“ماريتا الحلاني” صور فستان ماريتا الحلاني في حفل زفافها.. شاهد بالصور والفيديو

صور فستان ماريتا الحلاني في حفل زفافها في الحلانية في لبنان. إذ أطلت ماريتا الحلاني بإطلالة ملكية ساحرة لفتت أنظار الكثيرين. ولا سيما أنها اختارت فستانًا ذات تصميم رومنسي مطرز بأجمل الأوراق والورود. لذلك خصصنا لكم سطور مقالنا من موقع خليجي لنشاهد معًا فستان ماريتا الحلاني في حفل زفافها بالفيديو والصور. كما سنتحدث عن شعر ومكياج ماريتا، لتفاصيل أكثر ابقوا معنا.

اقرأ أيضًا: عقد قران ماريتا عاصي الحلاني

مصمم فستان ماريتا الحلاني في حفل زفافها

صور فستان ماريتا الحلاني في حفل زفافها

يمكن عرض صور فستان ماريتا الحلاني في حفل زفافها فيما يلي:

 

"صور

"صور

صور فستان ماريتا الحلاني في حفل زفافها

 

صور فستان ماريتا الحلاني في حفل زفافها

صور فستان ماريتا الحلاني في حفل زفافها

اقرأ أيضًا: مصمم فستان ماريتا في حفل زفافها

فستان ماريتا الحلاني في حفل زفافها بالفيديو

يمكن عرض فستان ماريتا الحلاني في حفل زفافها الذي بدت فيه بإطلالة ساحرة برفقة والدها عاصي الحلاني من خلال الفيديو التالي:

تفاصيل فستان ماريتا الحلاني في حفل زفافها

ارتدت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني في حفل زفافها فستانًا أبيض اللون مصنوعًا من الحرير والشيفون. كما أنه مرصعًا بأوراق الشجر ثلاثية الأبعاد مع حبيبات من اللؤلؤ العاجي. كذلك احتوى الفستان تطريزات خفيفة من الورد تحت الخصر حيث بدت، وكأنها أميرة من شدة جمال الفستان.

اقرأ أيضًا: عقد قران ماريتا عاصي الحلاني

شعر ومكياج ماريتا الحلاني في حفل زفافها

اختارت ماريتا الحلاني تسريحة شعر بسيطة مع الطرحة البيضاء المنسدلة على الأرض. وحرصت على تنفيذ تسريحة بسيطة اقتصرت على شنيون كلاسيكي مع مشبك مجوهر مما أعطاها مظهرًا ساحرًا أما المجوهرات، فقد نسقتها مع شكل الفستان وكانت عبارة عن مجوهرات عصرية بتوقيع دار Onze Heure Onze وهي مكونة من طوق مع سلسال ناعم وأقراط مكونة من حجر واحد. أما المكياج فقد اختارت مكياج ناعم جدًا اكتفت فيه بايشادو ترابي فاتح مع خط ايلاينر لتحديد العين وحمرة وردية داكنة، مما أعطاها إطلالة ساحرة جدًا لفتت أنظار الكثيرين.

اقرأ أيضًا: حفل زفاف ماريتا الحلاني ابنة عاصي حلاني 

حفل زفاف ماريتا الحلاني في لبنان

أقامت ماريتا الحلاني وزوجها كميل أبي خليل حفل زفاف في مزرعة والدها عاصي الحلاني في الحلانية في لبنان في السابع من يونيو. حيث حضرت عائلتها وعائلة كميل وبعض الأصدقاء والمقربين. كما غنت ماريتا مع والدها وكانت الأجواء رومنسية جدًا مليئة بالفرح والسرور.

اقرأ أيضًا: انستقرام كميل أبي خليل

عقد قران ماريتا الحلاني وكميل ابي خليل

تم عقد قران ماريتا الحلاني في يوم الخميس الأول من يونيو 2023 وتم الإعلان عنه في صور نشرتها ماريتا في السادس من يونيو. حيث كان حفل عقد القران في أبو ظبي بالإمارات. كما تم بحضور عائلة ماريتا الحلاني وعائلة كميل وعدد من المقربين والأصدقاء. كما أطلت ماريتا بإطلالة فريدة اقتصرت على ارتداء جمبسوت أبيض تألقت فيه مع تسريحة بسيطة جدًا.

بهذا القدر الكافي من المعلومات والتفاصيل نصل لختام مقالنا المتضمن صور فستان ماريتا الحلاني في حفل زفافها، ذاكرين لكم تفاصيل فستَان ماريتا الحلاني في حفل زفافها بالفيديو، مرورًا بعرض مكياج وشعر ماريتا، وكيف كان حفل الزفاف في لبنان.

أسئلة شائعة

  • من مصمم فستلن ماريتا الحلاني في حفل زفافها؟

    إن مصمم فستان ماريتا الحلاني هو المصمم العالمي الشهير إيلي صعب.

  • ما هي ديانة زوج ماريتا الحلاني؟

    إن ديانة زوج ماريتا الحلاني هي الدين الإسلامي.