كم عمر أحمد جوهر الفنان الكويتي

عمر أحمد جوهر الفنان الكويتي الذي وافته المنية يوم الخميس الموافق 25 أيار 2023 هذا الفنان الكويتي الذي لمع نجمه منذ التسعينيات في أدوار متعددة في السينما والمسرح والتلفزيون، ولعل أبرزها دور النجار في افتح يا سمسم، بالإضافة إلى كتابته العديد من الأعمال التراثية والفنية وإخراجها. فمن هو أحمد جوهر؟ وكم عمره؟ وما هو سبب وفاته؟ والعديد من الأسئلة سنجيب عليها عبر مقالنا التالي عبر موقع خليجي.

اقرأ المزيد: سبب وفاة احمد جوهر 

 كم عمر الفنان أحمد جوهر

إن عمر الفنان الكويتي أحمد جوهر 65 عامًا، فهو من مواليد 29 مارس 1958 في الكويت.

عمر الفنان جوهر
عمر الفنان جوهر

من هو أحمد جوهر

إن أحمد جوهر هو ممثل وكاتب ومخرج كويتي، ولد في 29 آذار عام 1985. عاش في الكويت وتلقى تعليمه فيها، إذ درس أحمد جوهر الفنون المسرحية في المعهد العالي ليبدأ مسيرته عن عمر 24 عامًا كممثل في أدوار بسيطة. وبعد ذلك أسس شركة إنتاج (الأبرق) عام 1998. كما دخل مجال التأليف والكتابة للعديد من الأعمال المميزة. ثم توفي يوم 25 مايو عن عمر ناهر 65 عامًا.

اقرأ أيضًا: عمر الفنان محمد الأدنداني

أحمد جوهر السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية للفنان الكويتي أحمد ما يلي:

الاسم أحمد جوهر
مواليد 29 مارس 1958
مكان الميلاد الكويت
عمر أحمد جوهر 65 عامًا
الجنسية الكويتية
الديانة الإسلامية
الحالة الاجتماعية متزوج
المهنة كاتب وممثل ومخرج
تاريخ الوفاة  25 أيار 2023
سبب الوفاة صراع مع المرض

اقرأ أيضًا: عمر ياسين جنكيز

وفاة أحمد جوهر

توفي أحمد جوهر يوم الخميس 25 أيار في بريطانيا، إذ كان يعاني من عدة مشكلات صحية منها أمراض الرئة والقلب وضيق في التنفس، إلا أنه ساءت حالته الصحية ولم يستجب للعلاج في الفترة الأخيرة حتى وافته المنية يوم الخميس. حيث نعته مي العيدان الإعلامية الكويتية:

اقرأ أيضًا: ديانة أحمد جوهر 

 “إنا لله وانا اليه راجعون.. انتقل الى رحمة الله الفنان الكبير أحمد جوهر بعد صراع مع المرض في بريطانيا.. اللهم ارحمه واغفر واسكنه فسيح جناتك.. وانزله منزل حسن واحشره مع الابرار والصديقين”

اقرأ أيضًا: عمر غدير الفهد

وفي ختام مقالنا تعرفنا على عمر الفنان الكويتي أحمد جوهر، ذاكرين لكم العديد من المعلومات حوله، بالإضافة إلى ذلك، سبب وفاته راجين الله أن يتغمده برحمته الواسعة.

أسئلة شائعة

  • ما اسم زوجة الفنان الكويتي أحمد جوهر؟

    إن زوجة الفنان أحمد جوهر غير معروفة للإعلام.

  • ما أهم المسلسلات التي أخرجها أحمد جوهر؟

    أهم المسلسلات التي أخرجها احمد جوهر هو مسلسل الغضب.