حصريا.. صورة ماروكو التيكتوكر الحقيقية؛ إليك صور واضحة

صورة ماروكو التيكتوكر الحقيقية أثارت فضول المستخدمين. إذ لم تظهر ماروكو وجهها الحقيقي على أي من مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها ترفض فكرة الظهور بدون فلتر نهائيًا. حيث تملك ماروكو اليوم عدد كبير من المتابعين على تيك توك وتنشر محتوى كوميدي محبب لدى الجمهور. وفيما يلي خصصنا لكم مقالنا التالي عبر موقع خليجي لنعرفكم على صور ماروكو التيكتوكر الحقيقية، وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

صورة ماروكو التيكتوكر الحقيقية

نشر رواد موقع تيك توك صور للناشطة المعروفة ماروكو والتي تدعى “مروى سيد ابراهيم” من الجنسية المصرية وهي بدون فلتر. حيث اعتادت ماروكو الظهور في جميع الفيديوهات بفلتر شخصية كرتونية، وعلى الرغم من محاولات الكثير من الشخصيات المشهورة التي تظهر معهم ماروكو على تيك توك من إقناعها بإزالة الفلتر، إلا أنها ترفض الفكرة بتاتًا.

ظهرت ماروكو مع التيك توكر ضحى وهي تتحدّث عن قصتها مع التيك توكر بلال، حيث قام بمساعدتها ودعمها عندما كانت في بدايتها على التطبيق. ومن هنا تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو وصور للتيك توكر ماروكو وهي بدون فلتر.

اقرأ أيضا: هشام جمال

مشاهدة صورة ماروكو التيكتوكر بدون فلتر

يمكن مشاهدة صورة ماروكو التيكتوكر الحقيقية من خلال ما يلي:

صورة مروكو التيكتوكر الحقيقية صورة مروكو التيكتوكر الحقيقية صورة مروكو التيكتوكر الحقيقية

فيديو ماروكو التيك توكر بدون فلتر

يمكن مشاهدة فيديو ماروكو التيك توكر بدون فلتر وبدون القناع في بداية ظهورها على تيك توك عبر الرابط التالي tiktok.com.

من هي ماروكو التيك توكر

ماروكو هي فتاة مصرية الجنسية واسمها الحقيقي مروة سيد ابراهيم، في الثلاثينات من عمرها. بدأت نشاطها على موقع تيك توك منذ فترة قليلة، حيث حصلت على دعم بعض المشاهير والذي كان أبرزهم بلال شقيق ضحى.

تقدم ماروكو محتوى كوميدي من الفيديوهات واستطاعت جمع عدد كبير من المتابعين. بالإضافة إلى ملايين تسجيلات الإعجاب.

حساب ماروكو على تيك توك

إن حساب مروكو التيكتوكر على هو التالي: marwa.said.ibrahim. حيث تشارك متابعيها مقاطع فيديو كوميدية ولديها حوالي 372 ألف متابع. كما يمكن متابعة فيديوهات ماروكو على تلغرام عبر الرابط التالي: t.me/marokoo33.

في الختام، نكون قد قدمنا لكم صورة ماروكو التيكتوكر الحقيقية التي لم تنشرها ماروكو من قبل على الرغم من محاولات كثيرة من المتابعين والمشاهير على تيك توك، ممن يظهرون معها في فيديوهات وجولات وتحديات مختلفة.

أسئلة شائعة

  • هل ماروكو التيكتوكر متزوجة؟

    غير معروف، إذ لم تشارك ماروكو أي معلومات شخصية عنها من قبل.