اماكن عروض الالعاب النارية راس السنة في الإمارات 2024 مع المواعيد

اماكن عروض الالعاب النارية راس السنة في الإمارات، تشكل الوجهة الأولى لجميع سكان الإمارات العربية المتحدة في يوم رأس السنة للاستمتاع بمشاهدة لوحة فنية تنعكس على سماء الإمارات الصافية. معلنةً رحيل عام مليء بالأحداث والذكريات الجميلة والسيئة التي خطت في تاريخ ذكريات كل منا، مستقبلةً عامًا جديدًا بصفحات بيضاء لنخط سطورها بالأيام القادمة. لذا سنتعرف على مواعيد عروض الالعاب النارية في الإمارات من خلال مقالنا هذا عبر منصة خليجي، للاجتماع في المكان المخصص بالموعد المحدد لمشاركة هذا اليوم المميز مع الجميع.

إليك أيضًا 👈 حفلات رأس السنة في الامارات

اماكن عروض الالعاب النارية راس السنة في الإمارات

تحددت اماكن عروض الالعاب النارية راس السنة في الإمارات في دبي وأبو ظبي. حيث اشتهرت هاتان المدينتان بإحياء أجمل حفلات الألعاب النارية على مستوى الدولة كاملةً. لذلك أصبحتا المقصد الأول والأخير لجميع الأفراد الراغبين بالاحتفال في هذا اليوم المميز، الراغبين بإضفاء سحر الألعاب النارية عليه.

اماكن عروض الالعاب النارية راس السنة في الإمارات
اماكن عروض الالعاب النارية راس السنة في الإمارات

اماكن عروض الالعاب النارية راس السنة في  الإمارات دبي

اذا كنت من الراغبين في ارتياد اماكن عروض الالعاب النارية راس السنة في دبي، عليك بمتابعة القراءة:

مطعم اتلانتس النخلة

يقدم مطعم اتلانتس النخلة في يوم راس السنة في الإمارات، جميع الأنواع المميزة من اللحومات والسمك ضمن عشاء فاخر. إلى جانب تقديم مشروب الشمبانيا المصنوع بطريقة المطعم الخاصة، والفريد من نوعه بمذاقه ولونه. مما يجعل لمشاهدة الألعاب النارية في راس السنة نكهة خاصة ومميزة.

فندق سكاي فيوز

يتميز فندق سكاي فيوز بإطلالته المميزة على برج خليفة. حيث يجلس الأفراد المحتفلين في الطابقين المخصصين للفندق وهما 23 و53 خلف الزجاج اللامع الذي يسمح بمشاهدة الالعاب النارية من مكان مرتفع مما يزيد من جمالها ورونقها. كما يجب التنويه على تقديم أفخر أصناف العشاء والمشروبات المتنوعة والمتميزة التي ينفرج فيها فندق سكاي نيوز.

ميناء خور دبي

يحتفل ميناء خور دبي بطريقته الخاصة بيوم رأس السنة في الإمارات. حيث يقل المحتفلين قاربًا خشبيًا، ويقدم لهم العشاء المكون من خمسة أصناف على متن القارب ضمن البحر. لتبدأ هذه القوارب بالاتجاه إلى الموقع المثالي عند انطلاق مواعيد عروض الألعاب النارية في الإمارات، لمشاهدة أجمل لوحة فنية مرسومة على السماء.

تايم آوت ماركت دبي

خصص مطعم تايم آوت ماركت دبي قاعة العجائب من بين جميع القاعات المنتشرة خلاله للاحتفال بيوم راس السنة في الإمارات. حيث سيقيم أمسية غنائية مسائية تتلائم مع أصوات إطلاق الألعاب النارية، ليضفي سحرًا يسود المكان، وينقل المحتفلين إلى عالم من الروعة والخيال.

رحلات قوارب الحب في دبي

يفضل المتزوجون قضاء عطلة راس السنة في الإمارات بجوٍ يسوده الحب والرومانسية. لذلك تكون الوجهة الأولى لديهم هي قوارب الحب. حيث يجلسان في قارب خاص بهما، وينطلقان من خلاله إلى منتصف البحر، والذي يستطيعان من خلاله مشاهدة الألعاب النارية بألوانها الزاهية كتجربة مميزة فريدة من نوعها. وذلك عند انطلاق مواعيد عروض الالعاب النارية في الإمارات.

برج إعمار بارك

يشكل برج إعمار بارك المقصد الوحيد للأشخاص الذين يرغبون بقضاء يوم راس السنة في الإمارات بهدوء تام. حيث يسمح هذا البرج بقضاء ليلة هادئة مريحة بعيدة عن الصخب والضجيج، ومشاهدة الألعاب النارية بشكل واضح من بعيد بشكل يمنع وصول أصواتها إلى البرج.

اماكن عروض الالعاب النارية راس السنة في  الإمارات أبو ظبي

إن التوجه إلى اماكن عروض الالعاب النارية راس السنة في أبو ظبي، سيضفي رونقًا خاصًا على هذا اليوم المميز، وذلك لتعدد الأماكن التي يمكن زيارتها وفقًا لما يلي:

جزيرة ياس

تظهر جزيرة ياس جانبًا مختلفًا ومميزًا في الاحتفال براس السنة في الإمارات. حيث تقدم العشاء الفاخر في الهواء الطلق كتجربة مختلفة عن مثيلاتها، تسمح برؤية الألعاب النارية التي ستنطلق من الجزر القريبة من جزر العشاء. حيث تضم هذه الجزيرة عدة جزر متقاربة خصصت كل منها لغرض معين.

جزيرة المارية

سيكون جو الألعاب النارية في جزيرة المارية خاصًا جدًا. حيث ستقيم سلسلة من الفعاليات المتنوعة خلال ساعات الاحتفال، ولتتمكن العائلة التي لديها أطفال صغار من الاستمتاع بجميع اللحظات، خصصت فعاليات مميزة للأطفال تتزامن مع بداية انطلاق مواعيد عروض الألعاب النارية في الإمارات.

مهرجان الشيخ زايد التراثي

يكون لمهرجان الشيخ زايد التراثي بصمة خاصة يوم رأس السنة. حيث يوفر الأجواء التراثية القديمة المميزة والرائعة، لإحياء حفلات تراثية من الطراز رفيع المستوى. كما يكون منظر الألعاب النارية في سماء الإمارات من موقع مهرجان الشيخ زايد التراثي مميزًا عن غيره من الأماكن نظرًا للجو الموفر في هذا المهرجان.

استاد هزاع بن زايد

يوجد العديد من الأشخاص الذين تشكل الالعاب النارية لهم شغفًا خاصًا يتفننون فيه. لذلك خصص استاد هزاع بن زايد لإطلاق الالعاب النارية في راس السنة في الإمارات من ساحة الملعب. وينتشر المشاهدين على المدرجات للاستمتاع بالأجواء الخاصة بهم.

جزيرة السعديات

تضم جزيرة السعديات عددًا من المنتجعات، يختص كل منتج بإطلاق ألعاب نارية ذات ألوان موحدة. لنرى امتزاج الألوان في السماء بطريقة هندسية منتظمة تلفت الانتباه، وتخطف الأضواء، نظرًا للوحة الفسيفسائية الساحرة المرسومة على السماء، وذلك عند انطلاق مواعيد عروض الالعاب النارية في الإمارات.

إليك أيضًا 👈 افكار تهنئة راس السنة الجديده تيك توك

اماكن عروض الالعاب النارية راس السنة في الإمارات مجانية

إن اماكن عروض الالعاب النارية راس السنة في الإمارات المجانية، توفر الكثير من الهدوء والراحة عند بدء مواعيد الاحتفالات في كامل أرجاء الدولة. لذا يبحث الكثير من الأشخاص عن هذه الأماكن بشكل خاص. ويمكن التعرف عليها في السياق التالي:

  • كورنيش أبو ظبي.
  • دبي مول.
  • ممشى قناة دبي المائية.
  • إضافةً لذلك، مدينة جميرا.

مواعيد عروض الألعاب النارية راس في الإمارات

تنطلق مواعيد عروض الألعاب النارية في الإمارات يوم الأحد 31 ديسمبر 2023. وذلك بعد إجراء الطقوس المعتادة عند الدقائق الأخيرة من العام، حيث يبدأ العد التنازلي عند العشر ثواني الأخيرة ما قبل إعلان الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، والتي تضاء بعدها السماء بجميع الألوان الزاهية استقبالًا للعام الجديد.

اماكن عروض الالعاب النارية راس السنة في الإمارات
مواعيد عروض الألعاب النارية راس في الإمارات

بهذا القدر الكافي من المعلومات، نختتم وإياكم مقالنا الذي وجهنا محتواه للحديث عن اماكن عروض الالعاب النارية راس السنة في الإمارات. كما أوضحنا بشكل دقيق مواعيد عروض الألعاب النارية في الإمارات، آملون بأن يكون عامًا مليئًا بالخير والسعادة على الجميع.

أسئلة شائعة

  • ما هي أسعار تذاكر عروض الالعاب النارية راس السنة في الإمارات؟

    إن أسعار تذاكر عروض الالعاب النارية راس السنة في الإمارات هي 10 دراهم إماراتية.