سيدة قررت شراء حذاء عبر الإنترنت فحدث ما لم تتوقعه إطلاقاً

قررت شراء حذاء عبر الإنترنت فحدث ما لم تتوقعه إطلاقاً

في واقعةٍ مثيرةٍ للدهشةِ ، عثرَ طفلُ عمرهِ 5 أعوام على ” سكينٍ حادٍ ” بداخلِ صندوقٍ خاصٍ بحذاءٍ جديدٍ كانتْ والدتهُ قدْ قامتْ بشرائهِ عبرَ الإنترنت ، وهوَ ما أصابَ الأمَ بحالةِ ذعرٍ .

وكانتْ بدايةُ القصةِ ، بحسبَ ما أوضحتْ صحيفةً ” The Sun ” البريطانيةَ ، عندما قامتْ والدةَ الطفلِ ، التي تدعى ” شارونْ وولرْ ” ، وهيَ منْ بلدةٍ ” بلاكوودْ ” في ” ويلز ” بالمملكةِ المتحدةِ ، بطلبِ حذاءِ عبرَ الإنترنت ، ولدى وصولهِ إليها ، اكتشفَ طفلها وجودَ ذلكَ السكينِ بداخلِ صندوقِ الحذاءِ عنْ طريقِ الصدفةِ .

وقالتْ الأمُ في تصريحٍ لوسيلةِ إعلامٍ محليةٍ إنَ الصندوقَ الخاصَ بالحذاءِ كانَ موضوعا بالقربِ منْ طفلها ، وبعدُ ذلكَ فوجئتْ بأنهُ يمسكُ سكينا في يدهِ ، وأخبرها الطفلُ أنهُ عثرَ عليهِ في الصندوقِ ؛ وأضافتْ أنها تمكنتْ منْ السيطرةِ على الموقفِ قبلَ أنْ يؤذيَ الطفلُ نفسهُ عنْ طريقِ الخطأِ .

وأشارتْ الصحيفةُ البريطانيةُ إلى أنَ الأمَ تقدمتْ بشكوى فيما يتعلقُ بذلكَ الأمرِ على الفورِ ، لكنَ أخبرها المسئولونَ أنَ في إمكانها الاحتفاظِ بالحذاءِ مجانا ، كما يمكنها الحصولُ على قسيمةٍ بقيمةِ 20 جنيهٍ إسترلينيٍ ردا على الشكوى التي تقدمتْ بها ، لكنَ ” وولرْ ” ترى أنَ ذلكَ الردِ غيرِ مقبولٍ ويعدُ بمثابة إهانةٍ .