عرض الأهلي السعودي لضم البرازيلي فيرمينو.. تفاصيل الخبر

عرض الأهلي السعودي لضم البرازيلي فيرمينو بعد انتهاء عقده مع نادي ليفربول. فمن الواضح أن النادي الأهلي السعودي ينوي ضم المهاجم البرازيلي، وبذلك يبدو أن الأهلي لم يكتفي بصفقة التعاقد مع الحارس السنغالي ادوارد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بل ينوي أيضًا ضم لاعبين عالميين خلال فترة الانتقالات، ولنتعرف أكثر على تفاصيل عرض الأهلي أعددنا لكم مقالنا التالي عبر موقع خليجي لنعرفكم على عقد الأهلي السعودي لضم البرازيلي فيرمينو مع المزيد من المعلومات عن اللاعب فيرمينو.

عرض الأهلي السعودي لضم البرازيلي فيرمينو

كشفت تقارير صحفية عالمية مهتمة بالرياضة اليوم الاثنين عن تقديم عرض من النادي الأهلي السعودي لضم اللاعب الدولي البرازيلي روبيرتو فيرمينو خلال الانتقالات الصيفية. حيث صرح الصحفي الإيطالي “فابريزيو رومانو” على حسابه على تويتر أن هناك عرض رسمي من نادي أهلي جدة السعودي، لضم المهاجم البرازيلي فيرمينو بعقد لمدة ثلاث سنوات أي حتى يونيو 2026.

عرض الأهلي السعودي لضم البرازيلي فيرمينو.. تفاصيل الخبر

اقرأ أيضًا: مواعيد عمل dhl في عيد الأضحى

تفاصيل خبر ضم البرازيلي فيرمينو للأهلي السعودي

تم إرسال عقد ضم اللاعب فيرمينو للنادي الأهلي على أمل أن يتم الاتفاق هذا الاسبوع للتخطيط للفحوصات الطبية بين يومي الأربعاء والجمعة لضم اللاعب قبل المعسكر التحضيري للموسم الجديد. ويأتي هذا العقد بعد إعلان رحيل النجم البرازيلي فيرمينو عن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد انتهاء عقده مع النادي.

اقرأ أيضًا: سبب مهاجمة جماهير ليفربول لمحمد صلاح 

عقد ضم البرازيلي فيرمينو للنادي الأهلي

من المتوقع أن يعلن النادي الأهلي عن تفاصيل عقد ضم فيرمينو للنادي الأهلي، وذلك لمدة ثلاث سنوات حتى يونيو 2026 بعد انتهاء عقده مع نادي ليفربول. حيث صعد فريق أهلي جدة هذا الموسم إلى مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بعد أن حقق لقب بطولة دوري يلو السعودي بعد الهبوط الموسم الماضي.

من هو اللاعب فيرمينو

روبيرتو فيرمينو باربوسا دي أوليفيرا هو لاعب كرة قدم برازيلي، كان يلعب في البريميرليج مع نادي ليفربول ومنتخب بلاده. وقد انتهى عقده مؤخرًا مع ليفربول ومن المتوقع أن ينتقل فيرمينو إلى النادي الأهلي السعودي قريبًا وفقًا لعدة مصادر صحفية موثوقة. مع العلم يلعب فيرمينو في مركز الهجوم ويقدم مسطرة يمنى، بوزن 76 كيلوجرام، وطول 1.81 مترًا. مما يمنحه رشاقة تمكّنه من اللعب بشكل رائع بالإضافة الى مهارة رأسية بارعة في الكرات الهوائية. وهذا ما شجع النادي الأهلي لإرسال عقد الأهلي السعودي لضم البرازيلي فيرمينو.

اللاعب فيرمينو السيرة الذاتية

تضم السيرة الذاتية للاعب البرازيلي فيرمينو المعلومات التالية:

الاسم الكامل روبيرتو فيرمينو باربوسا دي أوليفيرا (Roberto Firmino Barbosa de Oliveira)
المواليد 2 اكتوبر 1991
العمر 31 سنة
مركز اللعب مهاجم/وسط مهاجم
الجنسية برازيلي
المهنة لاعب كرة قدم
المسيرة الاحترافية فيغيرنسي من 2009 وحتى 2011
هوفنهايم من 2011 وحتى 2015
ليفربول من 2015 وحتى 2023
المنتخب الوطني البرازيل

في الختام، وبعد أن تعرفنا على عقد الأهلي السعودي مع البرازيلي فيرمينو، ومن المتوقع أن يعلن النادي الأهلي على ضم اللاعب فيرمينو بعد اجراء الفحوصات الطبية.

أسئلة شائعة

  • ما هو اصل اللاعب فيرمينو؟

    اللاعب فيرمينو من أصل برازيلي.

  • ما هي ديانة فيرمينو؟

    ينتمي فيرمينو إلى الديانة المسيحية الانجيلية.

  • كم عمر اللاعب فيرمينو؟

    عمر اللاعب فيرمينو 31 سنة.