حصريا.. فيديو القبض على حسين مرتضى في شقة للمثليين 2024 كامل بدون حذف

فيديو القبض على حسين مرتضى في شقة للمثليين هو ما يبحث عنه العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تداولت صفحات وحسابات الكترونية خبر القبض على حسين مرتضى ضمن شقة مشبوهة مما أدى لاتهامه بـ المثلية. وفي ظل الضجة الاعلامية والاتهامات التي طالت الاعلامي اللبناني خصصنا لكم مقالنا التالي عبر موقع خليجي لنزودكم بفيديو القبض على حسين مرتضى في شقة للمثليين، كما سنتعرف سويةً على حقيقة الفيديو وهل اتهامات المثلية لحسين مرتضى صحيحة أم لا؟ فلنتابع.

فيديو القبض على حسين مرتضى في شقة للمثليين

في الحقيقة لا يوجد أي فيديو يعرض القبض على حسين مرتضى في شقة للمثليين إنما تم تلفيق التهمة عليه ونشر الشائعات بهدف الحصول على المشاهدات.

وفي هذا السياق يمكن القول إن هذه الألاعيب هي إحدى طرق الاحتلال الاسرائيلي في تشويه سمعة الاعلاميين العرب. الذين يقفون دائمًا بوجههم وينشرون جرائمهم بحق الشعب الفلسطيني في غزة، وغيرها من البلدان المحتلة.

فيديو القبض على حسين مرتضى في شقة للمثليين

حقيقة القبض على حسين مرتضى في شقة للمثليين

إن حقيقة القبض على حسن مرتضى في شقة للمثليين غير صحيحة. حيث نشرت العديد من الحسابات الالكترونية خبر القبض على الإعلامي اللبناني بتهمة المثلية إلا أنها أخبار عارية عن الصحة.

من هو حسين مرتضى الإعلامي اللبناني

حسين مرتضى هو إعلامي لبناني ولد في 26 مارس 1972. ودرس في مدارس لبنان حتى وصل إلى المرحلة الجامعية حيث تخرج منها بتخصص العلوم السياسية. كما درس الإعلام في جامعة دمشق في سوريا وتخرج منها وبدأ مسيرته المهنية في الإعلام والمحاضرة في جامعة دمشق. حتى أصبح أحد أهم الإعلاميين العرب المواظبين على تغطية الأحداث السياسية والحروب في البلدان العربية.

حسين مرتضى السيرة الذاتية

إن السيرة الذاتية لحسين مرتضى هي كما يلي:

  • الاسم: حسين مرتضى.
  • المواليد: ولد في 26 مارس 1972.
  • مكان الولادة: لبنان.
  • مكان الإقامة: يقيم بين لبنان وسوريا.
  • العمر: 50 سنة.
  • الجنسية: لبنانية.
  • المؤهل التعليمي: شهادة في الإعلام من جامعة دمشق، وشهادة في العلوم السياسية من الجامعة اللبنانية.
  • المهنة: إعلامي.
  • سنوات النشاط: منذ عام 2000 حتى الآن.

اقرأ أيضا: ديانة حسين مرتضى 

في الختام، نكون قد قدمنا لكم مقطع القبض على حسين مرتضى في شقة للمثليين 2024 كامل بدون حذف، ذاكرين لكم السيرة الذاتية لحسين مرتضى. وننوه إلى أن الإعلاميين هم الشخصيات الأكثر عرضة للشائعات والاتهامات التي توجهها لهم جهات تختلف معهم سواءً بالآراء أو بالمواقف أو نتيجة خلافات شخصية فيما بينهم. وخصوصًا وأن اسرائيل لطالما اتهمت الصحفيين العرب بالمثلية أو لفّقت لهم العديد من التهم بهدف تشويه سمعتهم وعدم تصديق أخبارهم فيما يتعلق بنقل أخبار جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني في غزة.

أسئلة شائعة

  • هل حسين مرتضى مثلي الجنسية؟

    لا، إن حسين مرتضى ليس مثلي الجنسية، هذه الاتهامات غير صحيحة تم تلفيقها من قبل شخصيات متعاملة مع الكيان الاسرائيلي كونه يتحدث دائمًا عن جرائمهم بحق الشعب الفلسطيني.