فضيحة ديمة بياعة على تيك توك: نجمة مسلسل صبايا تتعرض للسخرية في بث مباشر

فضيحة ديمة بياعة على تيك توك التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي. ولا سيما أن هذه الفضيحة كانت سببًا لانسحابها من أحد البثوث. لذلك خصصنا لكم سطور مقالنا من موقع خليجي لنتعرف معًا على تفاصيل هذه الفضيحة، وصولًا إلى السبب المباشر لانسحابها، وكيف كانت ردة فعل رواد مواقع التواصل، فلنتابع معًا.

فضيحة ديمة بياعة على تيك توك

انتشرت فضيحة ديمة بياعة على تيك توك بعد تعرضها للسخرية خلال بث مباشر جمعها مع الفنانة هدى شعراوي. حيث انسحبت من البث المباشر بعد أن سخر منها مدوّن متهمًا إياها بالكذب وعدم قول الحقيقة بأكثر من موضع. فأثناء الحديث تم توجيه الكثير من الأسئلة للفنانة ديمة بياعة، ولكن تمت مواجهتها بحقائق لا تنطبق مع الكلام الصادر عنها في البث المباشر.

اقرأ أيضًا: فيديو فضيحة أم اللول وفرانكو

فضيحة ديمة بياعة على تيك توك:

ديمة بياعة تتعرض للسخرية على تيك توك في بث مباشر

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بانسحاب الفنانة ديمة بياعة من بث مباشر على التيك توك. حيث تساءل مدون عن سبب عدم وجودها في مسلسل باب الحارة فعلقت ديما بياعة برفضها للعمل وهنا ردّ عليها قائلًا: ” إنّها لم تنل عرضاً للمشاركة به في الأساس”.

فجاء رد ديمة على الشكل التالي: والله لو تعرف مين أنا يا بطران بتعرف إني مني من هذا النوع”.

ثم أضافت قائلةً:

“لا آسفة، كلنا خير وبركة، بس أنا بحكي كممثلة، أنا في التيك توك كديمة الشخصية الحقيقية”.

ومن ثم سأل بطران عن أجورها في الأعمال التمثيلية لترد بأن أجرها يصل إلى 200 الف دولار أمريكي، فرد عليها “200 ألف وقاعدة بتيك توك”.

السبب المباشر لانسجاب ديمة بياعة من التيك توك

إن السبب المباشر لانسحاب ديمة بياعة من التيك توك هو السخرية من الأجر الذي تحصل عليه لقاء مشاركاتها التمثيلية. وتجاوز البطران حدود الحديث معها. ولا سيما أن ديمة بياعة قد تحدثت عن دخولها لعالم التيك توك منذ أسبوع واحد فقط.

تعليقات المتابعين على فضيحة ديمة بياعة على تيك توك

علق عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على فَضيحة الفنانة ديمة على التيك توك بعد تعرضها للسخرية من أحدهم فكان من ضمن التعليقات ما يلي:

“ما أعرف ليش جابر ديمة بياعة يخرج مع هيك ناس وهذا المستوى وقلة الاحترام على التيك توك.. يا عيب بس يا عيب.. يا عيب وين احنا هل تحصل على ممثلة قديرة مثل هدى شعراوي تقلل من قيمتها وعمرها؟”.

وعلق آخر:

“معقول كمية الوقاحة وقلة الادب مع احترامي للفنان بس هنن غلط يحطو حالن بهالمكان انا ابدا مو ضدد يعملو تيك توك بس غلط يطلعو لايف ومع مين ماكان واي زبالة الا اذا كانو بحاجه مادية مو غلط”؟.

بهذا القدر الكافي من المعلومات والتفاصيل نصل لختام مقالنا المتضمن فَضيحة ديمة بياعة: نجمة مسلسل صبايا تتعرض للسخرية في بث مباشر. ذاكرين لكم سبب انسحاب الفنانة ديمة بياعة من البث المباشر على تيك توك، وصولًا إلى تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الأمر.

أسئلة شائعة

  • متى دخلت ديمة بياعة عالم التيك توك؟

    دخلت ديمة بياعة عالم التيك توك منذ أسبوع واحد فقط.