كم عمر ليا حمزة التيكتوكر اللبنانية

عمر ليا حمزة تلك المدونة الالكترونية ومونتير الفيديو من لبنان، والتي اشتهرت في الآونة الأخيرة عبر تطبيق “تيك توك” الشهير، بمحتواها الإبداعي والمميز، يشغل بال الكثيرين. حيث تعتبر ليا من أشهر المدونات على تطبيق “تيك توك” في الوطن العربي. كذلك تملك العديد من المتابعين على السوشيال ميديا، حيث يتابعها فئة كبيرة من الشباب والفتيات العرب. بالإضافة إلى ذلك، تشير الإحصائيات إلى أن عدد متابعي ليا يتزايد يومًا بعد يوم. بناء على ذلك، دعونا نتعرف من خلال منصة خليجي الإلكترونية على عمر ليا حمزة، وبعض تفاصيل حياتها، فتابعوا معنا.

اقرأ المزيد: صور التيكتوكر ليا حمزة بعد خلع الحجاب

اقرأ أيضًا: فضيحة خلع حجاب ليا حمزة 

مشاهدة فيديو خلع حجاب ليا حمزة بث مباشر على تيك توك

عمر ليا حمزة التيكتوكر اللبنانية

إن عمر ليا حمزة التيكتوكر اللبنانية هو 19 سنة، فهي من مواليد عام 2004 في لبنان. بدأت مسيرتها على تيك توك منذ خمس سنوات، ونالت استحسانًا كبيرًا ومحبة لا شك فيها من الكثير من متابعيها. فقد تضمنت مقاطعها الفيديوية، تصويرها لنفسها وتجاربها اليومية والمضحكة، ونشرها على تطبيقات التواصل الإجتماعي المختلفة. كما وتعد واحدةً من أشهر المنتجات المستهدفة للإعلانات عبر شبكات السوشيال ميديا.

اقرأ أيضًا: غيث مروان

عمر ليا حمزة التيكتوكر اللبنانية

حقيقة تعرض ليا حمزة التيكتوكر اللبنانية لحادث سير

في الحقيقة، لقد تعرضت ليا حمزة التيكتوكر اللبنانية لحادث سير أدى لإصابتها بعدة كسور ورضوض، وإصابات مختلفة في كل أنحاء جسدها. ولكن ذلك حدث في شهر آذار عام 2022، وتعافت بعد ذلك وعادت إلى نشاطها كما اعتادت وكما اعتاد عليها متابعيها.

اقرأ أيضًا: لمى الاصيل

سبب تصدر ليا حمزة التريند

إن سبب تصدر ليا حمزة التريند هو إعلانها عن رغبتها في خلع الحجاب بعد أن ارتدته لمدة 6 أشهر وأدائها لمناسك العمرة مؤخرًا. السبب الذي جعلها تتعرض لحملة من التعليقات المزعجة والمؤذية معنويًا على كافة منصات التواصل الاجتماعي. بناء على ذلك، قالت ليا مدافعة عن نفسها:

“أيوا تراجعت عن القرار، بس أنا بدي بريك كثير كبير”

اقرأ أيضًا: عمرو مسكون

سبب تصدر ليا حمزة التريند
سبب تصدر ليا حمزة التريند

حسابات ليا حمزة على السوشيال ميديا

إن حسابات ليا حمزة على السوشيال ميديا هي كما يلي:

  • حساب ليا حمزة الرسمي على تيك توك هو: “@leahh“.
  • حساب ليا حمزة الرسمي على انستغرام هو: “leahhamzeh“.
  • كما تملك ليا حمزة قناة رسمية على يوتيوب، وهي: “Leah Hamzeh“.

في الختام، لقد تعرفنا من خلال هذا المقال على عمر ليا حمزة التيكتوكر اللبنانية، وعلى مهنتها وشهرتها الكبيرة. كما وقد تعرفنا على السبب الذي جعل ليا حمزة تتصدر التريند على جوجل والسوشيال ميديا، متطرقين إلى ذكر كافة الحسابات الرسمية لهذا التيكتوكر اللبنانية.

أسئلة شائعة

  • ما هي ديانة ليا حمزة التيكتوكر اللبنانية؟

    إن ديانة ليا حمزة التيكتوكر اللبنانية هي الديانة الإسلامية.

  • ما هي الحالة الاجتماعية للتيكتوكر اللبنانية ليا حمزة؟

    الحالة الاجتماعية للتيكتوكر اللبنانية ليا حمزة هي عزباء حاليًا.