حقيقة شراء هيفاء وهبي حقوق برنامج ستار أكاديمي.. تفاصيل كاملة

حقيقة شراء هيفاء وهبي حقوق برنامج ستار أكاديمي في سابقة لم تحدث من قبل خصوصًا في العالم العربي. فبعد شائعات عن عودة ستار اكاديمي من السعودية، ظهر مصدر مسئول وموثوق ليقول بأن هناك نجمة من لبنان قد اشترت حقوق ستار اكاديمي في الشرق الأوسط فهل هي فعلًا هيفاء وهبي؟! أم هي فنانة أخرى؟ تابعوا معنا في مقالنا التالي عبر موقع خليجي لنزودكم بتفاصيل شراء هيفاء وهبي حقوق برنامج ستار أكاديمي الحقيقة الكاملة.

شراء هيفاء وهبي حقوق برنامج ستار أكاديمي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر شراء هيفاء وهبي حقوق برنامج ستار أكاديمي في محاولة منها لإعادته على الشاشة، مما ينفي أن البرنامج سيعود من السعودية. وقد أثار الخبر العديد من التساؤلات حول حقيقة الخبر وهل سيعود ستار أكاديمي أم لا؟.

اقرأ أيضًا: تمزق سروال إليسا في حفلها الأخير

حقيقة شراء هيفاء وهبي حقوق برنامج ستار أكاديمي

حقيقة شراء هيفاء وهبي حقوق برنامج ستار أكاديمي

إن حقيقة شراء هيفاء وهبي حقوق برنامج ستار أكاديمي هي صحيحة. حيث صرح مصدر من شركة “إندمول” الفرنسية المالكة لحقوق “ستار أكاديمي” أن الجمهور لا يزال يطالب بالبرنامج إن كان في فرنسا أو حتى في العالم العربي. بدليل أن هناك نجمة بوب لبنانية شهيرة بالشرق الأوسط قد اشترت مؤخرًا حقوق البرنامج من أجل عرضه بالعالم العربي.

وبعد البحث تبين أن تلك النجمة هي الفنانة هيفاء وهبي. مما يعني أن البرنامج سيعود منطلقًا من لبنان وليس من المملكة العربية السعودية.

برنامج ستار أكاديمي

هو النسخة العربية من برنامج المسابقات التلفزيوني الغنائي العالمي ستار اكاديمي. بدأ في ديسمبر عام 2003 وكان يقام في موسم سنوي مدته 15 أسبوع، إلى أن انتهى في نوفمبر 2016.

قدمته منذ بدايته المذيعة اللبنانية هيلدا خليفة، وكانت رولا سعد مديرة الأكاديمية حتى الموسم الثامن، ثم تولت المنصب الممثلة كاتبة السيناريو “كلوديا مرشليان” التي شاركت في تقييم الطلاب.

وكان يقوم بتوجيههم وتمرينهم وتقييمهم معها الأساتذة: ماري محفوض، بيتي توتل، كارلا رمية، لسلي عقل. كما شارك في الأكاديمية خبراء من تخصصات مختلفة ذات علاقة بالفن الاستعراضي وصناعة النجوم.

وكان للبرايم (الحفل الأسبوعي) لجنة خاصة للتعليق على شئون الأكاديمية ونقد أداء الطلاب، مكونة من كلوديا وماري و بيتي، وحضر معهن كل من إلياس الرحباني وأمير طعيمة (بدلاً عن كارلا ولسلي).

حقيقة شراء هيفاء وهبي حقوق برنامج ستار أكاديمي

في الختام، نكون قد قدمنا لكم حقيقة شراء هيفاء وهبي حقوق برنامج ستار أكاديمي، حول عودة ستار اكاديمي وأبرز المعلومات عنه.

أسئلة شائعة

  • ما سبب توقف برنامج ستار اكاديمي؟

    سبب توقف برنامج ستار اكاديمي هي التكاليف الباهظة التي وصلت إلى مليون دولار.

  • هل ستار اكاديمي يعود من جديد؟

    نعم سيعود ستار اكاديمي من جديد من لبنان.