حقيقة طعن غدير الفهد الفنانة الكويتية.. تفاصيل

طعن غدير الفهد الفنانة الكويتية خبرٌ انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وتداولته العديد من المواقع الإلكترونية. حيث ظهرت الفنانة غَدير على حسابها على سناب شات لتوضح لمتابعيها تفاصيل وحقيقة حادثة الطعن التي تعرضت لها. ولنتعرف أكثر على حقيقة طَعن غَدير، أفردنا لكم مقالنا عبر موقع خليجي الذي سنتعرف من خلاله على كل ما يتعلق بهذا الخبر، وما هي أسباب طَعن غدِير الفهد، والمزيد من التفاصيل، فلنتابع.

حقيقة طعن غدير الفهد الفنانة الكويتية

إن حقيقة طعن غدير الفهد الفنانة الكويتية هو خبر صحيح، حيث كشفت الفنانة الكويتية غدير الفهد عن تعرضها لحادثة طعن من قبل عصابة كانت قد طاردتها ظهر يوم الجمعة الماضي في مدينة اسبو غرب العاصمة الفنلندية هلسنكي. ورغم محاولاتها للهرب منهم، إلا أنهم تمكنوا من طعنها في منطقة الرقبة من الخلف. وكشفت الفنانة أن الشرطة أوقفت المشتبه بها وابنتها وصديقها، مشيرة إلى أنها ستعلن عن أي تفاصيل أو تطورات بهذا الشأن في حينه.

اقرأ أيضًا: عمر غدير الفهد 

سبب طعن غدير الفهد الفنانة الكويتية

إن سبب الاعتداء على غدير الفهد بالطعن هو تقديم غَدير شكوى بحق بعض الأشخاص الذين تعمل معهم بعد أن مارسوا النصب والاحتيال عليها. وقد توعدت غدير بملاحقة العصابة في فنلندا، قائلةً في منشور لها: “ترقبوا حملة غدير الفهد لتصفية المهاجرين المجرمين من هذا البلد العظيم”.

اقرأ أيضًا: وفاة سناء الفنانة التونسية.

من طعن غدير الفهد الفنانة الكويتية

طُعنت غدير الفهد من قبل عصابة مكونة من ثلاث أشخاص وهم أصالة وأمها وأمير. حيث نشرت غدير الفهد منشورًا على صفحتها على سناب شات قالت فيه متوعدةً العصابة التي طعنتها : “كل ألم وكل غياب عن دوامي راح ادفع أصالة وأمها وأمير الثمن والله لتدفعون دم قلبكم وما رح تخلصون”.

لم يعرف بعد من هم أصالة وابنتها وصديق ابنتها أمير، وما هي تفاصيل القضية بدقة. إلا أن بعض المصادر كانت قد أفادت أن غَدير الفَهد تعرضت لعملية نصب للاستيلاء على أموالها بذريعة الاستثمار في التداول، وبعد تقديمها شكوى ضد الأشخاص الذين نصبوا عليها بيومين، تم الاعتداء عليها بالطَعن في فنلندا.

من هي غدير الفهد

يمكن عرض أبرز المعلومات عن الفنانة الكويتية غدير الفهد فيما يلي:

الاسم الكامل غدير فيصل الفهد
المواليد 1992
الجنسية كويتية
الديانة الاسلام
المهنة ممثلة
الحالة الاجتماعية منفصلة

اقرأ أيضًا: عمر حيدر الفيلي 

حسابات غدير الفهد على الانترنت

يمكن متابعة غدير الفهد على الانترنت، والحصول على أبرز الأخبار حول الاعتداء على غَدير بالطّعن من خلال الروابط التالية:

في الختام، وبعد أن تعرفنا على حقيقة طعن غدير الفهد الفنانة الكويتية، يذكر أن غدِير تقيم حاليًا في فنلندا، وتعمل في التداول والاستثمار. وقد تعرضت لحادثة الطعن هناك، وتم إسعافها الى المستشفى وهي الآن بحالة صحية مستقرة.

أسئلة شائعة

  • من هو زوج غدير الفهد؟

    حاليًا غدير الفهد غير متزوجة، فقد انفصلت عن زوجها الأخير حيدر الفيلي وهي الآن منفصلة.

  • هل لدى غدير الفهد أولاد؟

    نعم، لديها ولد اسمه ابراهيم العتيبي، وابنة اسمها ماريا.