عقد قران عبيد الوسمي النائب الكويتي السابق بالصور والفيديو

عقد قران عبيد الوسمي النائب الكويتي السابق، إذ ضجت مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم بصور ومباركات للنائب عبيد الوسمي بمناسبة حفل زفافه، الذي أقيم البارحة 31 أغسطس في الكويت، إذ يعد عبيد الوسمي أحد أهم الشخصيات البارزة في دولة الكويت. لذا دعونا نتعرف سويةً عبر مقالنا اليوم على موقع خليجي على عقد قران عبيد الوسمي النائب الكويتي السابق بالصور والفيديو، ومن هي زوجة عبيد الوسمي، والسيرة الذاتية للنائب عبيد الوسمي بشكل مفصل.

اقرأ ايضا من هي زوجة عبيد الوسمي النائب الكويتي

بالصور عقد قران عبيد الوسمي النائب الكويتي

إليك أبرز الصور من عقد قران عبيد الوسمي النائب الكويتي السابق فيما يلي:

بالصور عقد قران عبيد الوسمي النائب الكويتي
بالصور عقد قران عبيد الوسمي
بالصور عقد قران عبيد الوسمي النائب الكويتي
بالصور حفل زفاف عبيد الوسمي

بالفيديو عقد قران عبيد الوسمي النائب الكويتي

كما يمكن عرض الفيديو التالي من عقد قران عبيد الوسمي النائب الكويتي السابق:

اقرأ أيضا عقد قران ماريتا عاصي الحلاني

عقد قران عبيد الوسمي

فاجأ النائب السابق في مجلس الأمة الكويتي والمحاضر في كلية الحقوق بجامعة الكويت، مساء يوم البارحة الخميس 31 أغسطس/ آب 2023. محبيه بخبر عقد قرانه لتنهال عليه المباركات والتهاني بهذه المناسبة. من قبل المحبين والكثير من الشخصيات البارزة في الكويت. علمًا أن عبيد الوسمي النائب الكويتي السابق يبتعد بحياته الشخصية كل البعد عن الأضواء والإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

من هي زوجة عبيد الوسمي

إن زوجة عبيد الوسمي غير معروفة إعلاميًا. ولم يتم الإعلان عن اسمها أو أصلها، كما لم يتم نشر أي صورة لها. فقط تم نشر الصور للنائب عبيد الوسمي خلال حفل زفافه. في حين اكتفت الصفحات الإخبارية بنشر المباركات والتهاني متمنين لهم حياة سعيدة دون ذكر أي تفصيل يتعلق بزوجة عبيد الوسمي.

اقرأ أيضا صور عقد قران الفنان المصري حسن شاكوش

من هو عبيد الوسمي

عبيد الوسمي هو عبيد محمد عبد الله زيد عبيد المطيري سياسي كويتي، ونائب سابق في مجلس الأمة الكويتي. كذلك دكتور محاضر في القانون الإجرائي بكلية الحقوق في جامعة الكويت. يبلغ من العمر 52 عامًا، اشتهر باسم عبيد الوسمي. علمًا أنه تخرج من جامعة الكويت سنة 1994، وأكمل دراسته العليا في بريطانيا، وحصل على درجة الماجستير، والدكتوراه في قانون المرافعات من الجامعة الأمريكية في واشنطن بتفوق. في حين ترشح عبيد الوسمي لانتخابات مجلس الأمة الكويتي سنة 2012 وحصل على المركز الثالث. كما يعد من أبرز المعارضين على الساحة السياسية الكويتية وأحد رموز المعارضة وأحد الداعين للإمارة الدستورية والحكومة البرلمانية. وهنا نود الإشارة إلى أن عبيد الوسمي محامي مرافعات شهير في الخليج، ومن أبرز مرافعاته هي مرافعته لسجين الرأي الشاعر القطري محمد بن الذيب. وفي عام 2021 رشح الوسمي نفسه للانتخابات التكميلية ليحصل عبيد الوسمي على المركز الأول برصيد 43,810 صوت، وهو أعلى رقم في تاريخ الحياة السياسية في دولة الكويت.

السيرة الذاتية للنائب الكويتي السابق عبيد الوسمي

أبرز المعلومات حول السيرة الذاتية للنائب الكويتي السابق عبيد الوسمي ما يلي:

عبيد الوسمي السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية للنائب الكويتي عبيد الوسمي ما يلي:

الاسم عبيد محمد عبدالله زيد عبيد المطيري
إسم الشهرة عبيد الوسمي
تاريخ الميلاد 5 يناير/ كانون الثاني 1971
العمر 52 عامًا
الجنسية كويتي
الديانة الإسلام
الحالة الاجتماعية متزوج
زوجة عبيد الوسمي غير معروفة
المهنة سياسي ودكتور في كلية الحقوق بالكويت ونائب سابق في مجلس الأمة.

تويتر عبيد الوسمي

إليكم رابط حساب عبيد الوسمي على منصة تويتر: @Dr_alwasmi. إذ يمكنم من خلاله متابعة أخبار عبيد الوسمي وكافة نشاطاته السياسية، كذلك جميع قرارات مجلس الأمة الكويتي.

وبهذا نكون وصلنا لنهاية مقالنا هذا الذي وضحنا من خلاله عقد قران عبيد الوسمي النائب الكويتي السابق بالصور والفيديو، ومن هي زوجة عبيد الوسمي، والسيرة الذاتية للنائب عبيد الوسمي بشكل مفصل.

أسئلة شائعة

  • كم مرة تزوج النائب الكويتي السابق عبيد الوسمي؟

    تزوج النائب الكويتي السابق عبيد الوسمي مرتين.

  • من أي قبيلة النائب الكويتي السابق عبيد الوسمي؟

    يرجع أصل النائب الكويتي السابق عبيد الوسمي إلى قبيلة المطيري.