كم عدد حلقات مسلسل دهب بنت الاوتيل نور الغندور 2023

كم عدد حلقات مسلسل دهب بنت الاوتيل نور الغندور، المسلسل الذي انشغلت به محركات التواصل الاجتماعي منذ عرض الحلقات الأولى منه. وقد شارك في تمثيل هذا المسلسل الدرامي الرائع نخبة من أبرز وألمع النجوم العرب، وفي مقدمتهم بطلة العمل النجمة نور الغندور التي مثلت دور دهب، ولمعرفة التفاصيل الشيقة عن هذا المسلسل، أعددنا لكم عبر خليجي مقالًا نبين من خلاله عدد حلقات المسلسل، بالإضافة إلى رابط مشاهدة المسلسل، كما سنستعرض لكم أسماء الفنانين في هذا المسلسل، إلى جانب أوقات العرض.

كم عدد حلقات مسلسل دهب بنت الاوتيل نور الغندور

يبلغ عدد حلقات مسلسل دهب بنت الاوتيل عشر حلقات، أما مدة عرض الحلقة الواحدة فهي 45 دقيقة. ويعتبر مسلسل ذهب بنت الأوتيل، والذي أطلقته شركة إيجل فيلمز Eagle Films من أبرز أعمال الشركة لهذا الموسم. ولا بد من التنويه أنه بدء بث الحلقتين الأولى والثانية من المسلسل بتاريخ الحادي عشر من شهر فبراير الحالي، والموافق لتاريخ 20 من شهر رجب عام 1445 هجريًا. على منصة شاهد  وقد قامت بعرض البرومو الخاص بالمسلسل قبل أيام من بدء عرضه على موقعها الرسمي.
اقرأ أيضًا: أسماء الممثلين في مسلسل حكايات جروب الدفعة 

رابط مشاهدة مسلسل دهب بنت الاوتيل 

إن رابط متابعة مسلسل دهب هو shahid.mbc.net حيث يقودكم هذا الرابط إلى منصة شاهد الرقمية. ويمكن لكافة المشاهدين متابعة الحَلقات الجديدة من دَهب بنت الأوتيل نور الغندور في الساعة 12 منتصف الليل خلال يوم السبت، مع العلم أن المُسلسل يعرض مرة واحدة في الأسبوع.

اقرأ المزيد: مواعيد عرض مسلسل دهب بنت الاوتيل نور الغندور 

كم عدد حلقات مسلسل دهب بنت الاوتيل نور الغندور
كم عدد حلقات مسلسل دهب بنت الاوتيل نور الغندور

أحداث مسلسل دهب بنت الاوتيل نور الغندور

تدور أحداث قصة مُسلسل دهب بنت الاوتيل، عن وجود موظفة الفندق دَهب التي تجسدها الفنانة المصرية نور الغندور، التي تجد رجل الأعمال نايف مغرقًا في الدماء بغرفته التي تود تنظيفها، فتقوم بإنقاذه والاهتمام به، لتنشأ بينهما علاقة درامية رومانسية، وتبدأ المشاكل تواجه دَهب، من قبل أشخاص يحاولون مجددا اغتيال رجل الأعمال نايف الذي يجسده الفنان السعودي المتألق أحمد شعيب، بالإضافة إلى الكثير من الأحداث المشوقة والمثيرة في المسلسل.

اقرأ أيضًا: ملخص قصة مسلسل الثمن باسل خياط و أوقات العرض

أسماء الممثلين في مسلسل دهب بنت الاوتيل

ضم المسلسل نخبة من الممثلين السعوديين واللبنانيين، كذلك المصريين، ومنهم نذكر ما يلي:

  • الممثلة نور الغندور بدور دهب.
  • ثم الممثل أحمد شعيب بدور نايف.
  • الفنانة غفران محمد بدور سهير.
  • كذلك الفنانة رشا بلال بدور دفا.
  • كما قام الممثل سامي أبو حمدان بدور صافي.
  • وقد انضم الممثل علي منيمنة لفريق العمل.
  •  الممثلة هبة شيحان.
  • كذلك الممثلة نيكولا مزهر.
  • والممثل عمر ميقاتي.
  • الفنانة جناح فاخوري.
  • والممثلة الشهيرة كارلا بطرس.

يمكنك قراءة: رابط مشاهدة مسلسل الأصلي

أوقات عرض مسلسل دهب بنت الاوتيل نور الغندور

يتم عرض مُسلسل دهب بنت الاوتيل من خلال منصة شاهد VIP الإلكترونية، بجودة ودقة عالية، مع العلم أنه يتم عرضة كل يوم سبت حتى انتهاء عدد حلقات مسلسل دهب بنت الاوتيل نور الغندور العشرة، وقد نال المسلسل إعجاب واستحسان الكثير من المشاهدين بمجرد عرض الحلَقات الأولى منه.

كم عدد حلقات مسلسل دهب بنت الاوتيل نور الغندور
كم عدد حلقات مسلسل دهب بنت الاوتيل نور الغندور

الأسئلة الشائعة

أين يعرض مسلسل دهب في الاوتيل؟

يعرض على منصة شاهد، ومن المرجح أن تقوم قناة أم بي سي1 السعودية بالبدء بعرضه خلال الفترة القادمة.

ما هو تاريخ بدء عرض مسلسل دهب بنت الأوتيِل؟

بدء العرض بتاريخ 11|2|2023 ميلادي.

وهنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على  كم عدد حلقات مسلسل دهب بنت الاوتيل وقد سلطنا الضوء على رابط مشاهدة مُسلسل دهب بنت الأوتيل ومواعيد عرضه، بالإضافة إلى قصة المسلسل وأسماء ممثلي مسلسل دهب بنت الأوتيل.