شاهد.. ضبط عمالة مخالفة تغش في تعبئة الدقيق في الرياض بالفيديو

ضبط عمالة مخالفة تغش في تعبئة الدقيق في الرياض من أكثر المواضيع انتشارًا في الساعات القليلة الماضية. حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر المثير للجدل مما دفع الكثير للبحث والتمحيص في تفاصيل الموضوع. كما باتت هذه الأمور من الأشياء المعتادة بسبب انتشار الفساد والطمع. ونحن بدورنا من منصة خليجي خصصنا لكم مقالنا التالي من موقع خليجي لنضع بين أيديكم فيديو ضبط عمالة مخالفة الغش في تعبئة الدقيق في العاصمة السعودية الرياض، كما سنوضح لكم تفاصيل الخبر كاملة، هيا بنا.

فيديو ضبط عمالة تغش في تعبئة الدقيق في الرياض

يمكنكم مشاهدة فيديو ضبط العمالة الذين غشوا في تعبئة الدقيق في الرياض عبر موقع الفيسبوك من خلال الرابط: facebook. حيث ينقلكم هذا الرابط بشكل مباشر للفيديو الذي يوضح هذا الفعل الشنيع كما يوضح كذلك رأي السلطات العامة ومصير جميع المتورطين في هذه القضية.

ضبط عمالة مخالفة تغش في تعبئة الدقيق في الرياض.
ضبط عمالة مخالفة تغش في تعبئة الدقيق في الرياض

اقرأ أيضًا: فضيحة سولاف الجليل العراقية

تفاصيل ضبط عمالة تغش في تعبئة الطحين في الرياض

ضبطت الفرق الرقابية لوزارة الداخلية عمالة من جنسية عربية تورطت في ممارسة الغش في منتجات الدقيق المدعوم. حيث قاموا بإعادة تعبئته داخل عبوات تحمل أسماء تجارية وهمية بهدف تسويقها وبيعها بشكل غير قانوني. كما وجدت كميات من الدقيق مخالفة للشروط الصحية مما أدى إلى انتشار الحشرات في هذه الأكياس. حيث تم ضبط وحجز جميع الكميات المخالفة نظرًا لخطورتها على صحة وسلامة المستهلكين. كما تم استدعاء مالك المقر للتحقق من ارتكاب جريمة التستر التجاري، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات النظامية بحقه وفقًا للأنظمة.

الكميات المضبوطة في قضية الغش في تعبئة الطحين في الرياض

تشمل الكميات المضبوطة 1500 كيس فارغ جاهز للتعبئة بأسماء تجارية وهمية. بالإضافة إلى 100 كيس دقيق معبأ بشكل غير قانوني. كما تم ضبط الأدوات المستعملة في عملية الغش وتحويلها إلى السلطات المعنية للتحقيق من كافة مجريات القصية وإتخاذ الإجراءات اللازمة في حق المتورطين.

تصريحات وزارة التجارة حول قضية الغش في تعبئة الطحين

أكدت وزارة التجارة على عدم التهاون في إيقاع العقوبات النظامية في حق المتورطين في ممارسة الغش. حيث ينص نظام مكافحة الغش التجاري على عقوبات تصل للسجن لمدة ثلاث سنوات وغرامة مالية  قد تصل إلى مليون ريال سعودي. كما ستتخذ كافة الاجراءات اللازمة لحماية صحة وسلامة المستهلكين. بالإضافة إلى ذلك، فقد تم إغلاق المستودع المخالف بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية وهيئة الأمن الغذائي وهيئة الغذاء والدواء.

وبهذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا لختام مقالنا حول ضبط عمالة مخالفة تغش في تعبئة الدقيق في الرياض. كما وضحنا لكم تفاصيل هذه القضية مع ذكر الكميات التي تم ضبطها. والجدير بالذكر، أن مثل هذه التصرفات يجب كبحها من قبل السلطات المسئولة حفاظًا على أمن وسلامة المجتمع.

أسئلة شائعة

  • متى تم ضبط مخالفة الغش في تعبئة الدقيق في الرياض؟

    تم ضبط مخالفة الغش في تعبئة الدقيق في الرياض يوم الالأحد 26 نوفمبر 2023.

  • ما هي عقوبة الغش التجاري؟

    إن عقوبة الغش التجاري هي السجن لمدة ثلاث سنوات، بالإضافة إلى غرامة مالية تصل إلى مليون ريال سعودي.