من هو شبيه عزيز القزم؟! تفاصيل عودة يزن الأسمر مع شبيه الراحل عزيز

شبيه عزيز القزم الذي ظهر مع عودة يزن الأسمر اليوتيوبر المعروف الذي سبق وأعلن اعتزاله بشكل نهائي لصناعة المحتوى المضحك بعد وفاة صديقه عزيز في يناير الماضي. حيث شكّل رجوع يزن الأسمر لصناعة المحتوى صدمة كبيرة لدى البعض، ولا سيما أن رجوعه كان برفقة شاب مريض يشبه عزيز لحد كبير. لذلك وفي صدد ما ذكر قدمنا لكم مقالنا من موقع خليجي لنتعرف معًا على شبيه عزيز القزم وعودة يزن الأسمر مع شبيه الراحل عزيز، وصولًا إلى ردود فعل المتابعين على هذا الأمر، لتفاصيل أكثر ابقوا معنا.

من هو شبيه عزيز القزم

شبيه عزيز القزم هو شاب فلسطيني يدعى حسين صقر من حي الأمل في خان يونس في غزة. حيث يبلغ هذا الشاب من العمر 17 عامًا. وقد انتشرت صور كثيرة له على مواقع السوشيال ميديا بسبب الشبه الكبير بينه وبين اليوتيوبر السوري عزيز الذي توفي في يناير 2023م بعد معاناة مع مرض هرمونات النمو.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة اليوتيوبر عزيز السعودي.

حسين صقر السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية لحسين صقر شبيه عزيز القزم المعلومات التالية:

الاسم الكامل حسين صقر
تاريخ الميلاد عام 2006م
مكان الميلاد حي الأمل في خان يونس في غزة فلسطين
العمر 17 عامًا
العمل صانع محتوى
الجنسية فلسطيني
الديانة الدين الإسلامي

من هو شبيه عزيز القزم؟! تفاصيل عودة يزن الأسمر مع شبيه الراحل عزيز

عودة يزن الأسمر مع شبيه الراحل عزيز

عودة يزن الأسمر مع شبيه الراحل عزيز بعد فترة من الغياب مع شاب يشبه عزيز الراحل لحد كبير وأطلق عليه لقب زيزو. ولا سيما بعد إعلان اعتزال يزن الأسمر ليعود بنشاطه مجددًا في نشر المقاطع على تيك توك مع شبيه عزيز. وقد طلب يزن من جمهوره في أحد مقاطعه المتداولة على تيك توك تقبل رجوعه آملًا أن يزرع بسمة جديدة بينهم مطالبًا بالدعاء لروح عزيز.

اقرأ أيضًا: مريم ويزن الاسمر الذين يظهرون مع عزيز.

أول ظهور لشبيه عزيز القزم

الظهور الأول لشبيه عزيز القزم كان في مقطع فيديو مع يزن الأسمر. فقد كان يزن جالسًا على أريكة ليأتي شبيه عزيز وهو حسين صقر مرتديًا غترة بيضاء وبيشة وعكال على الرأس فنظر اليه يزن نظرة صادمة وفرك عينيه من هول الدهشة بسبب الشبه الكبير بينه وبين صديقه الراحل عزيز. ومن ثم جثا يزن على ركبتيه ليقف في مستوى زيزة فيرفع عقاله من على رأسه ويضع يديه على وجه زيزو. ومن ثم يصفعه زيزو على رأسه فيرفعه يزن للأعلى ويمسه من ثوبه.

اقرأ أيضًا: كيف توفى اليوتيوبر عزيز السوري.

انتقادات بشأن عودة يزن الأسمر مع شبيه عزيز

لاقت عودة يزن الأسمر مع شبيه عزيز انتقادات الكثير من المتابعين فكانت ردود الأفعال مختلفة، فمنهم من أيد ورحب رجوعه، ولا سيما أن لدى زيزو روح المرح والدعابة. ومنهم من اعتبر رجوعه استغلالًا وتلاعبًا بالمشاعر إلى جانب اعتبار رجوعه محاولة لتسويق نفسه والحصول على الشهرة والمال من خلال اختيار صديق مشابه للراحل عزيز.

اقرأ أيضًا: هل اليوتيوبر عزيز متزوج وله اولاد.

من هو شبيه عزيز القزم؟! تفاصيل عودة يزن الأسمر مع شبيه الراحل عزيز

تعليقات المتابعين على عودة يزن الأسمر مع شبيه عزيز

فيما يلي بعض التعليقات من قبل المتابعين على عودة يزن مع الشاب زيزو حسين صقر الذي يشبه الراحل عزيز:

“يزن الأسمر وجائزة المتاجرة بالمعاقين تستمر لقاله شبيه بالمتوفي الله يرحمه”

وتعليق آخر جاء كما يلي:

“أول ما مات قال بعتزل اعتزال نهائي غاب كم شهر قال العودة محسسني طاش ما طاش هو كذا الميا ينتسى بسرعة كان مجرد محتوى لو فعلًا غالي عليه أساسًا يجلس مع واحد يشبهه لهدرجة قلبه بيوجعه”.

وعلق آخر:

“لقمة العش صعبة… لبا خول ولا قوة إلا بالله لهدرجة العالم ما عد همها إلا المحتوى، توفى صاحبه ولا زال مستمر، عطاك الله فرصة من هالمحتوى الهابط اللي تعرضه خلاص توب لله”.

اقرأ أيضًا: هل سيعتزل يزن الاسمر بعد وفاة عزيز.

بهذا القدر الكافي من المعلومات والتفاصيل نصل لختام مقالنا المتضمن مو هو شبيه عزيز القزم؟! تفاصيل عودة يزن الأسمر مع شبيه الراحل عزيز. ذاكرين لكم سيرته الذاتية، مرورًا بأول ظهور له على تيك توك، وكيف كانت ردود فعل المتابعين على رجوع يزن الأسمر مع شاب يشبه الراحل عزيز بشكل كبير جدًا، ولا سيما أن يزن وعزيز كانا الثنائي الأنجح في صناعة المحتوى المضحك.

أسئلة شائعة

  • كم عمر شبيه عزيز القزم؟

    إن عمر شبيه عزيز القزم 17 عامًا.

  • ما اسم لقب شبيه عزيز القزم؟

    إن لقب شبيه عزيز هو زيزو.