حقيقة طرد سلاف فواخرجي من مهرجان تكريمي في القاهرة.. تفاصيل كاملة

حقيقة طرد سلاف فواخرجي من مهرجان تكريمي في القاهرة يبحث عنها جميع محبي الفنانة السورية سلاف فواخرجي. حيث انتشر خبر طَردها من المهرجان التكريمي بشكل كبير خلال الساعات الماضية، ومنهم من قال أنها ذهبت إلى مهرجان التكريم بدون دعوةّ فهل هذا صحيح؟! لمعرفة تفاصيل الخبر وحقيقته تابعوا معنا في مقالنا عبر موقع خليجي، الذي يحمل في سطوره كل ما يتعلق بخبر طَرد سلاف فواخرجي من المهرجان التكريمي في القاهرة.

طرد سلاف فواخرجي من مهرجان تكريمي في القاهرة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر طرد سلاف فواخرجي من مهرجَان تكريمي في القاهرة بعد أن دخلت إلى المهرجان بدون دعوة حسب ادعاء البعض، في حين قال آخرون إنه من غير المنطقي أن يذهب فنان أو فنانة مثل سلاف فواخرجي إلى مكان ما دون دعوة، فـ سلاف لديها أرشيف فني مميز ومحبين ومعجبين من جميع أنحاء الوطن العربي.

ولكن؛ لم تعلّق فواخرجي على خبر طردها من مهرجان في القاهرة مما أثار جدلًا واسعًا على مواقع الإنترنت والتواصل الاجتماعي. حيث يظهر في الفيديو أن إحدى القائمات على المهرجان تحاول إبعاد سلاف فواخرجي أثناء التقاط صورة تذكارية على السجادة الحمراء، وهذا ما فسّره البعض على أنه طرد من المهرجان.

حقيقة طرد سلاف فواخرجي من مهرجان تكريمي في القاهرة.. تفاصيل كاملة

اقرأ أيضًا تصريحات سلاف فواخرجي عن تيم حسن 

حقيقة طرد سلاف فواخرجي من مهرجان تكريمي في القاهرة

إن خبر طرد سلاف فواخرجي من مهرجان تكريمي في القاهرة هو خبر غير موثوق. وفي التفاصيل فقد انتشر مقطع فيديو يظهر الممثلة السورية سلاف وهي تقف لالتقاط صورة على السجادة الحمراء، لتفاجئها إحدى القيّمات على المهرجان، والتي أبعدتها عن المكان الذي تقف فيه سلاف.

كذلك تداول رواد مواقع التواصل أخبار تفيد بأن سلاف لم تكن مدعوة الى المهرجان، وبأنه تم طَردها فور وصولها. لكن الخبر غير دقيق، ومازال يفيد التأكيد من قبل الفنانة سلاف.

اقرأ أيضًا: وفاة محمود جركس 

فيديو إبعاد سلاف فواخرجي من مهرجان تكريمي في القاهرة

انتشر فيديو إبعاد سلاف فواخرجي عن السجادة الحمراء أثناء التقاط صورة تذكارية بشكل كبير على مواقع الإنترنت والتواصل الاجتماعي. ويمكن مشاهدة الفيديو من خلال ما يلي:

من هي سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي هي ممثلة سورية من مواليد اللاذقية 1977، نشأت في عائلة فنية. فوالدها الناقد السينمائي محمد سليم فواخرجي، ووالدتها الكاتبة ابتسام أديب. ومن أبرز المعلومات عن سلاف فواخرجي هي فيما يلي:

الاسم الكامل سلاف محمد سليم فواخرجي
الميلاد 27 يوليو 1977
العمر 46 سنة
الجنسية سورية
الحالة الاجتماعية منفصلة عن الفنان وائل رمضان
عدد الأبناء ولدان حمزة وعلي رمضان
المهنة ممثلة
سنوات النشاط منذ 1998

ختامًا، نكون قد قدمنا لكم حقيقة طرد سلاف فواخرجي من مهرجان في القاهرة، ذاكرين لكم نبذة مختصرة عن الفنانة السورية سلاف فواخرجي.

أسئلة شائعة

  • ماذا يدرس ابن سلاف فواخرجي؟

    حمزة رمضان يدرس الطب ويشارك في فيلم والده كازي روز.

  • ما هو اصل سلاف فواخرجي؟

    اصل سلاف فواخرجي سورية من محافظة اللاذقية.