صور زوج نسليهان مع امرأة بأوضاع حميمة.. خيانة زوج نسليهان

صور زوج نسليهان مع امرأة بأوضاع حميمة .. خيانة زوجها.. ما تفاصيل هذا الخبر الذي أشعل مواقع السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة. فقد انتشر صور وفيديو للممثل التركي قادير دوغلو زوج الممثلة نسليهان، فما صحة هذا الخبر وما مصدره وهل فعلًا خانها قادير خان لنسليهان، كل تلك التفاصيل ستجدها في مقالنا هذا على خليجي.

اقرأ أيضًا: صور نادين نجيم مع خطيبها

صور زوج نسليهان مع امرأة بأوضاع حميمة

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية صور زوج نسليهان مع امرأة بأوضاع حميمة، التي وصفها الكثيرون بالـ “صادمة” للممثل التركي قادير دوغلو. حيث ظهر فيها وهو يعانق امرأة بوضع رومانسي وذلك خلال تواجده في إحدى الحفلات. فيما يلي بعض من هذه الصور:

صور زوج نسليهان مع امرأة
صور زوج نسليهان مع امرأة

اقرأ أيضا: صور نادين نجيم مع خطيبها

حقيقة خيانة زوج نسليهان أتاغول

إن خيانة زوج نسليهان لها حقيقة فقد أثبتت ذلك الصور والفيديوهات التي التقطت له خلال تواجده في إحدى الملاهي الليلية في تركيا. ظهر فيها وهو يراقص فتاة مجهولة بوضع منسجم تمامًا ويتبادلان القبل، وهذا الذي أكد خيانته لزوجته التي ارتبط بها منذ عام 2016.

اقرأ أيضا: حساب انستا دنيا بطمة

من هي نسليهان أتاغول

إن نسليهان أتاغول هي ممثلة تركية الجنسية، ولدت في إسطنبول في تركيا عام 1992، والدها شركسي أما والدتها بيلاروسية. درست المسرح في جامعة يديتيب، وشاركت في العديد من المسرحيات في الجامعة. ثم ظهرت لأول مرة في مسلسل “الحب الأول” عام 2006، ثم توالت أعمالها الفنية وكان أبرزها مشاركتها في مسلسل “حب أعمى”. وقد تزوجت من قادير دوغلو عام 2016.

اقرأ أيضا: صور مي كساب بعد وقبل عمليات التجميل

من هو قادير دوغلو زوج نسليهان

قادير دوغلو هو ممثل تركي وموديل، ولد عام 1982، اسمه الحقيقي هو عبد الله قادير دوغلو، كما أنه زوج الممثلة نسليهان أتاغول. وهو أخو الفنان كمال دوغلو. كان أول ظهور له على التلفزيون عام 2010م وذلك في (Cakil Taslari – كاكيل تاسلاري ). ثم قدم بطولة مسلسل أسرار صغيرة Küçük Sirlar.

اقرأ أيضا: رد فعل ايمان العاصي في مقلب رامز جلال

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي قدمنا لك من خلاله صور زوج نسليهان مع امرأة بأوضاع حميمة، وخيانة زوجها لها، وما حقيقة هذا الخبر. إضافة إلى بعض المعلومات عن الثنائي.

أسئلة شائعة

  • ما هو دين نسليهان أتاغول؟

    إن دين نسليهان أتاغول هو الإسلام.

  • ما ديانة قادير دوغلو؟

    إن ديانة قادير دوغلو هي الإسلام.