نادر صعب.. من هو طبيب التجميل الذي شوه وجه ريهام سعيد؟

ريهام سعيد

طبيب التجميل الذي شوه وجه ريهام سعيد، إذ انتشرت صور الإعلامية ريهام سعيد بعد تعرضها لعملية تجميل فاشلة، لتتصدر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع إثارة الفضول لمعرفة اسم الطبيب الذي أجرى لها هذه العملية وكان السبب في تشوه وجهها، لذلك خصصنا هذا المقال عبر موقع خليجي للتعريف باسم الطبيب الذي شوّه وجه الفنانة المصرية مع عرض أبرز المعلومات عن القصة.

شاهد المزيد: صور ريهام سعيد قبل وبعد عملية التجميل

من هو طبيب التجميل الذي شوه وجه ريهام سعيد

اتهمت ريهام سعيد دكتور التجميل المشهور نادر صعب بتشويه وجهها، بينما نفى الدكتور نادر ذلك وقام بنشر صور الوجه قبل وبعد العملية، لترد عليه ريهام وتتهمه بالتزوير عبر حسابها على انستقرام حيث  قالت:

يعني وصل بيك الإجرام أنك تشوهني وتموت 2 ستات قبلي وتحط صورة لواحدة مختلفة وتقول أنها انا؟ ده أنا كنت زي القمر قبل ما أجيبلك مين الست إلى انت حاطتها دي؟ والدتك؟ عارف؟ أنا هارفع عليك قضية وهابطللك طب عشان إنت بتاذي ناس كتير أوي أنت أبعد حاجة عن أنك تكون دكتور، أنت وقعت غلط خالص

أنا بحذر الناس كلها من التعامل معاه بجد كل أنا بروح لدكتور نغيب عشان بوظ لي وشي وأنا بداري بالمكياج لا أنا هتطلع لايف أوريهم أنت عملت ايه؟ حاطت أي صوره فيك لواحده تانية وبتقول أنها انا ؟؟؟؟؟ أنت معمول من ايه؟ يا جماعة اوعوا حد يتعامل معاه اوعوا.بوظ الناس في لبنان رايح أربيل يبوظ الباقي

من هو طبيب التجميل الذي شوه وجه ريهام سعيد؟

صور طبيب التجميل مع ريهام سعيد

نشرت الإعلامية ريهام صورة تجمعها مع دكتور التجميل نادر صعب قبل إجرائها للعملية مع ذكره فيها وعلقت تحتها:

“يوم العملية قبل ما اتشوه .. كنت زي القمر .. حسبي الله ونعم الوكيل فيك”.

من هو طبيب التجميل الذي شوه وجه ريهام سعيد؟

اقرأ أيضًا: ليلى الكندري قبل وبعد التجميل

صور تشوه وجه ريهام سعيد

شاركت الإعلامية ريهام سعيد صور لوجهها عبر حسابها على انستقرام بعد عملية التجميل الفاشلة التي قام بها طبيب التجميل لتبين التشوه الذي لحق وجهها جراء هذه العملية.

ويُذكر أن الإعلامية ريهام سعيد قامت بفسخ عقدها مع قناة الشمس في نوفمبر الماضي بعد النجاح الكبير الذي حققته في برنامجها الصباحي “صبايا الشمس”، للتعاقد فيما بعد مع قناة هيا لتقديم برنامج جديد بعنوان صبايا الخير.

تفاعل الجمهور مع صور وجه ريهام سعيد

تفاعل الجماهير مع للمنشور الذي نشرته ريهام سعيد بشكل واسع وكبير حيث أكد بعضهم على أن هذه ليست أول أخطاء الطبيب نادر صعب وأنه يمتلك الكثير من العمليات الفاشلة خلال مسيرته. بينما انتقدها أخرون واتهموها بالكذب مؤكدين أن الصورة التي نشرها الدكتور نادر تشبه إلى حد كبير الإعلامية ريهام سعيد.

ريهام سعيد السيرة الذاتية

إليكم أبرز المعلومات عن الفنانة والإعلامية ريهام سعيد:

الاسم ريهام سعيد
المهنة ممثلة وإعلامية ومقدمة برامج
الجنسية مصرية
مكان الولادة مدينة الجيزة
تاريخ الولادة 1975
العمر 49
الديانة مسلمة
المؤهل العلمي بكالوريوس في الاتصال
الحالة الاجتماعية متزوجة
عدد الزيجات 4زيجات
عدد الأبناء 4 أبناء

في ختام مقالنا، نكون قد أجبنا على سؤال من هو طبيب التجميل الذي شوه ريهام، كما أرفقنا المقال بصور العملية الفاشلة التي خضعت لها الإعلامية ريهام سعيد.

أسئلة شائعة

  • ما هي آخر أعمال الفنانة ريهام سعيد في الدراما؟

    إن آخر أعمال الفنانة ريهام سعيد في الدراما مسلسل عودة البارون مع النجم حسين فهمي، ويضم المسلسل نخبة كبيرة من نجوم الوطن العربي

  • ما هو اسم برنامج ريهام سعيد على قناة الشمس؟

    إن اسم برنامج ريهام سعيد على قناة الشمس هو صبايا الشمس.