شاهد.. شمس الكويتية امام الاهرامات بالفيديو والصور

شمس الكويتية امام الاهرامات تثير غضب الجمهور. فلطالما كانت الأماكن الأثرية لها قيمتها واحترامها بنظر الجميع، حيث سبق أن ظهر العديد من الفنانين بإطلالات جريئة ضمن مواقع أثرية كان أشهرها أهرامات مصر، مما عرضهم لانتقادات واسعة، ومنهم قد تمت إحالتهم للتحقيق والمنع من زيارة الأهرامات. ولذلك فقد أدى ظهور شمس الكويتية مؤخرًا إلى حالة جدل وغضب واسعة اتهمتها بالإساءة إلى الأهرامات، وتعمد إظهار أجزاء حساسة من جسدها، وقد انتشرت المطالبات بمحاسبتها. ولذلك إليكم مقالنا التالي عبر موقع خليجي لنتعرف سويةً على شمس الكويتية أمام الاهرامات بالفيديو والصور، مع تفاصيل يبحث عنها الجميع.

شمس الكويتية امام الاهرامات

ظهرت الفنانة شمس الكويتية امام الاهرامات بطريقة غير لائقة حيث ظهرت بملابس شفافة وضيقة جدًا معلقةً على الصورة: “ياه على جمال الأهرامات .. أوقات لا تُنسى حبايبي في قلب الصحراء المصرية”. مما أثار حالة من الغضب والجدل الواسع لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، متسائلين عن كيفية السماح لها بالتقاط هذه الصور الجريئة في هذا المكان.

تعمدت شمس إظهار جسدها ومفاتنها بطريقة مثيرة من خلال اتخاذ وضعيات جريئة مما عرضها لانتقادات لاذعة من قبل المتابعين الذين وجهوا لها اتهامات بالإساءة إلى أحد أبرز الأماكن الأثرية في العالم وهي الأهرامات، بينما قال آخرون بأنها تقلّد سما المصري التي لطالما كان لها ظهور جريء ومثير للجدل على الانترنت.

ومن الجدير بالذكر، أن شمس وفي الفترة الأخيرة بدأت بالظهور بجرأة كبيرة لم يعتد عليها جمهورها. حيث نشرت العديد من الصور التي تظهر فيها بملابس مثيرة للجدل على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: فضيحة المخرج خالد يوسف مع شمس الكويتية

شمس الكويتية امام الاهرامات بالصور

يمكن مشاهدة صور شمس الكويتية امام الاهرامات من خلال ما يلي:

شمس الكويتية امام الاهرامات بالفيديو والصور شمس الكويتية امام الاهرامات بالفيديو والصور شمس الكويتية امام الاهرامات بالفيديو والصور

اقرأ أيضًا: الفنانة شمس الكويتية تزور إسرائيل

من هي شمس الكويتية

شمس الكويتية هي شمس بندر نايف الاسلمي من مواليد أبريل 1980، أي أنها تبلغ من العمر 43 سنة. ولدت في حفر الباطن في السعودية لأب سعودي وأم كويتية، وقد توفي والدها وهي بعمر السنتين. لتتزوج والدتها بعد ذلك من رجل كويتي قام بتربيتها حتى حصلت على شهادة من المعهد العالي للفنون الموسيقية في الكويت. ومن أبرز المعلومات عن شمس الكويتية هي كما يلي:

الاسمشمس بندر نايف الاسلمي
الجنسيةكويتية – سعودية
المواليد28 أبريل 1980
الحالة الاجتماعيةمنفصلة

شمس الكويتية انستغرام

يمكن متابعة شمس الكويتية على انستغرام من خلال الرابط التالي www.instagram.com. حيث تنشر شمس جميع صورها الجديدة على حسابها وتشارك متابعيها.

في الختام، نكون قد قدمنا لكم شمس الكويتية امام الاهرامات بالفيديو والصور. ذاكرين لكم معلومات عن شمس الكويتية بالإضافة إلى حسابها على انستغرام.

أسئلة شائعة

  • هل لدى شمس الكويتية أبناء؟

    لا، لم تنجب شمس أبناء.