صور جاسم النبهان وزوجته الثالثة

صور جاسم النبهان وزوجته الثالثة جعلت منهما ترند على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي نظرًا للسخط والنقد الذي أبداه الجمهور العربي، وقد عبر جاسم النبهان  عن استيائه الكبير وحرصه على سمعة زوجته كونها أصبحت جزء من العائلة، وسنعرض لكم من خلال موقعنا خليجي صور جاسم النبهان وزوجته الثالثة بالإضافة إلى بعض المعلومات المتعلقة بهذه الحادثة، تابعوا معنا.

اقرأ أيضًا: من هي حصة النبهان السيرة الذاتية

صور جاسم النبهان وزوجته الثالثة

سنعرض أبرز صور جاسم النبهان وزوجته الثالثة التي ظهرت إلى جانبه في مقطع فيديو. ثم تابعت الحديث معه بعد أن نشر الفيديو الذي وضح فيه ارتباطه بها. كما نشر في هذا الفيديو سبب عدم إعلانه عن هذا الزواج لوسائل الإعلام في البداية، وفيما يلي نقدم أبرز هذه الصور:

صور جاسم النبهان وزوجته الثالثة
صور جَاسم النبهان وزوجَته الثالثة
صور جاسم النبهان وزوجته الثالثة
صور جَاسم النبهان وزوجَته الثالثة
صور جاسم النبهان وزوجته الثالثة
صوَر جاسم النبهان وزوجَته الثالثة

 

اقرأ أيضًا: صور خطيب ماريتا الحلاني ابنة عاصي الحلاني

من هي زوجة جاسم النبهان الثالثة

إن زَوجة جاسم النبهان الثالثة هي السيدة المغربية “أم يحيى” التي ظهرت على منصة تيك توك إلى جانب جَاسم النبهان. الأمر الذي ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي واستنكره محبو الفنان جاسم النبهان. وقد أكد الفنان مرةً أخرى ارتباطه بأم يحيى قبل ست سنوات وقد أنجبت له يحيى الذي يبلغ عمره أربع سنوات.

اقرأ أيضًا: صور امال ماهر في عيد ميلادها 38

عدد زوجات جاسم النبهان

 إن عدد زوجات الفنان جَاسم النبهان ثلاث زوجات، حيث تزوج للمرة الأولى من زميلته في الوسط الفني وهي الفنانة طيبة الفرج المعروفة بأم طلال التي أنجبت له ستة أطفال هم طلال، فاطمة، محمد، عبد الله، عنود، عزيزة، إلا أنها توفيت باكرًا. فتزوج للمرة الثانية من نجيبة اللنفاوي التي كانت تنتمي إلى الوسط الفني. كذلك تزوج للمرة الثالثة من سيدة مغربية تعرف بأم يحيى.

اقرأ المزيد: أم يحيى المغربية

عدد أبناء جاسم النبهان

يبلغ عدد أبناء جاسم النبهان تسعة أبناء، حيث أنجبت زوجته الأولى ستة أبناء، كما أنجبت الزوجة الثانية ولدين، في حين أنجبت الزوجة الثالثة ولدًا واحدًا.

أخيرًا وصلنا إلى نهاية مقالنا صور جَاسم النبهان وزَوجته الثالثة، حيث أثار زواجه الثالث ضجةً كبيرةً بين متابعيه. وقد عرضنا في هذا المقال مجموعة من الصور التي تعود للنبهان مع زوجته الثالثة. كما ذكرنا عدد زوجات النبهان وعدد أولاده.

الاسئلة الشائعة

كم عمر جاسم النبهان؟

يبلغ عمر الفنان جاسم النبهان74 عامًا.

ما هي ديانة الفنان جاسم النبهان؟

يعتنق الفنان باسم النبهان الديانة الإسلامية.

ما هي جنسية الزوجة الثانية لجاسم النبهان؟

إن جنسية الزوجة الثانية لجاسم النبهان هي الجنسية الكويتية.