كم عمر جوري المغربية المودل المشهورة

عمر جوري المغربية المودل المشهورة في الوطن العربي والتي انتشرت مؤخرًا شائعات حول إصابتها بمرض الإيدز، كما تمتلك جوري ملايين المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، وهذا ما دفعنا إلى التحدث عنها في مقالنا اليوم على موقع خليجي، كما سنتحدث عن حقيقة ابعاد جوري المغربية عن الامارات وعن إشاعة اصابتها بالإيدز، مع وضع رابط حسابها على السناب شات لمن يرغب بمتابعتها.

اقرأ أيضًا: مشهورة سناب شات التي تم ابعادها من الامارات

كم عمر جوري المغربية

يبلغ عمر جوري المغربية 27 عامًا، فهي من مواليد عام 1995م في مدينة الدار البيضاء في المغرب، وتعد جوري من الشخصيات المشهورة في عالم الأزياء والموضة على وسائل التواصل الاجتماعي. إذ تمتلك عدد كبير من المتابعين يصل لأكثر من 2 مليون متابع.

جوري المغربية
جوري المغربية

اقرأ أيضًا: عمر الشيخ مبارك عبدالله الاحمد الصباح

حقيقة ابعاد جوري المغربية عن الامارات

لم يتم الكشف عن صحة ابعاد جوري المغربية عن الامارات لحين هذه اللحظة، حيث أفادت بعض المصادر في الإمارات عن إبعاد شخصية مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي نتيجةً لعدم اجتيازها لاختبار الإصابة بالإيدز. لكن لم يتم الإعلان عن اسمها واكتفت المصادر بذكر جنسيتها (المغرب).

اقرأ أيضًا: تمديد سجن فاطمة المؤمن

حقيقة إصابة جوري المغربية بالإيدز

إصابة جوري المغربية بالإيدز هو خبر غير حقيقي لحين هذه اللحظة، إذ أفادت بعض المصادر في دولة الإمارات عن إبعاد إحدى مشاهير التواصل الاجتماعي بسبب إصابتها بمرض الإيدز وقد ذكرت هذه المصادر أنها مغربية الأصل لكن لم يتم الكشف عن اسمها، وسنوافيكم بالتفاصيل حين وصولها.

اقرأ أيضًا: القبض على الفاشينيستا فاطمة المؤمن

جوري المغربية السيرة الذاتية

يلخص الجدول التالي السيرة الذاتية لجوري المغربية:

اسم الشهرة جوري المغربية.
تاريخ الولادة 1995م.
العمر 27 عام.
مكان الولادة مدينة الدار البيضاء في المغرب.
الجنسية تحمل الجنسية المغربية.
الحالة الاجتماعية عزباء.
الديانة الإسلامية.
المهنة ناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

حساب جوري المغربية المودل المشهورة على السناب شات

يمكنك الدخول إلى حساب جوري المغربية المودل المشهورة على السناب شات من خلال الرابط التالي: snapchat. وتقوم جوري بمشاركة يومياتها وصورها على الحساب. بالإضافة إلى أخر صيحات الموضة والأزياء، كما تمتلك شهرة واسعة في مناطق الخليج العربي أكثر من شهرتها في بلدها الأم المغرب.

اقرأ أيضًا: كيف أوثق حسابي في سناب شات

إلى هنا نصل وإياكم إلى ختام مقالنا عمر جوري المغربية والذي تحدثنا فيه عن حقيقة ابعاد جوري المغربية عن الامارات، وعن إشاعة اصابتها بالإيدز، مع وضع رابط حسابها على السناب شات لمن يرغب بمتابعتها.

أسئلة شائعة

  • كم وزن جوري المغربية؟

    يبلغ وزن جوري المغربية حوالي 49 كيلو غرام.

  • كم طول المودل جوري المغربية؟

    يبلغ طول المودل جوري المغربية 155 سنتيمتر.