من من شخصيات باتل رويال دراغون بول سوبر تمتلك مهارة الحاجز؟!

شخصيات باتل رويال دراغون بول سوبر تمتلك مهارة الحاجز، هذه اللعبة الإلكترونية المميزة والتي تم تطويرها من قبل شركة Bandai Namco Entertainment. فقد تم إصدارها للمرة الأولى في اليابان سنة 2017، وفي 13 من يوليو 2023 تم التعاون بين ببجي موبايل ودراغون بول سوبر. وقد تضمن هذا التعاون إضافة الكثير من المميزات التي تضفي تشويقًا أكثر للعبة في حين تتميز لعبة (Dragon Ball Super: Battle Royale) بأسلوب لعب متعدد اللاعبين عبر الإنترنت، كما يتنافس اللاعبون في بيئة افتراضية للبقاء على قيد الحياة. كذلك تضم اللعبة مجموعة من الشخصيات المأخوذة من سلسلة الأنمي الشهيرة Dragon Ball Super. وفي هذا الصدد سنبين لكم في مقالنا اليوم على موقع خليجي من من شخصيات باتل رويال دراغون بول سوبر تمتلك مهارة الحاجز، كما سنبين مهارة سون غوكو في لعبة باتل رويال دراغون 2023، وكيف يمكن تقويه حركه كاميهاميها في الوضع المصطبغ بطابع دراغون بول سوبر.

شاهد: كيف يمكن تقوية حركة كاميهاميها بطابع دراغون بول سوبر

من من شخصيات باتل رويال دراغون بول سوبر تمتلك مهارة الحاجز؟!

زين – اوه ساما هو الشخصية في لعبة باتل رويال دراغون بول سوبر التي تمتلك مهارة الحاجز، فهو يعتبر ملك كل شيء وصاحب القوة المطلقة في عالم دراغون بول سوبر. وهو واحد من الاثنان اللذان يقفان فوق كافة الأكوان الإثني عشر. ولديه قوة مطلقة تمكنه من محو الوجود، بأكلمه لكنه يفتقر للقدرة القتاليه ولا يمكنه القتال لأنه لا يعرف سوى المحو. أيضا زين – اوه ساما هو الشخصية في لعبة باتل رويال دراغون بول سوبر التي تمتلك مهارة الحاجز  ولا يستطيع أحد معارضته فيما يقول أو يفعل، وبسبب قوته اللانهائية يعد زعيم لكل شيء في عالم دراغون بول سوبر.

من من شخصيات باتل رويال دراغون بول سوبر تمتلك مهارة الحاجز؟!
شخصيات باتل رويال دراغون بول سوبر

مهارة سون غوكو في باتل رويال دراغون بول سوبر

مهارة سون غوكو في لعبة باتل رويال هي التحول من شخصية لأخرى أقوى.  فهو يتحول إلى السوبر ساياجين المستوى الأول، والثاني، والثالث، كذلك السوبر ساياجين الحاكم، والأزرق، والكايوكين الأزرق. وهو بطل سلسلة أنمي ومانغا دراغون بول، ويتصف بالطيبة وحبه للأكل بالإضافة إلى قوته الخارقة.

ما هو لون كبسولة بوكو في باتل رويال دراغون بول سوبر

لون كبسولة بوكو في لعبة باتل رويال دراغون بول سوبر هي اللون الأحمر والأصفر. علمًا أن كبسولة اللون الأحمر تحوي على قوى خاصة تجعل اللاعب لا يقهر، فهي تعطيه طاقة نارية مكثفة. بينما كبسولة اللون الأصفر يحصل عليها اللاعب خلال محاولته الفوز باللعبة للوصول لأعلى مستويات القوة.

كيف يمكن تقويه حركه كاميهاميها في الوضع المصطبغ بطابع دراغون بول سوبر

إنه يمكن تقويه حركه كاميهاميها في الوضع المصطبغ بطابع دراغون بول سوبر من خلال تجميع كرات دراغون بول في اللعبة، كذلك استدعاء السينزو. أو تناول الكبسولة الصفراء التي تعمل على تقوية الحركة. وتعد حركه كاميهاميها هي الأكثر استخدامًا وهي الحركة الأساسية لغوكو بطل سلسلة دراغون بول. والتي تعلمها على يد الحكيم موتين روشي علمًا أن غوكو بقي 50 عامًا حتى أتقنها.

اقرأ أيضا تحميل لعبة فورت نايت اخر تحديث للاندرويد والايفون

وبهذا نكون وصلنا لنهاية مقالنا هذا الذي تحدثنا من خلاله على من من شخصيات باتل رويال دراغون بول سوبر تمتلك مهارة الحاجز، كذلك مهارة سون غوكو في لعبة باتل رويال دراغون 2023، وكيف يمكن تقويه حركه كاميهاميها في الوضع المصطبغ بطابع دراغون بول سوبر.

أسئلة شائعة

  • كيف يبدو زين - اوه ساما في باتل رويال دارغون؟

    يمتلك زين - اوه ساما جسم صغير أقرب إلى طفل عمره 5 سنوات، ورأسه بيضاوي وعيناه بعيدتان عن بعضمها البعض، كما لديه آذان غريبة، ويرتدي ثوب بنفسجي طويل، وفي منتصفه رمز الكانجي - اوه - (王) والتي تعني الملك.