كم سعر فستان الاميرة رجوة ال سيف في حفل الزفاف

سعر فستان الاميرة رجوة ال سيف في حفل الزفاف الذي أقيم اليوم الخميس 1 يونيو / حزيران 2023. حيث أطلّت الاميرة رجوة ال سيف في حفل عقد قرانها على ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد اللّه الثاني بإطلالة ملكية راقية. كما تألقت بفستان أبيض ملكي من الحرير وإطلالة ناعمة خاطفة للأنظار. ممّا أثار الفضول حول سعر فِستان الأميرة رَجوة آل سيف في حفل الزفاف الذي جميع بين الأناقة والبساطة والفخامة العصرية، وهذا ما سيجيب عنه موقع خليجي عبر السطور التالية.

شاهد أيضًا: صور الملكة رانيا العبد الله في حفل زفاف ولي عهد الأردن 

سعر فستان الاميرة رجوة ال سيف في حفل الزفاف

من غير المعروف بعد كم سعر فستان الأميرة رجوة آل سيف في حفل الزفاف، لكن من المتوقع ألّا يقلّ سعره عن 100 ألف ريال سعودي. كما سيتمّ الإعلان رسميًّا عبر الوسائل الإعلامية عن سعر الفستان الفخم والأنيق والعصري بعد انتهاء حفل الزفاف المقام اليوم في الأول من شهر يونيو في الأردن.

فستان الاميرة رجوة
فستان الاميرة رجوة

اقرأ أيضًا: مشاهدة حفل زفاف الامير حسين ولي عهد الاردن والاميرة رجوة ال سيف

مصمم فستان الاميرة رجوة ال سيف في حفل الزفاف

مصمم فستان الأميرة رجوة آل سيف في حفل الزفاف هو المصمم اللبناني إيلي صعب. وهو المسئول عن تصميم فستان زفاف الأميرة، التي تألقت فيه أمام الضيوف الذين كان بينهم سياسيون، وعدد من مشاهير العالم. ومن الجدير بالذكر، أنّ أغلب مشاهير هوليوود يحرصون على ارتداء أزياء من توقيع المصصّم اللبناني إيلي صعب. إضافة إلى أعضاء في العائلات المالكة حول العالم.

اقرأ أيضًا: بث مباشر فعاليات حفل زفاف ولي العهد الأردني 

فستان الاميرة رجوة ال سيف في حفل الزفاف

أطلّت الأميرة رجوة آل سيف في حفل زفافها الملكي
بفستان باللون الأبيض ملفوف ومحتشم مصنوع من القماش الحريري. كذلك يتدلى الفستان بشكل انسيابي مع طرحة وذيل طويل مطرّز بالزهور. حيث أخذ الفستان الطابع الملوكي البسيط والأنيق مع إطلالة جذابة ناعمة. كما ارتدت الأميرة حذاء بسيط جدًّا بدون كعب مع مجوهرات بسيطة وهي أقراط في الأذن وطوق على الرقبة. مع  تاج مرصّع بالأحجار تتدلى منه طرحة العروس المطرزة، مع باقة من الأزهار باللون الأبيض.

اقرأ أيضًا: نوع سيارة زفاف الأمير الحسين

صور فستان الاميرة رجوة ال سيف في حفل الزفاف

فيما يلي صور الأميرة رجوة آل سيف في حفل زفافها على ولي العهد الأردني سمو الأمير الحسين بن عبد اللّه الثاني اليوم الخميس في الأل من شهر يونيو 2023:

صور فستان الاميرة رجوة
صور فستان الاميرة رجوة
سعر فستان الاميرة رجوة
سعر فستان الاميرة رجوة
صور من حفل زفاف ولي العهد الأردني
صور من حفل زفاف ولي العهد الأردني

اقرأ أيضًا: صور الاميرة رجوة والامير حسين في حفل زفاف 

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على سعر فستان الاميرة رجوة ال سيف في حفل الزفاف الذي لم يتمّ الإعلان عنه حتى الآن. كما تعرفنا على مصمم الفستان الملكي اللبناني العالمي إيلي صعب. كذلك سيتمّ الإعلان عن سعر الفستان عبر وسائل الإعلام المختلفة بعد الانتهاء من مراسم حفل الزفاف.

أسئلة شائعة

  • من هي مصممة فستان الأميرة رجوة ال سيف في حفل الحناء؟

    مصممة فستان الأميرة رجوة ال سيف في حفل الحناء هي المصممة السعودية هنيدة الصيرفي.

  • أين تقام مراسم حفل زفاف الأميرة رجوة ال سيف على ولي العهد الأردني؟

    وفقًا للديوان الملكي الأردني تمّ اختيار قصر زهران ليكون مكان مراسم عقد القران، ومن ثم سيتوجهون إلى قصر الحسينية لاستقبال الضيوف والمشاركة في حفل العشاء.