من هو عبد الله مدلول العنزي الذي تصدر التريند في الخرج؟

عبد الله مدلول العنزي الذي تصدر التريند في الخرج وكافة أرجاء المملكة العربية السعودية حتى أصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي. وذلك بعد انتشار الفيديو الخطير الذي احتل فيه عبد الله دور البطولة. ونظرًا لمحبة الجماهير لهذا الشاب خصصنا لكم مقالنا الآتي من موقع خليجي لنتعرف معًا على هوية عبد الله مدلول، كما سنذكر لكم تفاصيل الفيديو الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

عبد الله مدلول العنزي

عبد الله العنزي هو شاب سعودي الجنسية، من مدينة الخرج. انتشر اسمه بكثرة في الساعات القليلة الماضية بعد دوره البطولي في إنقاذ طفل صغير من الموت المحقق. حيث ظهر عبد الله في الفيديو المنتشر وهو ينقذ الطفل الصغير بسرعة بديهة وحسن تصرف جعل قصته تروى على كل لسان.

عبد الله مدلول العنزي.

اقرأ أيضًا: البيدوفيلي شفتال

عبد الله مدلول العنزي السيرة الذاتية

تتمثل السيرة الذاتية للشاب عبد الله بالمعلومات التالية:

الاسم الكاملعبدالله مدلول العنزي
تاريخ الميلادغير معروف بدقة
مكان الميلادالمملكة العربية السعودية
الجنسيةالسعودية
الديانةالإسلام

كم عمر عبد الله العنزي

إن عمر عبد الله العنزي غير معروف بدقة، ولكن يعتقد أنه في العقد الثاني من عمره. حيث لم تذكر أي من وسائل الإعلام أي معلومات شخصية عن الشاب البطل واكتفت بذكر تفاصيل إنقاذه للطفل الصغير.

قصة عبد الله العنزي

عبد الله سائق عربة خاصة، بينما كان على الطريق العام لاحظ وجود طفل صغير قد غافل والديه بقطع الطريق مسرعًا. وقد واجهت الطفل سيارة مسرعة قادمة في الاتجاه ذاته. حيث هرع عبد الله لإنقاذ الطفل من الموت المحقق الذي كان بانتظاره، والجدير بالذكر أن الطفل لم يتجاوز عمره الثلاثة أعوام.

تصريحات عبد الله العنزي بعد الحادثة

صرح عبد الله قائد العربة التي أنقذت الطفل قائلاً: “شاهدت الطفل في المسار الأيسر وخففت السرعة حتى يقطع الطريق ولكنه توقف في مكانه. ولاحظت السيارة الأخرى مسرعة في نفس اتجاه الطفل، وسبحان من ألهمني قلت بضيق المسار حتى ما يصدم الطفل وبالفعل أنقذه الله وسلمنا كلنا”.

وبهذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا لختام مقالنا المتضمن هوية عبد الله مدلول العنزي. حيث وضحنا لكم كافة التفاصيل المتعلقة بقصة الشاب البطل. وأخيرًا نتمنى لكم قراءة ممتعة.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية عبد الله مدلول العنزي؟

    يحمل عبد الله مدلول العنزي الجنسية السعودية.