أهم فعاليات مهرجان شتانا في حتا في الإمارات 2023

فعاليات مهرجان شتانا في حتا في الإمارات والأنشطة التي يمكن للزوار حضورها والاستمتاع بها وبشكل مجاني، ففي غالب الأحيان يتم تنظيم المهرجانات لزرع البهجة والسرور في نفوس الآخرين، بالإضافة إلى الاطلاع على أشهر المنتجات والبضائع المحلية للبلاد، وعبر موقع خليجي سيتم الحديث عن فعاليات وأنشطة مهرجان شتانا في حتا ضمن الإمارات العربية المتحدة، وموعد نهاية المهرجان.

شاهد المزيد حول: سبب تأجيل مهرجان الجونة السينمائي

أهم فعاليات مهرجان شتانا في حتا في الإمارات

يعود مهرجان شتانا في حتا للانطلاق من جديد، مع عروضه وفعالياته المميزة والمبهرة، وجماله يكمن في زواره القادمين من مختلف الفئات العمرية، لذلك سيتم الحديث عن أبرز فعاليات المهرجان فيما يأتي:

أنشطة وادي هب

تضمن أنشطة وادي هب في مهرجان شتانا في حتا تسلية كبيرة منها عروض الموسيقيين المحليين، وحضور نجوم أضواء دبي من شخصيات the anooki، وأهم الشخصيات الكرتونية الشعبية، مع توفر أشهى الوجبات وأطباق الطعام ضمن مطاعم وادي هب.

أنشطة حديقة ليم

تتميز هذه الحديقة بموقعها القريب من بحيرة ليم، والتي ستضمن أنشطة وعروضاً ترفيهية متعددة في الحديقة، مثل عروض الإضاءة، وعروض الرقص المميزة، وغيرها من العروض الشتوية المميزة، لتوفير المتعة ورسم الابتسامة على وجوه الزوار خلال مهرجان شتانا الفريد من نوعه.

مهرجان حتا للعسل

فرصة جميلة لزوار مهرجان شتانا في حتا لتجربة أكثر أنواع العسل المحلي جودة ولذة في حتا، وستبدأ فعالية العسل بتاريخ 27 ديسمبر وتستمر حتى نهاية المهرجان، والهدف منها هو تقوية الأهداف الاقتصادية المحلية لدى السكان ضمن حتا.

المشاريع الناشئة في مهرجان شتانا في حتا

سيشارك ضمن مهرجان شتانا في حتا ما يزيد عن 30 مشروعاً فريداً من نوعه، أهمها المطاعم والمقاهي المتوفرة لخدمة الزوار، بالإضافة إلى المنتجات المميزة والمحلية من دبي وأبناء حتا بالمشاركة مع هيئة تنمية المجتمع في دبي، في ظل الشراكة الاستراتيجية ما بين براند دبي واللجنة العليا المشرفة على تطوير حتا، مع حضور أبرز المشاريع الناشئة من قبل أعضاء مبادرة بكل فخر من دبي، تحت إشراف وتوجيهات سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم النائب الثاني لحاكم دبي، ورئيس مجلس دبي للإعلام.

موعد افتتاح مهرجان شتانا في حتا

إن الموعد المحدد لافتتاح مهرجان شتانا في حتا في الإمارات هو يوم الجمعة الموافق لتاريخ 15 ديسمبر 2023، وسيستمر المهرجان بفعالياته المبهجة وأنشطته الترفيهية حتى تاريخ 31 ديسمبر، وخلال فترة المهرجان يمكن اصطحاب الأطفال وجميع أفراد العائلة وعدم إضاعة هذه الفرصة الممتعة.

أنشطة مهرجان شتانا في حتا

سيتضمن مهرجان شتانا في حتا في الإمارات العربية المتحدة أنشطة متنوعة وترفيهية مناسب لمختلف أذواق الزوار، مثل نجوم أضواء دبي الخاص بحضور شخصيات من the anooki، والسماح بأخذ الصور معهم ضمن ملعب وادي هب، حيث ستتواجد الشخصيات على المسرح لترفيه الكبار والصغار، وإتاحة عرض خاص بأشهر السيارات الكلاسيكية الجميلة، بالإضافة إلى المنظر الخلاب للأضواء التي تزين حتا، وغيرها من الأنشطة.

وبهذا نختم مقال أهم فعاليات مهرجان شتانا في حتا في الإمارات، حيث تم الحديث عن أهم المعلومات بخصوص مهرجان شتانا في حتا، كما تم ذكر أبرز الأنشطة التي يمكن القيام بها ضمنه، مع الحديث عن موعد افتتاحه، وتم ذكر بعض المعلومات الخاصة بحديقة ليم في المهرجان