كم عمر جاسم بن هندي الفنان الكويتي

عمر جاسم بن هندي أحد أبرز الفنانين الكويتيين والذي عرف بتواضعه وأخلاقه العالية ومحبة الناس له إذ شكل خبر وفاته حالة من الحزن الشديد لدى متابعيه، حيث نعى أصدقاؤه على وسائل التواصل الاجتماعي، ومن بينهم ابنته شروق على صفحتها على تويتر خبر الوفاة، وبدورنا سنتحدث في هذا المقال على موقع خليجي عن عمر جاسم بن هندي الفنان الكويتي، وتفاصيل وفاته، بالإضافة إلى السيرة الذاتية له.

عمر جاسم بن هندي

إن عمر جاسم بن هندي الفنان الكويتي غير معروف بدقة حيث لم يتم التصريح عن أي معلومة تخص مواليد الفنان، ولكن يرجح أنه في العقد السادس من عمره فهو من مواليد ستينيات القرن الماضي.

جاسم بن هندي الفنان الكويتي
جاسم بن هندي الفنان الكويتي

اقرأ أيضًا: عمر جنان بوشهري السياسية الكويتية

سبب وفاة جاسم بن هندي الفنان الكويتي

إن سبب وفاة جاسم بن هندي الفنان الكويتي هو تعرضه للعديد من المشاكل الصحية كاضطراب ضغط الدم مما أدى إلى خلل في عدد من أجهزة جسمه انتهت بوفاته في يوم الثلاثاء التاسع من شهر مايو 2023م الموافق 19 شوال 1445، وقد نعت صفحات وسائل التواصل الاجتماعي وقنوات التلفاز في الكويت خبر الوفاة وسط حالة من الحزن لدى محبيه.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة محمد خليل القارئ إمام المسجد النبوي

من هو الفنان جاسم بن هندي

الفنان جاسم بن هندي هو ممثل كويتي الجنسية بدأ مسيرته الفنية في عام 2007م من خلال مشاركته في مسلسل “من عنده الغطاية” برفقة الممثل جمال الشطي ومسلسل “الداية” عام 2008 برفقة الممثلة حياة الفهد. وقد عُرف بأخلاقه العالية وتواضعه ومحبة الناس له ولأعماله.

السيرة الذاتية للفنان جاسم بن هندي

إن السيرة الذاتية للفنان جاسم بن هندي تتلخص في الجدول التالي:

الاسم الكامل جاسم بن هندي
تاريخ الولادة غير معروف ولكن يعتقد أنه من مواليد ستينيات القرن الماضي
تاريخ الوفاة التاسع من مايو عام 2023م
مكان الولادة الكويت
الجنسية الكويتية
الديانة مسلم
العمل ممثل
الحالة الاجتماعية متزوج

اقرأ أيضًا:  هو الشيخ سعد العبدالله 

 

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا عمر جاسم بن هندي الفنان الكويتي، والذي تحدثنا فيه عن تفاصيل وفاته، بالإضافة إلى السيرة الذاتية له، كما قمنا بالحديث عن حياته المهنية وأعماله.

أسئلة شائعة

  • ما اسم زوجة الفنان جاسم بن هندي؟

    إن زوجة الفنان جاسم بن هندي غير معروفة إعلاميًا.

  • ما هي ديانة الفنان جاسم بن هندي؟

    ديانة الفنان جاسم بن هندي هي الإسلام.