أديب. فقد كان يجد صعوبة كبيرة في التنفس هنا سارع باسم يوسف لإسعافه.

ولحسن الحظ أن سيارات الإسعاف كانت موجودة أمام المبنى الذي تم فيه عقد المنتدى. ولكن توقف نبض قلبه عند وصوله للمستشفى بالرغم من الإسعافات الأولية التي خضع لها من قبل باسم يوسف الذي كان يعمل كطبيب سابق.

حقيقة تنبؤ عماد أديب بالأزمة القلبية

تنبأ الإعلامي والصحفي المصري عماد أديب بتعرضه لأزمة قلبية إن لم يحصل على إجابة السؤال الذي طرحة في المنتدى بدبي. وبالفعل بعد انتهاء جلسة الحوار وتبادل أطراف الحديث مع باسم يوسف بدت علامات الأزمة القلبية الحادة التي تعرض لها.

الحالة الصحية للإعلامي عماد أديب

بعد وصول عماد أديب إلى مستشفى راشد خلال 7 دقائق توقف قلبه لمدة دقيقة واحدة. حيث بدأت عمليات الإنعاش لإنقاذ حياته لأن الشريان كان مغلقًا بنسبة 100% وبتدخل العناية الإلهية عاد للحياة مرة ثانية وهو الآن بصحة جيدة ويلقى العناية المناسبة ليعود لحياته الطبيعية.

والجدير بالذكر، أن حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد اهتم بحالة الإعلامي عماد بشكل شخصي، مما استدعى توجيه شكر كبير له وللوزير أنور قرقاش ومحمد قرقاوي من قبل عمرو أديب شقيق عماد أديب.

ماذا رأى عماد أديب عند توقف قلبة لدقيقة

صرح الأديب المصري عماد أديب بعد عودته للحياة من جديد أنه في هذه الدقيقة تعرض لوجع كبير مع قدرة تحمل كبيرة. وقد رأي الكثير من الصور والذكريات لأقاربه وأصدقائه، ولكن سرعان ما عاد للحياة وهو الآن بحالة صحية ممتازة.

بهذا القدر الكافي من المعلومات والتفاصيل نصل لختام مقالنا المتضمن فِيديو تعَرض عماد أديب لأزمة قلبية في الإمارات، ذاكرين لكم تفاصيل الحالة الصحية التي تعرض لها الإعلامي المصري عماد أديب. مرورًا بتنبؤه بالأزمة القلبية التي تعرض لها وماذا رأي في هذه الدقيقة التي فارق فيها الحياة. ولا سيما انه يعتبر حد أشهر الوجوه الإعلامية في جمهورية مصر.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية الإعلامي عماد أديب؟

    إن جنسية الإعلامي عماد أديب هي الجنسية المصرية.

  • ما هي ديانة الإعلامي عماد أديب؟

    إن ديانة الإعلامي عماد أديب هي الدين الإسلامي.