غياب وائل جسار عن حفلة الموجي بسبب وعكة صحية.. تفاصيل الخبر

غياب وائل جسار عن حفلة الموجي بسبب وعكة صحية خبرٌ تصدر صفحات وسائل التواصل الاجتماعي، وبدأ الناس بالتساؤل عن الوعكة الصحية التي منعت جسار من الحضور. خصوصًا أنه كان قد بذل جهودًا كبيرة في البروفات والتحضير للحفل في وقت سابق. نتيجةً لذلك، خصصنا لكم مقالنا التالي عبر خليجي لنتعرف من خلاله على غياب وائل جسار عن حفلة الموجي بسبب وعكة صحية، كما سنذكر لكم ماذا قال وائل جسار بعد غيابه عن الحفل، والمزيد من التفاصيل، فلنتابع سويةً.

غياب وائل جسار عن حفلة الموجي

اعتذر المطرب وائل جسار عن الحضور إلى حفلة الموجي بسبب وعكة صحية، بالرغم من إجرائه العديد من البروفات تحضيرًا للحفل. حيث كشف المستشار تركي آل الشيخ عن غياب المطرب وائل جسار في تغريدة له على موقع تويتر. قال فيها ” خالص تمنياتي للفنان وائل جسار بالسلامة اثر الوعكة الصحية التي حصلت له قبل الحفل مباشرة وان شاء الله نتطمن عليه.”

اقرأ أيضًا: مرض وائل جسار

تفاصيل غياب وائل جسار عن حفلة الموجي

كشف المطرب وائل جسار عن سبب غيابه عن حفل الموجي في تسجيل صوتي لبرنامج ET بالعربي قال فيه: ” حصل معايا عارض صحي شديد قبل الحفلة، بطمن جمهوري أنا بخير وأشكر كل القائمين على حفل الموسيقار الراحل محمد الموجي. وعلى رأسهم معالي المستشار تركي آل الشيخ، حابب أطمنكم أنا بخير وانشالله أزمة وتعدي بأذن الله”.

وفي سياق حديثنا عن وائل جسار يغيب عن حفلة الموجي ظهر جسار في فيديو مصور له على حسابه على انستغرام قائلًا ” طلع ضغطي عالي كتير بسبب الإرهاق الشديد، بشكر كل الناس اللي سألوا عني وبطمنهم أني بخير وراح أصير إن شاء الله أحسن من الأول وأنا بحبكم كتير وبتمني لكم الصحة ودوام العافية”.

وأكمل جسار قائلاً “أبو ناصر الغالي شكراً على تفهمك، وإن شاء الله تفضل المملكة العربية السعودية منارة الفرح والإبداع. عاش الملك وعاش الشعب السعودي وعاشت المملكة العربية السعودية”.

اقرأ أيضًا: كيف أتمكن من معرفة جميع حفلات موسم الرياض.

معلومات عن حفل الموجي

أحيت المملكة العربية السعودية حفل روائع الموجي يوم أمس في العاصمة السعودية الرياض على مسرح أبو بكر سالم. وسط حضور عدد كبير من النجوم والمطربين لتكريم الموسيقار الراحل محمد الموجي بحضور أسرته. و7 مطربين من كبار فناني الوطن العربي، وهم: أنغام، وشيرين، ومي فاروق، وصابر الرباعي، وعبادي جوهر. كذلك ماجد المهندس، وزينة عماد، ووائل جسار الذي غَاب عن حفلة الموجي واعتذر عن الحضور بسبب تعرضه لوعكة صحية.

"سبب

اقرأ أيضًا: اسماء الفنانين المشاركين في حفلة ليلة الموسيقار محمد الموجي في الرياض.

في الختام، وبعد أن تعرفنا على غياب وائل جسار عن حفلة الموجي بسبب وعكة صحية.. تفاصيل الخبر، ذاكرين لكم تفاصيل حفل الموجي، والفيديو الذي نشره وائل جسار ليطمئن جمهوره. بعد أن تساءل كثيرون عن تفاصيل الوعكة الصحية التي أصابته ومنعته من حضور حفل الموجي في المملكة العربية السعودية.

أسئلة شائعة

  • ما هي ديانة الفنان وائل جسار؟

    إن ديانة وائل جسار الاسلام.

  • كم عمر الفنان وائل جسار؟

    إن عمر وائل جسار هو 47 سنة، إذ أنه من مواليد 22 نوفمبر 1976

  • ما هو أصل وائل جسار؟

    وائل حسار مطرب من أصول لبنانية.