عمر الدهماني.. كم عمر زوج نجوى كرم الجديد

عمر زوج نجوى كرم الجديد خبر قد يصدم البعض، لكنه حقيقي. حيث أعلنت الفنانة اللبنانية نجوى كرم عن دخولها إلى القفص الذهبي، الأمر الذي جعل الشائعات تدور حول زوجها الجديد كما جرت العادة. فبدأ الكثير منهم بالبحث عن الأجوبة الحقيقية حول من هو عمر الدهماني زوج نجوى كرم الجديد؟ وما هي ديانة زوج نجوى كرم؟ وهل كانت تربطهما علاقة حب قديمة؟ جميع تلك الأسئلة ستجدون إجاباتها لدينا عبر هذا المقال من منصة خليجي والذي سيتضمن كافة التفاصيل حول نجوى كرم وخبر زواجها الذي شغل السوشيال ميديا.

كم عمر زوج نجوى كرم الجديد

إن عمر زوج نجوى كرم الجديد هو 40 عامًا فقط لا غير؛ فهو من مواليد عام 1980 م. حيث أثار هذا الخبر حديث الصحافة على جميع المنصات الاجتماعية. وذلك بسبب فارق السّن الكبير بين الدهماني وزوجته نجوى كرم التي تكبره بالعشرات من السنوات. لكنها لم تكن بعائق أمام قصة الحب التي جمعتهما تحت إطار العلاقة الزوجية.

شاهد المزيد حول: نجوى كرم تعلن زواجها.

عمر الدهماني.. كم عمر زوج نجوى كرم الجديد

كم فارق العمر بين نجوى كرم وزوجها

إن فارق العمر بين نجوى كرم وزوجها عمر الدهماني هو 15 عامًا؛ حيث تبلغ نجوى كرم 55 من عمرها، بينما يبلغ عمر عمر الدهماني زوجها حوالي 40 عامًا. الأمر الذي أثار استغراب جمهور الفنانة اللبنانية نجوى كرم. وذلك بسبب أنه ليس بالزواج الأول لها أو لزوجها الجديد. كما أنه من غير التقليدي ان يكون فارق العمر كبيرًا إلى هذه الدرجة بين المرأة والرجل في عاداتنا وتقاليدنا العربية الشرقية.

من هو زوج نجوى كرم الجديد

إن زوج نجوى كرم الجديد هو السيد عمر الدهماني؛ رجل أعمال إماراتي من مواليد عام 1980 م، ويقيم في إمارة دبي. يعتنق الديانة الإسلامية ومتشبث بالعادات والتقاليد العربية، تزوج مرتين قبل الفنانة نجوى كرم، ولديه فقط ولدين من زوجته السابقة.

درس في أشهر الجامعات وحصل على عدة شهادات في مجال إدارة الأعمال. لكن طموحه دفعه إلى دخول عالم ريادة الأعمال، ليشغل العديد من المناصب المهمة والتي كان آخرها هو منصب رئيس شركة ذا مومينت. بالإضافة إلى كونه رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات سالم الدهماني الإماراتية.

كم عمر نجوى كرم

إن عمر الفنانة اللبنانية نجوى كرم يبلغ حوالي 55 عامًا، فهي من مواليد 26 فبراير لعام 1966 م. لكنها جعلت العمر فقط رقم، ولم تدعه يعيقها عن ممارسة حياتها بكل حرية. حيث أعلنت مؤخرًا عن رغبتها الزواج مرة ثانية وذلك من رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، ليشغل هذا الخبر منصات التواصل الاجتماعي كونه يصغرها بأكثر من 15 عامًا.

كم مرة تزوجت نجوى كرم

تزوجت نجوى كرم مرة واحدة فقط من راعي الحفلات يوسف حرب وذلك في عام 2004 م، لكن قصة حبهما لم تدوم، ليتم الطلاق بعد عامين وذلك في سنة 2006 م. حيث كانت نجوى كرم هي الزوجة الثانية ليوسف حرب مع التنويه على أن علاقتهما لم ينتج عنها أطفال، ولم ترتبط الفنانة اللبنانية بعدها بأي علاقة عاطفية رسمية.

ما هي ديانة زوج نجوى كرم الجديد

يعتنق الدهماني زوج نجوى كرم الجديد الديانة الإسلامية على خلاف نجوى كرم التي تعتنق الديانة المسيحية، مما جعل هذا الأمر يثير الجدل بشكل كبير. بالإضافة إلى قصة فارق السّن الكبير بينهما، فقد ذكرنا سابقًا أن نجوى كرم تكبر زوجها بأكثر من 15 عامًا.

شاهد المزيد حول: ديانة عمر الدهماني

صور نجوى كرم زوجها الجديد

إليكم أحدث الصور للفنانة اللبنانية نجوى كرم وزوجها الجديد كما يلي:

عمر الدهماني.. كم عمر زوج نجوى كرم الجديد

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول عمر الدهماني.. كم عمر زوج نجوى كرم الجديد الذي ذكرنا لكم من خلاله أبرز المعلومات حول الحياة الشخصية والمهنية لزوج الفنانة اللبنانية نجوى كرم الجديد. بالإضافة إلى ذلك، لم ننس اطلاعكم على عدد مرات زواج نجوى كرم وديانتها وأبرز المعلومات عن حياتها الشخصية.

أسئلة شائعة

  • اين ستقيم نجوى كرم وزوجها الجديد؟

    أعلنت الفنانة اللبنانية نجوى كرم أنها ستقيم برفقة زوجها الجديد في لبنان وليس في مسقط رأسه في الإمارات العربية المتحدة.