عدد حلقات مسلسل حيره ومواعيد العرض

عدد حلقات مسلسل حيره ومواعيد عرض مسلسل حيره، الذي يعتبر من أشهر المسلسلات الدرامية العراقية، الذي حقق نسبة نجاح كبيرة في الوطن العربي، والذي تصدر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة بعد عرض الحلقات الأولى من المسلسل لأنه مشابه للمسلسل التركي وهو أحد المسلسلات المقتبسة من الدراما التركية. وبناءَ عليه يهتم خليجي في اطلاع المتابعين على عدد حلقات مسلسل حيره، وطاقم عمله، والقنوات الناقلة له، ومواعيد عرض مسلسل حيره.

عدد حلقات مسلسل حيره

يبلغ عدد حلقات مسلسل حيره 107 حلقات، كما تبلغ مدة عرض كل حلقة 40 دقيقة فقط. إذ يعتبر هذا المسلسل من المسلسلات الدرامية الطويلة، وقد استحوذ على إعجاب الكثير من المتابعين وحقق نجاحًا باهرًا.

اقرأ أيضًا: ملخص مسلسل المؤسس عثمان التركي ومواعيد عرض.

قصة مسلسل حيرة

بدأت قصة مسلسل حيرة العراقي بأحداث الأكشن والانتقام، ولكن بعد ذلك تحولت إلى قصة حب رومانسية بين بطلي المسلسل. إذ تدور أحداث القصة حول فتاة قتل والدها، وبدأت رحلة البحث عن قاتل أبيها للانتقام منه، إلى أن وجدته بمساعدة بعض المقربين لها، وتبدأ بوضع الخطط لقتله، إلى أن حصلت على وظيفة عند هذا الشخص، ولكن الأحداث تنقلب وتقع في حبه إلا أن هذه العلاقة لاقت معارضة كبيرة من قبل عائلتها.

قصة مسلسل حيرة
قصة مسلسل حيرة

مواعيد عرض مسلسل حيره

إن مواعيد عرض حلقات مسلسل حيره ستكون يوم الأحد الموافق لتاريخ 18 أيلول عام 2022. وذلك أسبوعيًا من يوم الأحد وحتى يوم الخميس في تمام الساعة السابعة من مساء هذه الأيام بتوقيت العراق والسعودية على قناة MBC العراق وMBC Drama. كما أن مواعيد عرض حلقات مسلسل حيرة المثيرة ستكون في تمام الساعة السادسة بتوقيت العراق على منصة شاهد vip الإلكترونية المدفوعة الثمن.

ولكن نظرًا للصدى الكبير الذي حققه هذا المسلسل سيعاد عرضه للمرة الأولى في تمام الساعة الثالثة صباحًا في نفس الأيام، وللمرة الثانية في تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا.

مواعيد عرض مسلسل حيره
مواعيد عرض مسلسل حيره

القنوات الناقلة لحلقات مسلسل حيره

إن القنوات الناقلة لمسلسل حيرة، هي:

  • قناة أم بي سي العراق.
  • كذلك قناة أم بي سي دراما.
  • منصة شاهد الإلكترونية التي ستعرض كامل حلقات مسلسل حيره.

اقرأ أيضًا: أسماء الممثلين في مسلسل حكايات جروب الدفعة

طاقم عمل مسلسل حيره العراقي

شارك في إنتاج عدد حلقات مسلسل حيره كاملةً باقة من أشهر نجوم الدراما العربية على مستوى الوطن العربي، ويمكن عرض طاقم عمل مسلسل حيرة فيما يلي:  

  • تم إخراج المسلسل من قبل المخرج: مهند أبو حمزة.
  • كما أن التأليف تم من قبل الكاتب حامد المالكي.
  • أما طاقم التمثيل في حلقات مسلسل حيره هم:
    • النجم المشهور ألكسندر العلوم الذي بدور جمال.وكذلك النجمة المميزة زهراء بن ميم التي لعبت دور سمر.كذلك الممثل غيد صالح.والممثل حيدر عبد ثامر.وكذلك الفنانة بتول كاظم.وأيضا الممثل إياد الطائي.وكذلك الممثل بكر خالد.والممثلة براءة الزبيدي.وكذلك الممثلة إنعام الربيعي.والممثلة سهير صلاح.وكذلك الممثل مهند ستار.الممثل أحمد الخفاجي.كذلك الممثل تميم التميمي.وكذلك الممثل روكيان الوادي.
    • وأيضًا الفنانة سلوى الخياط.

اقرأ أيضًا: رابط مشاهدة مسلسل الأصلي 

رابط مشاهدة مسلسل حيره العراقي

إن رابط مشاهدة مسلسل حيرة والذي سيتم عرضه على منصة شاهد  shahid.mbc.net. إذ سيعرض مسلسل حيره على هذه المنصة قبل بثه على شاشة التلفزيون بساعتين بجودة عادية SD، إما بالنسبة إلى الراغبين في مشاهدة المسلسل بجودة عالية HD عليهم الاشتراك بخدمة شاهد VIP.

وإلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا عدد حلقات مسلسل حيره ومواعيد عرض مسلسل حيره، حيث وضحنا  من خلاله عدد حلقات مسلسل حيره، وكذلك القنوات الناقلة له، ومواعيد عرض مسلسل حيره، وكذلك إعادة عرضه

اقرأ ايضا : كم عدد حلقات مسلسل امر اخلاء الجزء الثاني؟!. كما وضحنا لكم رابط مشاهدة مسلسل حيرة عبر الإنترنت مع قصة هذا المسلسل وطاقم عمل المسلسل. 

الأسئلة الشائعة

 من أي مسلسل تم اقتباس مسلسل حيرة؟

تم اقتباس المسلسل من المسلسل التركي سامحيني الذي ينتمي إلى سلسلة هيرا.

أين تم تصوير مسلسل حيرة؟

لقد تم تصوير مسلسل حيرة في تركيا في مدينة إسطنبول.

ما هي لهجة مسلسل حيرة؟   

إن اللهجة الذي تكلم بها الممثلون في المسلسل هي اللهجة العربية العراقية.